الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي في السفارة الامريكية بجدة

مقابلتي في السفارة الامريكية بجدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاسب نانو
    حاسب نانو

مبتعث جديد New Member

حاسب نانو الولايات المتحدة الأمريكية

حاسب نانو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • seattle, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

November 5th, 2010, 09:28 AM

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

في هالموضوع حبيت اكتب لكم وش صار معاي في المقابلة الشخصية الاسبوع الماضي في السفارة بجدة

بداية ومثل أي طالب يبي يدرس في امريكا كنت شايل هم المقابلة الشخصية وشايل هم انو اوراقي ماتكون كاملة و و و الخ .

قبل موعد المقابلة بيوم رحت أقرب مكتبة وصورت كل شي معاي نسختين ( i20 _ كشف حساب " دارس ع حسابي " _ رسوم السيفس _ جواز السفر _ نموذج التأكيد اللي فية الباركود ) طبعا التصوير اجتهاد شخصي مني .

جهزت لي اربعة صورة شمسية ( 5*5 ) <<< تحتاجون وحدة بس انا اخذتها احتياطا .

كان موعد المقابلة الساعه 8 ونص .

بالنسبة للملابس عادي اللي يبي يلبس ثوب بس والا ثوب وشماغ والا يلبس كاجوال اللي يحب .

وصل حاسب نانو بحفظ الله لمقر السفارة الساعه 8 وربع , ووقفت السيارة بمواقف مستشفى سليمان فقية واخذت اوراقي واتجهت ع البوابة ( بوابة الدخول اللي هيه في تقاطع شارع حائل مع فلسطين غرب المسجد اللي موجود ف الزاوية بالضبط ) وصلت عند البوابة الداخلية وأبرزت جواز السفر للموظف وجلس يبحث في الاوراق اللي عنده ولقى اسمي وحط علامة صح وقال اذا معاك جوال أو مفتاح أو أي شي معدني حطة بظرف وانتظر الين يجي دورك ف الدخول , دخلت ومريت على تفتيش مثل حق المطار اوراقي وظرف الجوال والاشياء المعدنية والشوز الله يكرمكم احطها ع السير وبعدين اعدي مع بوابة التفتيش واخذ اشيائي من ع السير وفية موظفة تستسلم الظرف وتعطيني رقم للظرف ورقم للسرا داخل , دخلت للمكان اللي فية المقابلة وتدقيق الأوراق ( مثل شبابيك البنك بالضبط ) انتظرت الين نادى رقمي وطلب مني الأوراق المطلوبة ( يتكلم عربي ) , وبعدين بصمني وقال انتظر ننادي عليك عشان المقابلة وانتظرت شويات ونادى علي اللي في شباك المقابلة ودار الحوار التالي :

الموظف : السلام عليكم , هاو ار يو

انا : عليكم السلام , فاين .

الموظف : why you going to usa ?

الموظف : سالني سؤال مافهمتة وبعدين تكلم عربي فصحى وقال مين اللي راح يدفع تكاليف الدراسة ؟

الموظف : بعد اللغة وش راح تدرس ؟

الموظف : اعطني كشف الحساب .

الموظف : بصم على الجهاز . ( بصمت مرة ثانية )

الموظف : اوك خذ هالرقم حق فيديكس ومن خمسة ايام الى عشرة وروح استلم الجواز من فيديكس .

انتهت المقابلة ,,,

لا تشيلوا هم شي وان شاء الله اموركم ميسرة يارب , ومايرفضون احد

ملاحظة مهمه جدا /

انصحكم خذو معاكم دراهم 65 ريال ( حق فيديكس ) , لا تتركون فلوسكم ف السيارة مثل ماسويت , لاني رجعت السيارة اخذت الفلوس وبعدين دخلت التفتيش مرة ثانية

دعواتكم ان اموري تتيسر ,,,

اللي حاب يستفسر عن أي شي ماذكرتة ف الموضوع أنا حاضر

لكم المايك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنادوول
    الف مبرووووووووك اخوي ,, الله يهديهم بس بعض الاخوان خوفونا بزياااااااده

طيب ما سألك وين سافرت قبل كدا ؟؟؟؟؟

ولا فرر الجواز ؟؟؟
    هلابك بنادول

الله يبارك في عمرك , ابد لا تخاف وحط ف بطنك بطيخ صيفي , وترى ماني بعيد عنك كونت خايف من كثر ماقرا من مواضيع لكن الحمدلله تيسرت .

ماسألني وين سافرت ولا فرر الجواز وحتى لو فررة , الجواز جديد مافية ولا سفرة , ومع هذا كان معاي برنت من الجوازات وكمان معاي الجواز القديم , ولا سألني عنها كلها .

ومثل ماقلت لك الحوار اللي دار بيني وبينة بالنص .

الله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drendocrine
    مبروك... أنا موعدي في ديسمبر..الله يعين بس
    الله يبارك في عمرك يالغلا

ماشالله تبارك الله , الله يوفقك ويسهل امورك , ومبروك مقدما ان شاء الله , ولا تشيلي هم شي

اهم شي لاتنسي الــ 65 ريال حقت فيديكس مثل ماصار معاي ونسيتها لأنو بإذن الله امورك متيسرة ومقبولة ان شاء الله .

بالتوفيق ,,,
    7 "
  4. الف مبروووووك آخووي بس يآأخوي ابي استفسر كم المده من آخذت المووعد وابي اعرف كيف اقدم عالسفآره >>لآهنت لاني من اهل جده وابي قدم قاالوولي الريآأض اسهل في 25 يوم تستلم الفيزآأ تحيآأـي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.