الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موعدي في 14 نوفمبر في جدة مجموعة استفسارات

استفسار موعدي في 14 نوفمبر في جدة مجموعة استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shu shu
    shu shu

مبتعث مستجد Freshman Member

shu shu الولايات المتحدة الأمريكية

shu shu , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جده, California
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

October 30th, 2010, 09:50 PM

السلام عليكم

انا ان شاء الله موعدي بعد اسبووع في جده و انا طالعه ادرس على حسابي ومعاي بابا بس هوا فيزتة B
    المهم فيه عندي بعض الامور مخوفتني

اولا في الابلكيشن لما اعبيه فيه سؤال هل زرت امريكا؟ انا لا طبعا بس بابا ايه راح بس من زماااان يمكن قبل 15 سنه و اذا حطينا نعم يترتب عليها اسئله كثيره زي متى كان التاريخ وكم الفتره اللي جلستها وهل بصمت او لا وكلاااام طويييل و بابا مو متذكر شي فا حطينا لا .. الحين لا جا وقت المقابله وش نقول لهم ؟؟؟

ثاني استفسار انا طلعت سوريا لمدة اسبوع من قبل 3 سنين او اكثر هل يدققون عاللي مسافرين سوريا؟؟ وممكن يرفضونها لهالسبب؟؟

والله مره مره شايله هممممممممممممممم الله يسهلها يارب

.
  2. معليش وكمان حابه اعرف هل لازم اجيب قبول الجامعه ولا يكفي قبول المعهد؟؟ مع العلم انه انا راح ادرس ماستر ولسى قبول الجامعه ماوصلني..

و انا حاليا اشتغل في شركه هل يطلبون مني افاده ولا يكفي من بابا ؟؟
    7 "
  3. مرحبا شوشو ..

اول شي بالنسبه للأبلكيشن ,, هل زرت امريكا ؟
    السؤال واضح وما يخص غيرك ابداً .. يعني انتي رحتي ولا لأ مو شغلهم ابوكي ولا اخويك ولا اي احد .
    يعني تحطي لأ .

وثاني شي بالنسبه لسوريا ,, هل زرت اي من المدن التالية ؟
    في الجواب خليكي صريحة .. نعم زرت سوريا للسياحة مدة اسبوعين .
    خلي جوابك كامل يعني عبيها في الأبلكيشن ولنفترض سألك في المقابلة اجيبيه نعم زرتها لمدة اسبوعين للسياحة .

وثالث شي بالنسبه لقبول الجامعه مو ضروري اهم شي في الأبلكيشن حطي مدة الفيزا 5 سنوات .
    لنفترض سألك في المقابلة كم سنة راح تجلسي في امريكا ,, قوليله 5 سنوات لدارسة الإنكليزي ومن ثم الجامعه .
    ممكن يسأل ايش اسم الجامعه (( عطيه اسمها )) وبس .

رابع شي بالنسبه لعملك ,, حطي انك تشتغلي وكل الأمور في الأبلكيشن صحيحة .
    ولنفترض سألك في المقابلة ايش تعملي في الفترة الحالية ؟ الجواب يكون ولا شي
    ولو سأل انتي كاتبه انك تعملي قولي له لما عبيت الأبلكيشن كنت اعمل والأن ما اشتغل وما راح يطلب اي افادة منك .

ان شاء الله اني افدتك على كل اسئلتك .
    في الخدمه
    7 "
  4. مشكوووور اخ جودي ماقصرت والله بس ما فهمت اول استفسار انا لما عبيت الابلكيشن تبعي كتبت انو لا ما زرتها بس لما عبيت ابلكيشن المرافق اللي هوا بابا كانو سائلين هذا السؤال وهوا زارها من 15 سنه و مو متذكر شي عشان كذا كتبت له لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.