الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المقابله في السفاره

المقابله في السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة جوري
    وردة جوري

مبتعث مستجد Freshman Member

وردة جوري الولايات المتحدة الأمريكية

وردة جوري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم احياء حيوان , بجامعة كلية التربيه للبنات بجده للاقسام العلميه
    • كلية التربيه للبنات بجده للاقسام العلميه
    • علم احياء حيوان
    • أنثى
    • جده, المنطقه الغربيه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 08:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من سكان جده فهل اجري المقايله في جده اما في الرياض لان اثناء تسجيل موعد مكتوب حجزموعده في السفاره في الرياض فارجو الرد وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة جوري

انا من سكان جده فهل اجري المقايله في جده اما في الرياض لان اثناء تسجيل موعد مكتوب حجزموعده في السفاره في الرياض فارجو الرد وشكرا
    وعليكم السلام ورحنة الله وباركاته
    اللي تشوفينه اسهل لك احجزي فيه
    اما بنسبه لي اشوف ان الرياض اسهل ومتساهلين
    وجهة نظري من خلال تجربتي

بتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة جوري
    اذا قصدك انه في صفحة تأكيد طلب حقت DS160 انه مكتوب تحت صورتك حجز الموعد في الرياض
    وحجزتي موعدك في جده ... فالافضل انك تغيري في البداية في نموذج DS160 وهي تحديد مدينة المقابله ... وتحطي الموعد في جده بدل الرياض ... طبعا اذا كنتي حافظه النموذج عندك فما عندك مشكله
    كل اللي راح تسويه انك بس تغيري مكان اجراء موعد المقابله ... وبعدها تسوي upload للملف اللي خزنتيه
    وبعدها كل شوي تضغطي نكست نكست حتى الاخير
    وراح تحصلي على رقم تأكيد جديد ... حاولي تدخلي رقم الطلب الجديد في موقع السفاره حق حجز الموعد

لانها صارت معي زي كذا ... فوسوست ... وقلت لا يحجرون عليه الامريكان ويرفضون الفيزا

طبعا اللي سويته اني الغيت الموعد بالكامل ... وعل طول في نفس الوقت دخلت بياناتي الجديده ( قصدي رقم الطلب الجديد ) وحجزت على نفس الموعد وحسيت بالراحه
    والحمد لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.