الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بليييز بخصوص صورة الفيزاء (متورطه)

ساعدوني بليييز بخصوص صورة الفيزاء (متورطه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آجمل إنسآنه
    آجمل إنسآنه

مبتعث مستجد Freshman Member

آجمل إنسآنه الولايات المتحدة الأمريكية

آجمل إنسآنه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • الجوف, ...
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 8th, 2010, 02:39 PM

السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته

كيفكم ... ان شاء الله طيبين .؟؟

اتمنى اني آلاقي عندكم الحل لمشكلتي ... بحكم انو اول موضوع لي بمبتعث

وثقتي بالله ثم فيكم كبيره بحلهااا

انا تصورت عشان فيزة امريكاا .... ولكن من دلاختي ماقلت للمصور يحفظها ليه على فلاش مومري
    ولما رجعت البيت حصلت السكينر ماعندي له تعريف وهو من نوع genius color page-vivid 3xe

والحين متورطه كيف اعبي الصوره داخل الأبليكيشن او كيف ادخلها للجهاز

بليييز اللي عنده طريقه غير السكينر يلحقني فيهاااا ,,, لأني مو عارفه كيف ادخلها داخل جهازي هل اصورها من جوالي وبعدين اعدل عليهاا .

تكفووون مساعدتكم
  2. لا والف لا لاتحاولين ولا واحد بالمية تلعبين بالصورة تصوير ماتصوير ترى يصيدونك وترجعين من اول وجديد
    روحي لنفس المحل وقولي انك تصورتي اذا باقي عنده راح يعطيكي اياها واذا ماعنده عادي تصوري مرة تانية
    المفروض اصلا يعطيكي من غير ماتطلبي بالأصل وبس
    7 "
  3. عليكم السلآم ورحمه الله وبركاته

أختي هي طريقتين تقولين للمصور يحطها في فلآش مومري أو ينسخها على سيدي وبعدين أنتي ترفعينها على موقع الاستمارة بس

لكن إذا الصور معكي الآن .. أرجعي للمصور و قولي له يحطها في سي او فلآش اللي يريحك
    بالتوفيق ،،
    7 "
  4. ^

خيتو لا أحد يحطمك عن مستقبلك خلي عندك عزيمة واصرار جد والله .. الحياه ماتجي بالساهل يبيلها تعب هع
    لا تخلين اي كلمة تأثر عليكي وعلى نفسيتك .. وبخصوص الاستمارة وحجز الموعد تراها سهلة كلها إن شاءلله لاتروحين لمكاتب ولاشيء .. أنا سويت كل شيء بنفسي و إذا تحتاجين شيء أمري .. ما راح اقصر باللي أعرفه

والله يوفقك ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آجمل إنسآنه
    joodah

الله يعين ياااارب

وربي انا تعقدت من الحين ,,,والمشكله امي مره تقولي تروحين ومره تقول مافيه سفر لأمريكا
    وربي قمة التحطيم
    لا تتحطمي كلنا نمر بصعوبات مثلك مو بس إنتِ
    مالنا غير الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.