الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افيدونا بـسـبـب الــيــمــن

مساعدة افيدونا بـسـبـب الــيــمــن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنادوول
    بنادوول

مبتعث مستجد Freshman Member

بنادوول الولايات المتحدة الأمريكية

بنادوول , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Matser Communication Engineering , بجامعة Georgia Institute of Technology
    • Georgia Institute of Technology
    • Matser Communication Engineering
    • ذكر
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

November 5th, 2010, 07:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا شباب انا ان شاء الله اتخرج دا الفصل من اليمن ,, وماني عارف اذا كانو بيقبلوني او لا في السفاره الامريكيه
    فياليت اذا احد مر عليه احد نفس حالتي يطمنا ايش صار معاه ,, المشكله ان المشاكل فيها ما صارت الا في الفتره الاخيره لو ادري ما رووحتهااا ,,, وايش تنصحوني احاول ولا اخدها من قاصرها واشوفلي بلد ثااانيه ,,,, لاني صراحه مرره متوتر بسبب دا الموضوع لاني شايف الاغلب يقول سألوه هل رحت اليمن خلال الخمس سنوات ؟؟؟

جزاكم الله خير

اخوكم
  2. يا اخي العزيز ما ضيع الشباب الا كلام الناس والقيل والقال وكثرة السؤال
    شد حيلك في دراستك الان ولما تخلص روح قدم واذا اترفضت اعرف انها ما هي نصيبك لا عشان روحت اليمن ولا شئ من هذا القبيل
    وبالتوفيق يا عزيزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonn1
    وش دخل اليمن وسوريا في الموضوع(بتقولي النيجيري والطرود والهباب ده كله كلام فاضي) في السفاره الامريكيه بلرياض يسالونك ايش الدول الي دخلتها خلال السنوات العشر الي راحت بس

لايقولون لا يمن ولاسوريا بس اذا انت مسافر ايران مافي أمل تمشي امورك للاسف بس اليمن لاتخاف
    ان شاء الله ما يكون في مشاكل ,, بس اخوي اللي اعرفه شفت اكثر من عشر مواضيع هنا اثناء المقابله يقولو سألوهم سوريا والعراق واليمن وايران بالاسم ,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHIFTY
    اطمنك اعرف شخص سافر سوريا وطلعوله فيزا
    وانا سافرت اليمن مرتين بس بقي ما قدمت بس قالو لي انه ان شاء الله مافيها اشكال

توكل على الله واهم شي تقول الصدق انك سافرت
    ان شاء الله خير بقلهم دراسه ووافقو وافقو ما وافقو كندا زينه برضو ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همـ القمر ـس
    هم بس كذا يسألون وانت جاوب بصراحه وتمشي امورك
    بالنسبه للي يقول انو اللي يروح ايران مافي امل تمشي اموره لاتقول كلام انت مو متأكد منه لانو اعرف كثير راحو ايران وسوريا وهم الحين في امريكا
    ان شاء الله بقولهم حتى لو فر الجواز ما بيلاقي الا الخليج واليمن واروبا ,, المشكله اخاف اجدده يقولو ليش جددته الحين ؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.