الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

i20 وفيزا المرافق؟

i20 وفيزا المرافق؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية toty toty
    toty toty

مبتعث مستجد Freshman Member

toty toty الولايات المتحدة الأمريكية

toty toty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة i dont know yet
    • i dont know yet
    • computer
    • أنثى
    • ??, i hope florida
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 29th, 2010, 08:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

اخواني واخواتي كيف اقدم فيزا لأخوي وهو ماعنده i20 ؟
    يعني اذا جاني القبول ح اقدم فيزا لي انا بس .... وهل اقدر اخذ لاخوي موعد فيزا معاي عندما اقدم لنفسي بحيث يكون موعدنا واحد
    افيدووووووني وجزاكم الله خير
  2. لووووووووووول ترى انا اللي تنحت مو هي خخخخخ
    في داك الموضوع انتم تتكلمو عن مرافق عادي مو ناوي يدرس انا ابا استفسر عن المرافق اللي ناوي يدرس يعني انا اوراقي تتكفل بيها الوزارة ...طيب ومرافقي اذا كان يبا يدرس ايش اعمل عشان اجيب له قبول ؟؟؟؟
    اقدم له في نفس المعهد بعد مااستلم قبولي ؟ وهل حيطلع على حسابه مو على حساب الوزارة ؟
    مافهمت اعذرني اخووووي a77a ياليت توضح اكثر واكون شااااااكرتلك والله يجزيك خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toty toty
    لووووووووووول ترى انا اللي تنحت مو هي خخخخخ
    في داك الموضوع انتم تتكلمو عن مرافق عادي مو ناوي يدرس انا ابا استفسر عن المرافق اللي ناوي يدرس يعني انا اوراقي تتكفل بيها الوزارة ...طيب ومرافقي اذا كان يبا يدرس ايش اعمل عشان اجيب له قبول ؟؟؟؟
    اقدم له في نفس المعهد بعد مااستلم قبولي ؟ وهل حيطلع على حسابه مو على حساب الوزارة ؟
    مافهمت اعذرني اخووووي a77a ياليت توضح اكثر واكون شااااااكرتلك والله يجزيك خير

اللي فهمته منك أخي الكريمة انك طالعة على منح خادم الحرمين الشريفين. وإذا كذلك فما عندي علم عن موضوع المرافق .. ولكن أرى أنك تتصلين عليهم أو تخلين الوالد يمرهم ويستفسر من النقطة هذي : هل ضمانك اللي اعطتك إياه الوزارة يشمله أو لا !!!! وبناء عليه تقرري

وفيزا اللي يبي يدرس لازم تكون F1

ارجو أني اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.