الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الطفل البالغ سنه ونصف نقدم له طلب فيزا

استفسار الطفل البالغ سنه ونصف نقدم له طلب فيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aster
    aster

مبتعث جديد New Member

aster كندا

aster , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى nutrition , بجامعة Life of the world
    • Life of the world
    • nutrition
    • أنثى
    • montreal, Quebec
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 07:30 AM

لو سمحتي انا عندي طفله عمرها سنه ونصف هل اقدم لها طلب ولا لا ؟؟؟؟

وكيف ياليت احد يشرح لي بالتفصيل ...!!
  2. طبعا تقدميلها

أنا بنتي كان عمرها 4 شهور وقدمنالها..
    الطريقة:
    عادي تعبيلها أبلكيشن زي ما عبيتي لنفسك ولاتنسي إنو لازم تطلعيلهاI-20
    بالإضافة إنو لازم يكون لها جواز لوحدها ماتكون معاكي (أنا أتورطت وأتأخرت فيزت بنتي عشان دا الشي)
    ومو لازم تشيلها المقابلة الشخصية معاك.. وبس
    7 "
  3. اخوتي الكريمه بالنسبة لي i-20
    تطلبي من المعهد انه يرسل لها واحد مستقل وهذا اجراء عادي كل المعاهد تسويه ترسل i-20 مستقل لطالب و كل من سيرافقه في الرحله
    بنسبه لتقديم الفيزه زيها زيك لها نموذج مستقل و جواز مستقل وهذا شي ضروري انتكون في جواز مستقل و حيعطوها فيزه مستقله

نتمنى لك التوفيق و ترى الموضوع سهل و لاحد يخوفك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asa152
    اخوتي الكريمه بالنسبة لي i-20
    تطلبي من المعهد انه يرسل لها واحد مستقل وهذا اجراء عادي كل المعاهد تسويه ترسل i-20 مستقل لطالب و كل من سيرافقه في الرحله
    بنسبه لتقديم الفيزه زيها زيك لها نموذج مستقل و جواز مستقل وهذا شي ضروري انتكون في جواز مستقل و حيعطوها فيزه مستقله

نتمنى لك التوفيق و ترى الموضوع سهل و لاحد يخوفك
    اخوي يعني مايحتاج اجيب لابنائي قبول

ماعليش اعذرني
    7 "
  5. لكل طفل لازم له آي توني حتى لو كان عمره بالشهور تطلب من نفس المعهد او الجامعة اللي جبت منها آي توني أي توني لكل طفل وطبعا ترسل لهم صورة جواز كل واحد منهم وبالنسبة انه يكون جواز مستقل انا اطفالي معاي بالجواز وعطوهم فيزة مافيه مشكلة لكن تأكد يمكن يكون غيروا اتمنى اكون افدتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسكافية
    لكل طفل لازم له آي توني حتى لو كان عمره بالشهور تطلب من نفس المعهد او الجامعة اللي جبت منها آي توني أي توني لكل طفل وطبعا ترسل لهم صورة جواز كل واحد منهم وبالنسبة انه يكون جواز مستقل انا اطفالي معاي بالجواز وعطوهم فيزة مافيه مشكلة لكن تأكد يمكن يكون غيروا اتمنى اكون افدتك

ربي يسعدك اختي ويفتحها في وجهك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.