الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل السفاره لديها معلومات عن الطالب

هل السفاره لديها معلومات عن الطالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دمج2
    دمج2

مبتعث مستجد Freshman Member

دمج2 الولايات المتحدة الأمريكية

دمج2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى is , بجامعة ،،،،،،،،،،
    • ،،،،،،،،،،
    • is
    • ذكر
    • ::::::, ''''''''''''''''
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 07:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي اريد ان اطرح عليكم هذا الموضوح لكي تفيدوني فيه
    انا موظف عسكري كملت الدراسه وانا على راس العمل واريد ان احصل على الماستر من امريكا
    والحمد للله حصلت على القبول ولكن لدي بعض استفسارات اريد ان اطرحها بخصوص الفيزا
    1- هل استطيع الحصول على الفيزا وانا على راس العمل من دون مطالبتي من السفاره بموافقة العمل .........
    اولا اذكر لهم اني عسكري بصراحه اخاف استقيل من العمل ولا احصل على الفيزا
    2- هل عدم وجود سفرياتفي الجواز الاول والثاني لدي المتقدم تعيق من الحصول على الفيزا
    3 - لااذكر انه يوجد لدي جوازسابق افضل من اذكره ولا يوجد فيه سفريات
    تحياتي لكم
  2. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    7 "
  3. على حسب مااسمع

اغلب اللي جوازاتهم فاضية ولالهم خروج برا المملكة تطلع بسرعه فيزهم ..

اذا كنت متزوج ومعك زوجه

انا اضمن لك

يمكن حول ١٠ اعرفهم طلعت فيزهم بأسبوعين ..

غالبا اللي فيزهم تطول

هم اللي سافرو مدن عليها كلام

مثل سوريا اليمن ايران .. الخ ..

او انه بشكل عام راعي سفرات فعشان كذا يدققون عليه شوي ..

: )
    7 "
  4. اهم شيء تكــون صادق في كل اجاباتك .. وانت وحظــك يمكن يسالوك سوال سوالين .. ويمكن يرصـوك بتحقيق ..!

المهم انهم حـ يتابعوا سجلك كامل .. ويعرفوا كل شيء عنك بحكم الداتا اللي موجوده عندهم ..

الله يوفقك ولا تستعجل في شيء ويضيع عليك كل شيء ..
    7 "
  5. السفارة الامريكية تربط مع وزراة الداخلية بالسعودية والدليل انهم يطلبون منك اسمك بالعربي ورقم السجل المدني
    يعني لاتخاف ربك بيسهلها عليك
    وانا زوجي ضابط وراح معاي امس ووافقو لي وله على الفيزة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمج2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي اريد ان اطرح عليكم هذا الموضوح لكي تفيدوني فيه
    انا موظف عسكري كملت الدراسه وانا على راس العمل واريد ان احصل على الماستر من امريكا
    والحمد للله حصلت على القبول ولكن لدي بعض استفسارات اريد ان اطرحها بخصوص الفيزا

الله يوفقك
    1- هل استطيع الحصول على الفيزا وانا على راس العمل من دون مطالبتي من السفاره بموافقة العمل .........

السفاره مالها دخل من عملك موافق او لأ ... اهم شي عندهم تجيب كشف للحساب لمدة 3 اشهر ... تبين فيه قدرته الماليه على مواصلة الدراسة ... وتجيب تعريف من العمل وعند حجزي للموعد ارسلتلي ايش الاوراق المطلوبة ومن ضمنها لازم يكون بالانجليزي
    خطاب رسمي من صاحب العمل الحالي( المؤسسة او الشركة ) يتضمن مركزك الحالي/ وطبيعة عملك ومدة عملك، وكذلك راتبك الشهري.

ع اعموم الموافقه لازم تعطيها للمحقيه من جهة عملك اذا كنت موظف حكومي
    وانصحك انك تاخذ اجازة
    دراسية من جهة عملك افضل من الاستقاله ... منها سنوات الدراسة تنحسب لك خبره ... وتكون ايضا مسجل في الموسسة العامة للتقاعد

اولا اذكر لهم اني عسكري بصراحه اخاف استقيل من العمل ولا احصل على الفيزا

اذا سالوك جاوب بالحقيقيه ... واذا ما سألوك لا تبادر باي اجابه ... لانهم راح يعرفو مل شيء عنك ... ولا تسترسل في الاجوبه ... جاوب على قد السؤال مع ابتسامه حلوه

2- هل عدم وجود سفرياتفي الجواز الاول والثاني لدي المتقدم تعيق من الحصول على الفيزا

ما فهمت قصدك ... بس لازم تطبع برنت من الجوازات بسفرياتك لاخر خمس سنوات وهذا ما يعرف بطلب جوازك القديم فلازم تطبع البرنت ... وهذا من شروط حضور المقابله الشخصيه ...

