الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي 6 نوفمبر بسفارة الرياض !!

موعدي 6 نوفمبر بسفارة الرياض !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nodato
    nodato

مبتعث مستجد Freshman Member

nodato الولايات المتحدة الأمريكية

nodato , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة university of north texas
    • university of north texas
    • ...
    • أنثى
    • denton, texas
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 10:58 PM

اهنين

مساء الخيرات

اخيرن خلصت من النموذج والاوراق والقروشة هذي واخذت موعد ولله الحمد بسفارة الرياض ماكان بخاطري اسافر بس ان شاء الله انها خيرة من ربي
    المهم اني اخذت موعد بسفارة الرياض يوم 6 نوفمبر السبت الساعه 7 ونص صباحها

انا وابوي طبعن

انا حافظة اوراقي تماما وان شاء الله ماانسى شي منها

بس البابا شو الاوراق المطلوبه له اللي ياخذها بالموعد علما بأني قدمتلو فيزا سياحيه B2

بس رح يقلهم اكيد انو مو طالع يتمشى بس طالع مرافق

ممكن ياصبايا اللي سوت مقابلة قبل كذا لها ولمرافقها تقولي شو الاوراق المطلوبه من المرافق ؟؟

عارفين مابا انسى شي وانا طالعه من جده للرياض كنت ابا المقابلة بجده بس مافي مواعيد غير 29 نوفمبر ومواعيد الرياض ماشاء الله كثيرة وقدرت ولله الحمد اني اخذ موعد بااقرب فرصه

افيدوني جزاكم الله خير
  2. الله يسهلنا الامور ان شاء الله يارب

دحين اييصال بنك سامبا لازم يكون فيه الاسم نفس الجواز بالضبط ولا مايدققو اهم شي مسدديين ؟؟

وكشف الحساب كمان نفس الشي لازم ولا عادي لو مثلن ابوي ماكتب اسمو رباعي كتبو ثلاثي تفرق؟

والسيفيس لازم الايصال اللي استناه ويوصلني ولا الورقه اللي اطبعها بعد مااسدد على طول ؟؟

الي راحو مقابلاتهم قبلنا ياليت يفيدووونا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nodato
    الله يسهلنا الامور ان شاء الله يارب

دحين اييصال بنك سامبا لازم يكون فيه الاسم نفس الجواز بالضبط ولا مايدققو اهم شي مسدديين ؟؟

وكشف الحساب كمان نفس الشي لازم ولا عادي لو مثلن ابوي ماكتب اسمو رباعي كتبو ثلاثي تفرق؟

والسيفيس لازم الايصال اللي استناه ويوصلني ولا الورقه اللي اطبعها بعد مااسدد على طول ؟؟

الي راحو مقابلاتهم قبلنا ياليت يفيدووونا
    شوفي أختي nodato
    سؤالك الأول بالنسبة لإيصال سامبا نعم يجب أن يكون مطابق لأسمك بالجواز لأني عندما كتبت اسمي على ايصال سامبا ودفعت الرسوم قام موظف البنك باضافة اسم الوالد والحرف الأول من اسم الجد كما هو بالجواز تماما

سؤالك الثاني أعتقد يكفي ثلاثي المهم يكون باللغة الإنجليزية ويكون مختوم طبعا.

اجابة سؤالك الثالث تجدينها في صورة النموذج التالي

المطلوب احضار ايصال التسديد -على قولتك الورقة- اللي طبعتيها من الموقع فقط ..

فائدة للجميع
    اسحبي نسخة سكانر من هذا الايصال وجميع الايصالات من أجل الحفظ من الضياع من جهة ومن جهة أخرى مطالبة الملحقية بهذه المبالغ وهي ستدفع لك كل ما دفعتيه بشرط أن تكون الايصالات موجودة أو صورة منها لذا وجب التنويه
    7 "
  4. أختي العزيز خلي في بالش أي شي ورقة تخص أمريكا خلي اسمش مثل الجواز تماماً ،، على شان أمورش تتيسر مثل الضمان المالي السيفيس ايصال ساميا تعبئة الإبليكشن كل شي مطابق للجواز ( تمنياتي لك بالتوفيق في المقابلة ومافي شي يخوف ، توكلي على الله سبحانه وتعالى )

ألا بذكر الله تطمئنُ القلوب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.