الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير بعض المعلومات في الابلكيشن DS-160؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استفسار تغيير بعض المعلومات في الابلكيشن DS-160؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.m.n
    m.m.n

مبتعث مستجد Freshman Member

m.m.n السعودية

m.m.n , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Dentistry , بجامعة قيد الانشاء
    • قيد الانشاء
    • Dentistry
    • ذكر
    • قيد الانشاء, قيد الانشاء
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 24th, 2010, 03:50 AM

السلام عليكم

انا عبيت الابلكيشن حق الفيزا الامريكية وأخذت موعد

الان ابغى أغير بعض المعلومات في الابلكيشن مثل المدينة اللي راح أدرس فيها.

هل أقدر أغير بعض المعلومات ولا لازم اعبي ابلكيشن جديد؟
    واذا ممكن فكيف الطريقة؟

اتمنى من أهل الخبرة يفيدونا؟
  2. يس تقدر تعدل فيه وما يحتاج تعبي من جديد اذا كنت حافظ الملف عندك على الجهاز .. فقط رح ل تعبئة طلب ويعطيك خيارين تعبئة طلب جديد أو تحميل ملف سابق .. خذ تحميل ملف سابق وراح يطلب منك تاريخ الميلاد واول خمسة احرف من اسم العائلة للتأكيد وابدأ عدل وبعدين احفظه .. راح يعطيك باركود جديد غير الاول
    وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

والله احترت زيادة يعني نقدر نغير أو لا؟

واذا غيرت وتغير رقم الباركود هل لازم اخذ موعد جديد لان الباركود القديم هو اللي أخذت فيه الموعد؟

وبالنسبة للمراسلة ممكن احد يعطينا ايميل السفارة حق الاستفسارات

مشكورين جميعا
    7 "
  4. يا عزيزي بالنسبة للموعد ما يحتاج تغيره ..تقدر تعدل فيه رقم الباركود الى ماقبل الموعد ب 4 ايام تقريبا.. وهالشي تلقاه مكتوب في رسالة تأكيد حجز الموعد اللي جتك لما سويت الموعد.
    اذا سويت ابلكيشن جديد .. رح للموعد وغير رقم الباركود الجديد وبس ... والموعد زي ما هو
    انا نفس الحكايه صارت معي .. كنت حاجز الموعد على اني اف2 وجبت اي توني جديد حق اف1 وبعدين غيرت الابلكيشن وتغير الباركود رحت غيرته في صفحة الموعد وبس
    واذا اشكل عليك اي شي ارسل للسفارة رساله.. ويتجاوبون معك .. تلقى ايميلهم في موقع السفارة
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.