الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي شخص اخذ الفيزا يفيدني

اي شخص اخذ الفيزا يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bander2010
    bander2010

مبتعث جديد New Member

bander2010 الولايات المتحدة الأمريكية

bander2010 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Math , بجامعة None
    • None
    • Math
    • أنثى
    • None, None
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 01:47 PM

انا عبيت نموذج حجز الموعد بالسفاره
    اول شي يقلك ادخل السرنيم ثم القيفن نيم ثم الميدل نيم حسسسسسسب جواز السفر

المهم انا اسمي بالجواز Bander Ahmad M Alali

فقمت كتبت في خانه السيرنيم اسم العائلة اللي هو العلي
    وفي خانه القيفن نيم كتبت بندر
    وفي خانة الميدل نيم كتتتتتتتتتتتتتتتتتتبت فقط اسم والدي احمد بدون حرف الام اللي هو اسم الجد

يعني الام ما ادخلته

هل فيها مشكلة؟
  2. بس راح ينكتب الإسم في الفيزا زي ما دخلته في الأبلكيشن !!! أنا كان عندي حرف مكرر في النص ولا قلت لهم يوم رحت أسوي المقابله , لأني اعتمدت انهم ما بيعتمدون على اللي كان مكتوب ويكتبونه زي الجواز والآي تويني!! لكنهم كتبوه زي ما كان مكتوب في الأبلكيشن!!

فإذا صارت هذي الحكايه مع أي أحد أنا أشوف انه يقول لهم يوم المقابله , لأني رحت سويت موعد جديد ودفعت رسوم الطابع حق الفيزا مره ثانيه ( اللي هي حقة سامبا )على اعتبار ان الخطأ من عندي , ويوم رحت لهم قالوا لي ليه.. كان جبتي الجواز وعدلنا لك الفيزا , يعني ما كان له داعي أدفع بس الحمد لله على كل حال ولا سووا لي مقابله مره ثانيه , مجرد اعطيتهم الجواز ورحت ..
    هذي تجربه أسأل الله انه يكتب لي أجر الإفاده بها , بس بجد احترمتهم , تخيلوا ما خلوني أدفع لفيدكس مره ثانيه ( على اعتبار ما بيخسروني زيادة ) وقالوا لي تعالي بعد بكره بين وحده وثلاثه وخذيه من عندنا ورحت أخذته ودخلوني عااااادي و...................ما ادري ايش اقول!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.