الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قلت افيدكم الاللهم اني بلغت اللهم فاشهد

قلت افيدكم الاللهم اني بلغت اللهم فاشهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية E-M-Y
    E-M-Y

مبتعث مجتهد Senior Member

E-M-Y الولايات المتحدة الأمريكية

E-M-Y , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language , بجامعة Taibah
    • Taibah
    • English Language
    • أنثى
    • S.A, ALMADINAH
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 30th, 2010, 03:26 PM

السلامم عليكم باختصار انا ارسلت للسفاره الامريكيه الايميل دا

I would like to know the ability of having an appointment for a visa without I-20. As described in the application form that it needs the Institute addres and street number and the date of the study and all this information can be found in the I-20 and I have not got it yet.I had alredy acceptance in king Abdullah program but me and all the students didnt get yet the I20 and the institute acceptance. Do we have to wait until we receive acceptance and the I-20 or can we apply for an appointment without the need for the I-20 and the acceptance of the Institute. If so how

وردو

Dear sir,
    You can apply for your student and send your I-20 later to complete your process, if you don’t have the I-20 ready.

Thank you
    Consular Section, NIV
    U. S. Embassy, Riyadh
    المختصر المفيد قلتلهم انولا انا ولا الطلاب الباقيين جاتنا قبولاتنا ولا ال اي20 عادي نعبيالابليكيشن من غير بيانات المعهد والاي 20

وردهم كان عبيالابليكشن وبعدين لمن يجيك الاي 20 ارسلو

وبس

2. يااخي الابليكيشن لمن تعملو حيجيلك اخر شي تحديد موعد علايميلوتختار وخلاص يدوك رقم في اشياء محدده تطبعها كاتبينها الاخوان فالمواضيع التانيه انا سالتهم لانو ماسويت شي فالابليكيشن فلازم نحرك وناخدلنا موعد
    7 "
  3. شكرن على افادتنا والله وجزاكي الله خير

بس سؤال

ايش قصدهم نرسلو بعدين ؟؟؟

لانو في الابلكيشن مطلوب بس اسم المعهد والجامعة ورقم الايتوني

يعني مجرد بيانات والايتوني نجيبو وقت المقابلة

فالمطلوب يعني نرسلهم الايتوني قبل المقابلة ؟؟ ولا نسجل عادي ووقت المقابلة نجيبو معانا ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.