الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي برايكم ياشباب بخصوص الموعد

ودي برايكم ياشباب بخصوص الموعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bassam als
    bassam als

مبتعث جديد New Member

bassam als الولايات المتحدة الأمريكية

bassam als , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • لغه
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 23rd, 2010, 08:35 AM

اسعد الله اوقات الجميع بالخير

شباب انا موعدي بالقنصليه بجده يوم 7 نوفمبر ان شاء الله وموعد بدء دراستي بالمعهد يوم 22 نوفمبر
    يعني بعد اسبوعين من المقابله .
    ما ادري هل ااجل موعد بدايه دراستي ثلاثه اسابيع على الاقل لان هناك من قال بان موعده الغي وطلب منه ان تكون الفتره قبل الدراسه 3 اسابيع , والا اترك الموعد على ماهو عليه ؟

وبخصوص كشف الحساب انا موظف و طالع على حساب الوالد هل لازم اخذ كشف حساب لي والا بس للمتكفل بالمصاريف الدراسيه

وأسال الله ان ييسر لنا جميعنا امورنا ويوفق الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam als
    اسعد الله اوقات الجميع بالخير

شباب انا موعدي بالقنصليه بجده يوم 7 نوفمبر ان شاء الله ومعد بدء دراستي بالمعهد يوم 22 نوفمبر
    يعني بعد اسبوعين من المقابله .
    ما ادري هل ااجل موعد بدايه دراستي ثلاثه اسابيع على الاقل لان هناك من قال بان موعده الغي وطلب منه ان تكون الفتره قبل الدراسه 3 اسابيع , والا اترك الموعد على ماهو عليه ؟

وبخصوص كشف الحساب انا موظف و طالع على حساب الوالد هل لازم اخذ كشف حساب لي والا بس للمتكفل بالمصاريف الدراسيه

وأسال الله ان ييسر لنا جميعنا امورنا ويوفق الجميع
    في سفارة جدة .. انصحك تأخر دراستك للشهر اللي بعدهـ .. لأنها من سابع المستحيلات تطلع في اسبوعين

ودامك على حساب الوالد .. خل الشهادة النكيه وكشف الحساب بـاسمـ الوآلد

لأنو هو المتكفل بتكاليف دراستكـ .. بالتوفيق
    7 "
  3. نصيحة مني .. لا تقول لهم انك اساسا تشتغل . وخاصه انك في جده

اذا سأل ايش تسوي الأن قول له ولا شي .. واذا سأل ايش عملت من وقت ما تخرجت قول له عملت في ( مثال ) 3 شركات

والأن انا لا اعمل لأكمل دراستي .

والله يوفقك .. ادخل على اخر مشاركات لي وراح تشوف الأسئلة الي واجهتني في جده من قبل يومين .

ادخل هنا ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread222760-2.html
    7 "
  4. في سفارة جدة .. انصحك تأخر دراستك للشهر اللي بعدهـ .. لأنها من سابع المستحيلات تطلع في اسبوعين

ودامك على حساب الوالد .. خل الشهادة النكيه وكشف الحساب بـاسمـ الوآلد

لأنو هو المتكفل بتكاليف دراستكـ .. بالتوفيق

الله يوفق الجميع وشاكر لك تفاعلك

7 "
  5. صيحة مني .. لا تقول لهم انك اساسا تشتغل . وخاصه انك في جده

اذا سأل ايش تسوي الأن قول له ولا شي .. واذا سأل ايش عملت من وقت ما تخرجت قول له عملت في ( مثال ) 3 شركات

والأن انا لا اعمل لأكمل دراستي .

والله يوفقك .. ادخل على اخر مشاركات لي وراح تشوف الأسئلة الي واجهتني في جده من قبل يومين .

للأسف اني سجلت حتى في النموذج الالكتروني اني اشتغل
    اضافة الى ذلك نفس التخصص اللي بقدم عليه اغلب جامعات امريكا تطلب خبره عشان كذا ذكرت اني اشتغل
    وحطيت في الحسبان انه ممكن يقولي ليه اخترت هذا التخصص بالذات فبتكون اجابتي سريعه لان عملي يحتاج ذلك ولان الشركه اللي شغال فيها للوالد وانا افضل واحد لاداره هذا التخصص
    يعني مافيها رجعه طاح الفاس في الراس

شكرا على تفاعلك والله يجزاك الجنه وييسر امور الفيزا للجميع
    7 "
  6. يا اخي حتى انا حطيت اني اشتغل .. بس قلت اذا قال لي انت حالياً تشتغل قلت لك ايش تقول .

تقول انا طلعت عشان اكمل دراستي ... عرفت

قول طلعت من قبل 10 ايام اي شي المهم صرف يعني قول له عبيت الأبلكيشن قبل ما تطلع .. واعطيه تاريخ بعد ما عبيته

لأنهم راح يقولو لك يمكن عليك مديونية في الشركة ولازم تجيب ورقة شهادة خبرة عشان يضمنو لذلك قول لهم ما تشتغل الأن كنت تشتغل قبل فترة وجيزة .. اسمع كلامي .
    7 "
  7. لا تأجل أبداً ان شاء الله الفيزا تطلع قبل دراستك واذا ماطلعت قبل موعد دراستك

بومين ارسال ايميل للمعهد واخبرهم بتأخر الفيزا واطلب منهم تأجيل الدراسة مع ارسل

لك I-20 جديد بنفس رقم السيفس انتبه ......على فكره خليك على صفحة المواعيد تراك تحصل مواعيد فيه ناس يلغون

الحساب يجب أن يكون بأسم متكفل المصاريف وأخذ كشف حساب بأسمك للأحتياط
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jode
    يا اخي حتى انا حطيت اني اشتغل .. بس قلت اذا قال لي انت حالياً تشتغل قلت لك ايش تقول .

تقول انا طلعت عشان اكمل دراستي ... عرفت

قول طلعت من قبل 10 ايام اي شي المهم صرف يعني قول له عبيت الأبلكيشن قبل ما تطلع .. واعطيه تاريخ بعد ما عبيته

لأنهم راح يقولو لك يمكن عليك مديونية في الشركة ولازم تجيب ورقة شهادة خبرة عشان يضمنو لذلك قول لهم ما تشتغل الأن كنت تشتغل قبل فترة وجيزة .. اسمع كلامي .

فكره جميله ونصيحه كانت غايبه عني

الف شكر على اهتمامك وان شاء الله بسوي مثل ماقلت
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    لا تأجل أبداً ان شاء الله الفيزا تطلع قبل دراستك واذا ماطلعت قبل موعد دراستك

بومين ارسال ايميل للمعهد واخبرهم بتأخر الفيزا واطلب منهم تأجيل الدراسة مع ارسل

لك I-20 جديد بنفس رقم السيفس انتبه ......على فكره خليك على صفحة المواعيد تراك تحصل مواعيد فيه ناس يلغون

الحساب يجب أن يكون بأسم متكفل المصاريف وأخذ كشف حساب بأسمك للأحتياط

المشكله ان المعهد محدد مدة التأجيل قبل بداء الدوره باسبوعين لكن اعتقد اني باخاطيهم بمثل ماقلت اذا وافقوا والا مالي الا ااجل كمان اسبوع
    وبأنبه عليهم برقم السيفيس والف شكر لردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.