3 - لااذكر انه يوجد لدي جوازسابق افضل من اذكره ولا يوجد فيه سفريات
    تحياتي لكم
    اتمنى اني افدك وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    السفارة الامريكية تربط مع وزراة الداخلية بالسعودية والدليل انهم يطلبون منك اسمك بالعربي ورقم السجل المدني
    يعني لاتخاف ربك بيسهلها عليك
    وانا زوجي ضابط وراح معاي امس ووافقو لي وله على الفيزة

كانت الدراسه على حسابكم او بعثعه كانت لكي ام له
    ولو سمحتي ايش الاوراق التي اخذها معه من ناحية العمل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمج2
    [/CENTER]

كانت الدراسه على حسابكم او بعثعه كانت لكي ام له

ولو سمحتي ايش الاوراق التي اخذها معه من ناحية العمل
    الدراسة بعثة ولي انا وهو مرافق
    انا اخذت معاي كل الطلبات الي تخطر ببالك بس ماطلبو ولا شي الا مايلي
    الجوازات الاصلية لي وله ولولدي
    صورة 5×5 لنا كلنا
    ورقة التاكيد لنا كلنا
    ايصال السفيكس
    ايصالات سامبا لنا الثلاثة
    رقم خطاب وزراة التعليم العالي للبعثتي لاني طالعه على حسابها
    صورة الصفحة الاولى من الاي توني حقي وحقه وحق ولدي
    هذي فقط الاشياء الي اخذوها والله ماطالعو في الاوراق انا كنت مترجمة وثيقتي وجايبة ورقة تعريف مترجمة من عملي ومن عمل زوجي وكشف حساب 3 اشهر لي ولزوجي وكشف الدرجات حقي والضمان المالي وصور من كل شي حتى الاي توني صورتين من كل واحد سويت زي ماهم كاتبين في موقع السفارة
    من العمل زوجي بس جاب ورقة تعريف وجابها اصلا مترجمة وهو ضابط في البحرية
    واصلا ماطلبوها وكل مااعطيهم ورقة يرجعها ويقول انا اطلب منك وانت اعطيني يعني قصده بطلي لقافة واعطيني بس الي ابغاه
    اخذ زوجي كمان جوازه القديم بس ماطالعو فيه رغم ان فيه سفريات لباكستان تعرف البحرية تروح باكستان بس الحمد لله فصل الموظف بنفسه الجوازين عن بعض واعطاني القديم بدون مايطالع
    وزي ماقلت لك سألوني شوية اسئلة عن دراستي وتخصصي وقال اكشفي وبعدين سأل زوجي
    انت ايش تقربلها وايش تشتغل وهل لازلت تشتغل ولا متقاعد قاله ايوه اشتغل وبعدها قال مبروك روحو سددو الفيديكس يوصلكم خلال اسبوع الفيزة ولله الحمد
    هذي قنصلية جدة ...كانت الامور امس ماشاء الله بمنتهى السهولة ولله الحمد
    عموما حط ببالك شي
    لا تكذب ابدا ابدا ..ولما تعبي الاستمارة خليك دقيق واتذكر الاجابات ..واذا كنت على حسابك انتبه لكشف الحساب والحركة عليه واهم شي شهادة بنكية فيها مبلغ يملي عيونهم .....تراهم ماديين جدا ..وكان اهم شي عندهم امس الايصالات حقت الدفع !!!.واستعين بالله والله طول ماني قاعدة وانا اقول اللهم اني ادرء بك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم ..اللهم اكفنيهم بما شئت
    وكنت متغطية وزوجي كان بثوب وشماغ وكانت القنصلية امس كلها حريم متغطيات ورجال بشمغ وثياب يعني الامور كانت مرة عادية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.