الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيزة الطالب ونــوع فيزة المرافق لامريكا و مدتها......... ضروري

استفسار فيزة الطالب ونــوع فيزة المرافق لامريكا و مدتها......... ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 23rd, 2010, 03:42 PM

السلام عليكم ..

ياريت احد يفيدني ضروووري الله يخليكم ..

انا والحمدلله انقبلت ببرنامج خادم الحرمين للمرحلة السادسة.. وباذن الله حادرس بامريكا..

والسنة اللي فاتت كنت على اساس اطلع على حسابي و قدمت فيزة طالبF1 والوالد مقدم على فيزة سياحية B1/B2
    وكانت المقابلة و تاريخ اصدار الفيزا في شهر 3-2010
    يعني تقريبا صرلها 7 شهور .. طبعا حصلتلي ظروف وماقدرت اسافر .. و لما فتحت البعثة السادسة سجلت والحمدلله انقبلت ...

بس الان استفساري : انا عارفه ان مدة الفيزا 5 سنين .. بس ناس كتير قالولي لو عدى على تاريخ اصدارها اكثر من 5 شهور و ماسافرتي تعتبر ملغية ... (هذا بالنسبة لفيزة الطالب)

اما السياحية فما عندي اي علم عنها..

الزبدة :

انا الان ان شالله حأقدم على فيزا جديده لي انا ..
    بس الوالد هل يقدم من جديد ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخاف مايقدم و بعديم مايلاقي موعد الا متأخر .. واخاف يقدم وتطلع فيزنه سارية المفعول..
    واذا كان حيقدم .. كل المرافقين ايش نوع فيزنهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افيدونـــــــــــي الله يجزاكم خير
  2. الله يعينك ويا رب يفيدونك

طيب جربي الطرق اللي ذكرناها بالموضوع الاول اذا تذكرينه

ما اقدر افتيك بشي

بس اعتقادي السياحيه ما اظن تنلغي والله اعلم

حبيت ارد عليك وادعي لك

الله يوفقك وييسر كل امورك

7 "
  3. ^

بسيييييييييييطه جدن ياخيتي ولاتشيلين هم ابدا

شوفي ياستي بالنسبه انها تنلغى عشان ماسافرتي من خمس شهور والله مدري

لكن الوالد الله يحفظه لك برضو مدري < اجل وشو له رازه وجهك خخخخخخخخخ

لكن في شي مهم جدن جدن اكيد انو لاجيتي بتطلعين ورايحه لامريكا لازم السفيس لي بتاشيرتك ياعسل يكون تابع للمعهد الي انتي رايحه تدرسين فيه . فهمتي كلامي

وبما انك ماسافرتي فالمعهد الي انقبلتي فيه السنه الي فاتت راح عليك موعد دراسته .

واكيد في المرحله الجديده هذه راح يجيبون لك قبول جديد وعلى هذا القبول الاي توني تصدرين منه فيزا

وشوفي لمن تجيين تبغين تسوين موعد في السفاره رح تلاقين جزء او خانه منها تعبين معلومات المرافق , سواء زوج اخ او اب ...
    ومافي مشكله يصدرون له انتي واياه فيزا ....

يعني بالعربي اتوقع فيزتك القديمه ماراح تسوي لك شي لكن الوالد مدري عنه < قولي من اول وخلصينا هههه

بس انا بعطيك ايميل السفاره وانتي اشرحي لهم وضعك واسأليهم
    وبعطيك الايميل وبكتب لك الكلام بالانجليزي وان شاء الله اكون وفقت وانتي ارسليه لهم

الايميل :
    riyadhniv(@)state.gov

بدون اقواس طبعا

hello

I got acceptance in King Abdullah scholarship and my father is coming with me during my study in America . after I receive my I-20 I will schedule an appointment for me and my father. he will not study in a school .
    my question is he already have a visa type B1lB2 , should he get another type or not ?

thank you for your time

الترجمه :
    انا انقبلت في البعثه وراح اسوي موعد لمن يوصلني الاي توني الجديد . موعد لي ولابي لانه رح يروح معي لامريكا . وابوي ماراح يدرس هناك .
    سوالي هو : هو الان عنده فيزا سياحيه هل يحتاج نوع اخر والا لا ؟

والله يوفقك وييسر لك امرك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    اهلين .. يعطيك العافية ..

