الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى اغير المعهد حيأثر عالفيزا ):

ابغى اغير المعهد حيأثر عالفيزا ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmadnaqam
    ahmadnaqam

مبتعث جديد New Member

ahmadnaqam الولايات المتحدة الأمريكية

ahmadnaqam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • هندسة
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 31st, 2010, 04:16 PM

الســــــــــــــــلام عليــــكم

انا عندي فيزا وحاب اسأل
    لو غيرت المعهد اللي كنت نماوي ادرس في لما قدمت عالفيزا
    يأثر على الفيزا اللي عندي ؟
  2. إذا لم يسبق لك دخول الولايات المتحدة:
    1-الذهاب الى المعهد القديم الموجدود اسمه بالفيزا في حالة عدم انتهاء القبول والفيزا ومن هناك التغيير الى معهد آخر بنفس السيفيس.
    أو
    2-البدء بأجراءات الفيزا من جديد على المعهد الجديد.
    وللتأكيد راسل السفارة ولن يتأخروا بالرد عليك عن طريق الإيميل.تأكد من وضعك عن طريق السفارة
    7 "
  3. كيف
    ((الذهاب الى المعهد القديم الموجدود اسمه بالفيزا في حالة عدم انتهاء القبول والفيزا ومن هناك التغيير الى معهد آخر بنفس السيفيس.))

اعرف انو القبول انتهاء والفيزاء لسه باقيلها خمس سنوات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadnaqam
    كيف
    ((الذهاب الى المعهد القديم الموجدود اسمه بالفيزا في حالة عدم انتهاء القبول والفيزا ومن هناك التغيير الى معهد آخر بنفس السيفيس.))

اعرف انو القبول انتهاء والفيزاء لسه باقيلها خمس سنوات

لازم تغير الفيزا لو عدت 5 شهور و انتا مااستخدمتها(فيزة الطالب طبعا) حلى لو كانت 5 سنين ..

و بالنسبة للمعهد .. انا نفس و ضعك وراسلت السفارة.. سألتهلم اذا فيزتي اقدر استخدمها ولا لازم تجديد و ردولي بهذا الرد

-- If you have not used it , and you are still going to the same school, you need to contact the school and ask them to make sure your status as a student is activated.
    -- If you have not used it and you have changed your school, you will need to have a new visa.

Also -- in all cases – you need to have a valid I-20

اتمنى اكون افدتك
    بالتوفيق
    7 "
  5. تطلب من المعهد الجديد انه يخاطب المعهد القديم ويطلب منهم نقل رقم السفس لهم هذا في حالة ان الاي توني ما انتهاء
    اما اذا كان الاي توني انتهى فيلزمك تغير الفيزا وتقدم من جديد للفيزا

والشي هذا صار معاي
    اضطريت اني اقدم الفيزا بسبب ان الاي توني انتهى ومعهدي القديم رفض طلب معهدي الجديد لنقل السفس
    فجاني الاي توني من المعهد الجديد برقم سفس جديد وقدمت على الفيزا بتاريخ 25/10 وانا انتظر الفيزا

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.