الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفووووووووون جاوبوني

استفسار تكفووووووووون جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAMMER
    SAMMER

مبتعث جديد New Member

SAMMER الولايات المتحدة الأمريكية

SAMMER , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bussiness , بجامعة CSU
    • CSU
    • bussiness
    • ذكر
    • دينفر, كولورادو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 22nd, 2010, 09:51 PM

انا اخوكم سامر طالب مبتعث , عندي فيزا دراسية لمدة خمس سنوات لأمريكا . كنت في أمريكا قبل 10 شهور تقريبا . انهيت فيها متطلبات اللغة الانجيلنزية وكنت طالع على الجامعة ولكن صارت ظروف صحية لزوجتي في السعودية اطريت اني اعمل هولد( تجميد ) للفصل الدراسي وارجع للسعودية بسرعة . رجعت للسعودية وكنت اتراسل مع الجامعة على الأيتوني الجديد . تفاجأت بأن الجامعة تقول اني لازم اقدم على فيزا جديدة . طبعا راسلتهم وقلت بأن فيزتي سارية لمدة خمس سنوات قادمة . وردوا وقالولي ان الطالب اللي يجلس خارج البلد لمدة اكثر من 4 شهور يجب انو يقدم على فيزا جديدة وان كانت عندو فيزا جديده . حجزت موعد ورتبت أوراقي ومن ظمنها التقارير الطبية لزوجتي بالأضافة الى الضمان المالي وايصال سامبا وغيره . بصراحة كنت خايف مره على انهم راح يسألوني عن فيزتي الجديده ويعقدوني . تفاجأت لما رحت المقابله ان الموظف ما سألني اي شي عن فيزتي السابقة ابدا . ولاسألني اي سؤال الا الضمان المالي . ولما انتهت المقابلة خذاالجواز وقال لي شكرا . طبعا ما قال لي هل فيزتي مقبولة ؟ وكم المدة اللي بتاخذها ؟ ابدا ماقال لي شي من ها النوع .
    يا جماعة الخير ريحوني هل فيزتي مقبوله .

ترى ما حطيت هذا الموضوع بسبب اني قلقان مرررررره .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMMER
    انا اخوكم سامر طالب مبتعث , عندي فيزا دراسية لمدة خمس سنوات لأمريكا . كنت في أمريكا قبل 10 شهور تقريبا . انهيت فيها متطلبات اللغة الانجيلنزية وكنت طالع على الجامعة ولكن صارت ظروف صحية لزوجتي في السعودية اطريت اني اعمل هولد( تجميد ) للفصل الدراسي وارجع للسعودية بسرعة . رجعت للسعودية وكنت اتراسل مع الجامعة على الأيتوني الجديد . تفاجأت بأن الجامعة تقول اني لازم اقدم على فيزا جديدة . طبعا راسلتهم وقلت بأن فيزتي سارية لمدة خمس سنوات قادمة . وردوا وقالولي ان الطالب اللي يجلس خارج البلد لمدة اكثر من 4 شهور يجب انو يقدم على فيزا جديدة وان كانت عندو فيزا جديده . حجزت موعد ورتبت أوراقي ومن ظمنها التقارير الطبية لزوجتي بالأضافة الى الضمان المالي وايصال سامبا وغيره . بصراحة كنت خايف مره على انهم راح يسألوني عن فيزتي الجديده ويعقدوني . تفاجأت لما رحت المقابله ان الموظف ما سألني اي شي عن فيزتي السابقة ابدا . ولاسألني اي سؤال الا الضمان المالي . ولما انتهت المقابلة خذاالجواز وقال لي شكرا . طبعا ما قال لي هل فيزتي مقبولة ؟ وكم المدة اللي بتاخذها ؟ ابدا ماقال لي شي من ها النوع .
    يا جماعة الخير ريحوني هل فيزتي مقبوله .

ترى ما حطيت هذا الموضوع بسبب اني قلقان مرررررره .
    اهلين اخوي سامر .. بالاول الحمد لله ع سلامة زوجتك .. طهور ان شاء الله ^^

بالنسبة للتقديم بالفيزة .. طبيعي جدا وهذا الاجراء اللي لازم يصير

حط قلبك ع ثلج ان شاء الله ماتطول الاجراءات .. بشرنا اذا اخذتها ^^

كل الود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMMER
    الله يعطيكم العافية ولكن هل تتوقعون ان السفارة لما اخذت الجواز ان فيزتي مقبولة ؟
    هي اول 3 ايام اذا ماجاك اتصال من فدكس وقالو تعال خذ جوازك .. فأمورك في السليم ^^

اغلب اللي انردو .. اتصلو عليهم فدكس بعد 3 ايام وحصلو الجواز ومعاها ورقة الريجيكت !!

بليز تطمن .. ان شاء الله تتيسر وصدقني ماراح يرفضونها دامك سافرت من اول ^^

كل الود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.