الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب بخصوص اخذ موعد بالسفاره الامريكيه بالرياض هل احتاج اي20.ومتى اقرب موعد تقريبا

شباب بخصوص اخذ موعد بالسفاره الامريكيه بالرياض هل احتاج اي20.ومتى اقرب موعد تقريبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NORTHy
    NORTHy

مبتعث مجتهد Senior Member

NORTHy الولايات المتحدة الأمريكية

NORTHy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering technology , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Biomedical Engineering technology
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 22nd, 2010, 01:48 AM

انا والله عايش بجو قلق اوراقي وصلت امريكا لواحد من اخوياي وممكن 3ايام ويطلع الا اي تونتي
    هل اقدر احجز من اللحين وبعدين اذا طلع الاي تونتي ادخل رقمه بالنموذج ..وممكن بعد اسبوع يكون الا اي تونتي عندي واصل ....
    متى اقرب موعد حاليا بالرياض واحد خوفني يقولي احتمال 3 شهور
    والله انا خريج ثانويه ..طفشنا من جلسه البيت ..وش الحل
    تحياتي
  2. انا توي مشيك بموقعهم يقولون اقرب وقت بعد اسبوع .. وعلى كلام الشباب يقلون بالكثير تلقا لك موعد بعد عشر ايام من التقديم اونلاين ... ان شاء الله يمدينا .. انا نفس حالتك بالظبط انتظر قبول ويمكن يجيني بعد اسبوع .. بس قل لخويك يعطيم رقم الاي تونتي قبل لايرسلون قبول المعهد عشان لاوصلت الورقه ورا موعدك باقي له كم يوم .. ولا تنتظر زياده .. لان الانتظار قااهر جدا ونا اخوك هههه
    7 "
  3. يسلم راسك على اطلق واسرع رد ..والله نسينا النوم وقلق وحاله تأهب قصوى ..ومستنفر ومعلن حاله الطوارئ الله يعين انا مدري مين صرف عليه قلي 3 شهور موعد مع اوباما مثلا ..الرجال قروشته كل شوي وانا متصل بس ماعليه الجامعه ماتطول ويدوني الا اي تونتي ...تحياتي ...انت رايح كندا ولا امريكا ..وباي ولايه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.