الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم جداً جداً ؟

سؤال مهم جداً جداً ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bo_m7ammad
    bo_m7ammad

مبتعث مستجد Freshman Member

bo_m7ammad الولايات المتحدة الأمريكية

bo_m7ammad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة ---
    • ---
    • -----
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 08:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    ودي اعرف سؤال محيرني انا موظف حكومي ومابعد يجيني i20 بس هل ممكن اني اخذ موعد للسفارة بعد شهر او شهرين قبل الزحمة وطبعا بعض المعلومات الي في النموذج d160 بتكون خطأ لان ماعندي معلومات عن i20 بحط إي بيانات الين مايجيني i20 من امريكا السؤال اذا حجزت موعد بعد شهرين مثلا وبغيت اعدل بعض المعلومات في
    d160 هل ممكن ولا اذا بغيت اعدل بعض المعلومات في d160 لازم الغي الموعد الي اخذته واخذ موعد جديد .

اتمنى الرد وأكون من الشاكرين
  2. كل ما تعدل في النموذج DS160 راح يطلع لك رقم تأكيد جديد

المهم احجز الموعد من الحين ودخل المعلومات القديمه

بعد اخر تعديل في ds160 خذ رقم التاكيد الجديد ... ولا تنسى تطبعه
    وروح للمواعيد والغي الموعد القديم ودخل المعلومات الجديده واحجز على نفس الموعد اللي حجزته من اول بسرعه قبل لا يجي واحد وياخذه عليك

اقصد بسرعه يعني في نفس الوقت ... مو تقول بعد يومين

واطبع بعد الموعد الجديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    كل ما تعدل في النموذج DS160 راح يطلع لك رقم تأكيد جديد

المهم احجز الموعد من الحين ودخل المعلومات القديمه

بعد اخر تعديل في ds160 خذ رقم التاكيد الجديد ... ولا تنسى تطبعه
    وروح للمواعيد والغي الموعد القديم ودخل المعلومات الجديده واحجز على نفس الموعد اللي حجزته من اول بسرعه قبل لا يجي واحد وياخذه عليك

اقصد بسرعه يعني في نفس الوقت ... مو تقول بعد يومين

واطبع بعد الموعد الجديد
    والله فكرة بس انا اخاف الغية ولا القى موعد نفسة بس هل ممكن اني اخذ موعد واعدل على ds160 دون تغير في الموعد الاولي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo_m7ammad
    والله فكرة بس انا اخاف الغية ولا القى موعد نفسة بس هل ممكن اني اخذ موعد واعدل على ds160 دون تغير في الموعد الاولي
    ياعمي انا سويتها مريتين وضبطت معي
    الغيت الموعد ... وعلى طول حجزت على نفس الموعد لاني غيرت معلوماتي وما عرفت اعدلها إلا يوم لغيت الموعد

بس انت اذا خلصت من نموذج 160 راح تحصل على رقم تأكيد

رقم التاكيد هذا لازم تدخله في بيانات حجز الموعد
    عشان كذا انا كنت خايف يقولو ليش رقم التاكيد مو نفس الرقم اللي حجزت فيه الموعد ... انت تعرف الامريكان احيانا تمسك معاهم شكك وينشبولك في الفيزه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    ياعمي انا سويتها مريتين وضبطت معي
    الغيت الموعد ... وعلى طول حجزت على نفس الموعد لاني غيرت معلوماتي وما عرفت اعدلها إلا يوم لغيت الموعد

بس انت اذا خلصت من نموذج 160 راح تحصل على رقم تأكيد

رقم التاكيد هذا لازم تدخله في بيانات حجز الموعد
    عشان كذا انا كنت خايف يقولو ليش رقم التاكيد مو نفس الرقم اللي حجزت فيه الموعد ... انت تعرف الامريكان احيانا تمسك معاهم شكك وينشبولك في الفيزه

الله يعطيك الف عافية وبجربها ان شاء الله ببدأ في الحجز بعد اسبوع لازم ارفق صور لي ولعائلتي على شان كذا ابصور وبخلص 160 .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.