الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كشف الحساب عربي مالعمل ؟؟

كشف الحساب عربي مالعمل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد البشيري
    خالد البشيري

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد البشيري كندا

خالد البشيري , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بدون , بجامعة بدون
    • بدون
    • بدون
    • ذكر
    • بدون, بدون
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 2nd, 2010, 09:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احد متطلبات اصدار الفيزا الكندية هو احضار كشف حساب بنكي لآخر ثلاث شهور

وكشف الحساب لأخوي الذي سوف يتكفل ببعثتي

اصدرنا كشف حساب عربي وحاولنا معهم اصدار كشف حساب انجليزي ولكن دون جدوى من بنك الراجحي

هل يوجد طريقة مجربة للتعامل مع كشف الحساب العربي لتقديمه للمكتب ولسفاره كندا ؟

علما بأن الكشف 14 صفحه وتكلفة ترجمتة 400 ريال هل ترجمته ممكن تنفع مع السفارة .
    وشكرا لكم

2. هل يوجد طريقة مجربة للتعامل مع كشف الحساب العربي لتقديمه للمكتب ولسفاره كندا ؟

أخووووي أنا اخذت كشف حساب عربي .. للسفاره الأمريكيه

وما قالوا شئ .. لأن اللي وريته للبنت اللي سوت لي المقابله شهادة بنكيه .. وما طلبت كشف الحساب

غريبه بصراحه .. اول حاله زي كذا اقراها بالمنتدى ^^

عموما بالتوفيق يارب .. والله يسهل عليك
    7 "
  3. شكرا على الرد
    ولكن صدقوني كشف الحساب الي بالعربي جلست يومين عشان اطلعه منهم انا واخوي
    مره يقولون السستم خربان مره يقولون الطابعه خربانه وآخرتها من عملاء التميز طلعناها بالعربي . ورفضو يختمونه يقولون طباعة البنك مع انه على a4 .

تعبت وانا اسحب اخوي من فرع لفرع . الصراحه بنك الراجحي متخلف مره

تتوقعون يمشي في السفاره على وضعه بالعربي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد البشيري
    شكرا على الرد
    ولكن صدقوني كشف الحساب الي بالعربي جلست يومين عشان اطلعه منهم انا واخوي
    مره يقولون السستم خربان مره يقولون الطابعه خربانه وآخرتها من عملاء التميز طلعناها بالعربي . ورفضو يختمونه يقولون طباعة البنك مع انه على a4 .

تعبت وانا اسحب اخوي من فرع لفرع . الصراحه بنك الراجحي متخلف مره

تتوقعون يمشي في السفاره على وضعه بالعربي

اخوي خالد .. خلك ماشي ع السليم وزي الناس " رأي اخونا فوق ع العين والراس لاكن ماقد سمعت احد قدم بكشف حساب عربي ابد "

وصدقني سحبة اخوك لفرع ثاني ابرك من انك تنرفض او تنرد والا تجيك الورقة الصفرا < ساعتها بتجلس تلعن الساعه اللي كنت فاضي ومارحت تسوي كشف حساب انقلش

دز ياطويل العمر لفرع ثاني .. انا صاحبي شغال في الراجحي وقال مستحيل موظف يقول الكلام هذا مستحيييل .. شككني في كلامك ^^

بالمختصر : المطلوب وعلى حسب شروطهم " كشف حساب انجليزي 3 شهور " ولا تاخذ على اي كلام احد يقولك العربي مسموح بالسفاره !!

مع احترامي لخوينا فوق

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. والله هذا الي صار معي وصديقك لو تسأله عن موظفي الراجحي وتعاملهم مع العملاء يمكن يخبرك عن الفساد الي عندهم
    مع احترامي له طبعا ولكن هذا هو بنك الراجحي .

طيب يا أخونا مجتهد كلامك على العين وعلى الراس ومنطقيا ان يكون انجليزي لأن السفارة كندية وعلى ماسمعت انهم يدققون بزياده .

ولكن انا اليوم اتصلت بمكتب الفيفا وقالو لي مو مشكله جيبه عربي واحنا نسترخرج لك الفيزا ولكن ترجم التعريف بالراتب والاوراق كامله .. ومايطمأني في المسأله ان مكتب الفيفا يعتبر من المكاتب الكبيره وذات خبره في الموضوع هي وارامكس .

هل لك تجربه سابقه مع مكتب الفيفا اخو مجتهد ؟
    وشكرا على توضيحك يالغالي .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجهتـد
    مع احترامي لخوينا فوق

بالتوفيق يارب
    هههههـ ... ولك كل الاحترام

انا ما قلت مسموح .. بس اللي تشيك على الأوراق قلبت كشف الحساب وهو بالعربي

وقالت اوراك سليمه .. لكن اللي سوت لي المقابله ما عطيتها الكشف

وخذهـ إنقلش احتيآط .. او دق على خدمة العملاء قولهمـ ابي كشف بالانقلش لكن كل ماروح لفرع يقول ما يمديني

بالتوووفيق
    7 "
  7. بابا عنده حسااب في بنك الراجحي بصراحه قمة التخلف وحتى انو فلوسك عندهم بالزور تاخذ الي تبغاه كانك تشحتهم ماعلينت منهم المهم
    بابا جابلي منهم شهاده بنكيه بالانجليزي بس اسمه هو موجود بالعربي بس الاسم الرباعي تخيل وبعدين من تحت واحد من المديرين اتبرع وكتب اسم بابا بالانجلش وختمو عليها كذا ختمامات برضو بالانجلش الختم بس اهم شي تطلع من عندهم بشهاده بنكيه انجلش
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد البشيري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احد متطلبات اصدار الفيزا الكندية هو احضار كشف حساب بنكي لآخر ثلاث شهور

وكشف الحساب لأخوي الذي سوف يتكفل ببعثتي

اصدرنا كشف حساب عربي وحاولنا معهم اصدار كشف حساب انجليزي ولكن دون جدوى من بنك الراجحي

هل يوجد طريقة مجربة للتعامل مع كشف الحساب العربي لتقديمه للمكتب ولسفاره كندا ؟

علما بأن الكشف 14 صفحه وتكلفة ترجمتة 400 ريال هل ترجمته ممكن تنفع مع السفارة .
    وشكرا لكم

انا مدري ليه العالم مصره تفتح حساباتها في البنك المتخلف هذا ... شوف فرع ثاني ممكن يكون النظام عندهم غير
    انا لمن رحت بنك سامبا خيروني تبغاه بالعربي او بالانجليزي ... قلت له بالانجليزي

وطبعلي صفحه وحده بس

وما عندي اي خلفيه بالتقديم على السفارة بكشف عربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.