الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح عاااااااجل ..... لحقوا وخذوا موعد فيزا الآن !!!

شرح عاااااااجل ..... لحقوا وخذوا موعد فيزا الآن !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Seth
    Seth

مبتعث مستجد Freshman Member

Seth السعودية

Seth , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة الامام
    • الامام
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 25th, 2010, 06:22 PM

السلام عليكم

ابدأ بالموضوع على طول
    أرسلت أمس للوزارة استفسر عن موضوع الفيزا وكان هذا سؤالي

"السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى الجواب بشكل مفصل ووافي لان اغلب الطلاب والطالبات في حاله لايعلم بها الا الله

اذا ماعليكم امر اتمنى شرح لذه المعلومه
    )على جميع الطلبة المرشحين لبعثة الولايات المتحدة الأمريكية أخذ موعد للمقابلة الشخصية الخاصة بالفيزا الدراسية فورا ويمكن إجراء المقابلة بغض النظر عن موعد بداية الدراسة في القبول الجامعي، علماً بأن عدم الالتزام بهذا الموعد سوف يعرض الطالب للتأخير وقد يترتب على ذلك إلغاء الترشيح للبعثة، )

يعني اخذ موعد من الان او انتظر وقت توزيع القبولات ؟؟؟؟"

وكان الرد من الوزارة اليوم

"عزيزتي
    عليك حجز موعد فقط كطالبة من طلاب البرنامج وهذا موضح بالموقع .

تمنياتنا لكِ بالتوفيق

إدارة القسم النسائي"

وهذا هو الرد النهائي على الموضوع فابدءوا بحجز مواعيد من السفارة من الآن ....

وبالتوفيق
  2. احد يساعدني يااخوان الحين انا دخلت ابي اخذ موعد وقالو لازم تعبي استمارة ال DS-160 عبيت نصها لانهم طالبين موعد الرحلة وولاية الدراسة والمدينة وانا ماعندي هذا كلو ومااقدر اخذ موعد الا اذا عرفت متى الرحلة وفي اي مدينة الدراسة الله يخليكم وش الحل ؟
    7 "
  3. السلام عليكم

اتمنى اني املك اجوبه الاسئله بس والله العظيم حالي من حالكم !!!
    بس بما ان الخبر جا لي من الوزاره وان لازم ناخذ موعد مقابله من الآن حبيت اني انبهكم انكم لامشون وراء الاشاعات واراء الناس او استنتاجاتهم !!
    انا طلبت شرح وافي بس الله يسامحهم اكتفوا برد موجز جدا زاد الطين بله
    "عليك حجز موعد فقط كطالبة من طلاب البرنامج وهذا موضح بالموقع "
    كيف احجز ومن وين وووو ماعندي علم ان اشء الله بكره بسوي خطوه جديده واعطيكم الخبر الاكيد لاني حاولت اسجل موعد من موقع السفاره وفعلا طالبين معلومات نصها ماملكها !

الله يوفق الجميع ونصيحه شدوا حيلكم وماعليكم باستنتاجات الناس خلاص الوزاره قالت خذوا موعد يعني لازم ناخذ موعد !!

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.