الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله عويصه كاتب رقم الجواز خطا في الابلكيشن وموعدي بعد بكره (( تم حل المشكله ))

مشكله عويصه كاتب رقم الجواز خطا في الابلكيشن وموعدي بعد بكره (( تم حل المشكله ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ss2is
    ss2is

مبتعث مستجد Freshman Member

ss2is الولايات المتحدة الأمريكية

ss2is , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائيه , بجامعة جامعة نورث الاباما
    • جامعة نورث الاباما
    • هندسة كهربائيه
    • ذكر
    • موبيل, الباما
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 03:28 AM

(( تم حل المشكله ))

ياطويلين العمر اذا رحتوا هناك في وحده في البدايه قبل ما ما تقابل القنصل تعدل لك بيناتك الخطا تدقق في الاوراق يعني ويفضل انك تنبهها عن الخطا وتعدله في الجهاز عندها

نص المشكله

السلام عليكم

يااخواني وخواتي الحين انا كاتب رقم الجواز خطا في الابلوكيشن بدال ما اكتب في البدايه حرف الاي كتبت رقم واحد

وطبعا انا الحين في الرياض والملف حق الابلوكيشن في كمبيوتري في الشرقيه

مدري هل اقدر اعدل الابلوكيشن في موقع السفاره واذا فيه بالله قلولي بس الطريقه وانا ابسويها ان شاء الله

لا تنسوون انه ملف الابلوكيشن مهو معي الحين ولا اقدر اروح الشرقيه اذا فيه حل الحقووني في الله لا يهينكم

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً أخي أي application أخطأت فيه هل هو D-160 ولا الموعد إذا أخطأت في D-160 تقدر تسوي واحد بس أنضر حق المهله اللي معطينك وياها للتحديث المعلومات مثلاً إذا موعدك يوم تسعة فتستطيع تحديث بياناتك أحد أقصى يوم سبعة حتى من الممكن أن تغير موعد المقابلة تقوم بتأخيرها فأرجوا الإيضاح أكثر إذا أردت أي مساعدة لا تتردد
    7 "
  3. أخوي إذا تقدر تخلي واحد يرسل لك الملف على الإميل أفضل ،،، هذا أخوك إلا أقدر أقوله لأن ما عندي خلفية عن حلول الأخطاء هذاي وإذا ما زبط الحال وأنا أخوك توكل على الله وروح الموعد واشرح ليهم حالتك وان شاء الله يزبطوا أمورك

وأتمنى قد أفدنك بشي ( ياريت إذا تقدر تخلي أحد يرسل الملف )
    7 "
  4. ياطويل العمر نوع الابلوكيشن D-160
    وثاني شي البيت مافيه احد يعني ما اقدر اخلي احد يرسله لي
    انا ابروح لهم بكره والله يستر واذا في احد عنده حلل الله لا يهينه لا يبخل

ما قصرتوو يا شبااب اللي ردوو والله يجزاكم خير ^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss2is
    ياطويل العمر نوع الابلوكيشن D-160
    وثاني شي البيت مافيه احد يعني ما اقدر اخلي احد يرسله لي
    انا ابروح لهم بكره والله يستر واذا في احد عنده حلل الله لا يهينه لا يبخل

ما قصرتوو يا شبااب اللي ردوو والله يجزاكم خير ^_^
    شف يا الحبيب ss2is

رح للمقابلة وما عليك خلاف
    أول ما توصل راح يتأكدون من معلوماتك علمهم أنك أخطأت بإدخال أي معلومة وهم بيعدلون لك.. والأمر أسهل مما تتوقع..

الله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  6. أنا كمان اكتشفت إني غلطت نفس الغلطة !!

وحطيت 1 بدل I

وكنت ناوية أرسل إيميل للسفارة أوضح لهم هذا الشي، لأني اكتشفته قبل ما أحجز الموعد..

وياااااااااااارب يكون الموضوع بسيط وتتسهل مقابلتك على خير أخوي..

وياليت تبشرنا باللي يصير معاك لأنو مرررررررررررررة قلقانة بسبب هذه الغلطة..

بالتوفييييييق..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss2is
    السلام عليكم

يااخواني وخواتي الحين انا كاتب رقم الجواز خطا في الابلوكيشن بدال ما اكتب في البدايه حرف الاي كتبت رقم واحد

وطبعا انا الحين في الرياض والملف حق الابلوكيشن في كمبيوتري في الشرقيه

مدري هل اقدر اعدل الابلوكيشن في موقع السفاره واذا فيه بالله قلولي بس الطريقه وانا ابسويها ان شاء الله

لا تنسوون انه ملف الابلوكيشن مهو معي الحين ولا اقدر اروح الشرقيه اذا فيه حل الحقووني في الله لا يهينكم
    لازم نفس الملف اللي خزنته عندك بالجهاز تسويله upload ... ع العموم قول لاي واحد من اخوانك يرسله لك عن طريق الايميل وريح راسك
    والطريقه الثانيه وهي صعبه جدا انك تعيد تعبية الابليكيشن من جديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.