انتا اش صار معاك؟

انا الان محتارة في نوع فيزة المرافق

هلا فيك ويعافيك ربي

الحين مبتلش في الشهاده البنكيه .. تصوري لي شهور ما لقيت مبلغ يكمل المبلغ اللي معاي

فيزة المرافق والله ما ادري

خليها f2 عشان يستفيد منها

واسألي .. والله ناسي امور الفيزه

وربي يعين

اذا خلصت اموري بلغتك

والافضل تسألين السفاره نفسها

او تتصلين عليهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواي غربي
    هلا اختي
    كم سعر الفيزا وهل اطع فيزا لمرافقي ؟؟؟
    الفيزا اول ما طلعتها كان سعرها 498 ريال
    بس الان اتغير سعرها صارت بـ 532 ريال و غير الطالب يدفع سيقيس ماني فاكره بكم بس على مااعتقد 700 ريال

اكيد تطلعي فيزا لمرافقك ..
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا[COLOR=red
    خت[/COLOR]اخوي;2313887]^

بسيييييييييييطه جدن ياخيتي ولاتشيلين هم ابدا

شوفي ياستي بالنسبه انها تنلغى عشان ماسافرتي من خمس شهور والله مدري

لكن الوالد الله يحفظه لك برضو مدري < اجل وشو له رازه وجهك خخخخخخخخخ
    ههههههههههههههههه P:

لكن في شي مهم جدن جدن اكيد انو لاجيتي بتطلعين ورايحه لامريكا لازم السفيس لي بتاشيرتك ياعسل يكون تابع للمعهد الي انتي رايحه تدرسين فيه . فهمتي كلامي
    يب
    وبما انك ماسافرتي فالمعهد الي انقبلتي فيه السنه الي فاتت راح عليك موعد دراسته .

واكيد في المرحله الجديده هذه راح يجيبون لك قبول جديد وعلى هذا القبول الاي توني تصدرين منه فيزا
    ايوا هذا بالضبط اللي جا فبالي.. بس عارفه .. انا صح قبولي انتهى بس جددته وبنفس رقم السيفيس..
    قلت اكلم الوزارة لو اقدر اكمل على قبولي و لو ماوافقو خلاص اخذ قبولهم و في الحالتين حأجدد فيزتي
    وشوفي لمن تجيين تبغين تسوين موعد في السفاره رح تلاقين جزء او خانه منها تعبين معلومات المرافق , سواء زوج اخ او اب ...
    ومافي مشكله يصدرون له انتي واياه فيزا ....

يعني بالعربي اتوقع فيزتك القديمه ماراح تسوي لك شي لكن الوالد مدري عنه < قولي من اول وخلصينا هههه
    ان شالله الله يسهل للجميع يارب

بس انا بعطيك ايميل السفاره وانتي اشرحي لهم وضعك واسأليهم
    وبعطيك الايميل وبكتب لك الكلام بالانجليزي وان شاء الله اكون وفقت وانتي ارسليه لهم

الايميل :
    riyadhniv(@)state.gov

بدون اقواس طبعا

hello

I got acceptance in King Abdullah scholarship and my father is coming with me during my study in America . after I receive my I-20 I will schedule an appointment for me and my father. he will not study in a school .
    my question is he already have a visa type B1lB2 , should he get another type or not ?

thank you for your time

الترجمه :
    انا انقبلت في البعثه وراح اسوي موعد لمن يوصلني الاي توني الجديد . موعد لي ولابي لانه رح يروح معي لامريكا . وابوي ماراح يدرس هناك .
    سوالي هو : هو الان عنده فيزا سياحيه هل يحتاج نوع اخر والا لا ؟

مشكووووووورة حبيبتي والله ماتقصري

والله يوفقك وييسر لك امرك يارب

ويااااكي ان شالله يا عسل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.