الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا مرره ضايعه

بخصوص الفيزا مرره ضايعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشمشه
    مشمشه

مبتعث جديد New Member

مشمشه الولايات المتحدة الأمريكية

مشمشه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة مخاطر وتامين , بجامعة mission college
    • mission college
    • ادارة مخاطر وتامين
    • أنثى
    • سانتا كلارا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

October 23rd, 2010, 09:26 PM

مرحباااااااااااااااا
    انا جاني ايميل اليوم بخصوص الابتعااااااااااااااااث
    على جميع الطلبة المرشحين لبعثة الولايات المتحدة الأمريكية أخذ موعد للمقابلة الشخصية الخاصة بالفيزا الدراسية فورا ويمكن إجراء المقابلة بغض النظر عن موعد بداية الدراسة في القبول الجامعي، علماً بأن عدم الالتزام بهذا الموعد سوف يعرض الطالب للتأخير وقد يترتب على ذلك إلغاء الترشيح للبعثة، لمعرفة إجراءات التسجيل الرجاء الإطلاع على موقع الوزارة – وكالة البعثات – برنامج خادم الحرمين الشريفين – الخدمات الالكترونية.
    اللي فهمته اني ابتدي بالاجراااءات الخاصه للفيزا مدري مقابله بالرغم ان القبولات لسه ماجات ويبي لها شهر تقريبا
    طبعااااااااااااا دخلت مواااضيع كثيرررره مررررررررره مافهمت وش اسوي ووش ابتدي فيه احدد موعد مدري ايش
    دخلت موقع السفاره وبديت اعبي الابلكيشن
    الا ضمن المعلومات حاجات بخصوص الولايه والسكن وعناوين وكذا وانا لسه ماعندي عنها خلفيه
    فا وقفت
    بليززززززززززززززززززززز الله يوفقكم ساعدوني
  2. ايوه أول مايجي القبول خذي موعد حتى لو كانت الدراسة بعد فترة طويلة لأنه فيه ناس ماتطلع فيزهم الا بعد أشهر

بس للبنات تطلع في غضون أسابيع أو ممكن أسبوع

والله ييسر الأمور ان شاء الله
    7 "
  3. يسلمووووووووووو اخوي
    بس اجل ليه مكتووووووب كذا لان مااضن انه للمرحله الخامسه ولا لسه نزلوها
    على جميع الطلبة المرشحين لبعثة الولايات المتحدة الأمريكية أخذ موعد للمقابلة الشخصية الخاصة بالفيزا الدراسية فورا ويمكن إجراء المقابلة بغض النظر عن موعد بداية الدراسة في القبول الجامعي، علماً بأن عدم الالتزام بهذا الموعد سوف يعرض الطالب للتأخير وقد يترتب على ذلك إلغاء الترشيح للبعثة، لمعرفة إجراءات التسجيل الرجاء الإطلاع على موقع الوزارة – وكالة البعثات – برنامج خادم الحرمين الشريفين
    7 "
  4. يالغلا

انا مثلك تمام وانا بكره رايح ان شاءالله للوزاره اخذ منهم العلم

واتوقع انو من اللحين ناخذ موعد بالسفاره لانو بالسفاره عندهم شي اسمه برنامج خادم الحرمين الشريفين
    وتدخلي عليه وتسجلي برقم الابتعاث هذا اللي فهمته وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.