الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انقذووووووووووني

انقذووووووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاره الفرقا
    كاره الفرقا

مبتعث مستجد Freshman Member

كاره الفرقا الولايات المتحدة الأمريكية

كاره الفرقا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • دبلوم
    • ذكر
    • اريزونا, الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 06:59 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير حبايبي

ابي منكم الفزعه... انا في مصيبه مابعدها مصيبه

انا وصلني قبول من معهد في اريزونا المهم ياحبايبي .... سددت رسوم سامبا .... وحجزت موعد في السفاره اللي هو في تاريخ 13/11 يعني يوم السبت القادم .... بعد 3 ايام ... المصيبه يوم بسدد رسوم السيفس لقيت كاتبين تاريخ ميلادي في ورقه قبول المعهد 1986 وانا تاريخ ميلادي في الجواز 1985 يعني فيه اختلاف في تاريخ الميلاد مابين الجواز والقبول ؟؟؟؟؟ وش الحل في وجهة نظركم ... اروح لهم يوم موعدي يوم السبت ؟؟ او اأأجل الموعد واخليه وقت ثاني .... مع العلم ان اخوي يدرس حاليا في امريكا في نفس معهدي اللي جتب منه القبول ؟ يعني أجل الموعد واخليه يجيب لي قبول ثاني ؟ او ايش ياليت تفيدوني ............ وااذا بأجل الموعد عطوني رابط فيه شرح كيفيه تأجيل الموعد افيدووووووووووووووني الله يجزاكم خير
  2. بالنسبه للمعهد عادي ممكن يطلعون لك آي تويني جديد بنفس رقم السيفس ويصلحون الخطأ (( مهم جدا يكون نفس رقم السيفس ))لأنك بتسدد على أساسه !!!
    اتوكل على الله ولا تخاف , وكلم المعهد يسوون اللي قلت لك عليه , وسدد رسوم السيفس , ورح المقابله وخلص أمورك
    بالتوفيق
    7 "
  3. والله ياخوي ارسلت رساله للمعهد امس وردو علي مباشره .. وقالو بنسوي لك قبول جديد وشيكت الا الفيدكس مرسلين لي رساله ... ان قبولي بالطريق بالكثير الاحد وهو عندي ... وانا كنسلت الموعد .. واذا جاء قبولي يوم الاحد بسوي قبول جديد وبسدد السيفيس ابي اروح للسفار وارواقي كلها تمام والله يوفق الجميع
    7 "
  4. عادي اخوي .. المفروض ما تكنسل موعدك تروح للسفاره بدون ايتونتي

واذا وصلك ترسل لهم وانت في البيت ويكملون اجراءاتكـ .. بس مو مشكله حلوه انك تروح بكل آوراقك عشان تكون مطمئن

بالتووفيق .. وإن شاء الله تلقى موعد قريب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.