الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن اعبي الابلكيشن كذا مره عشان اغير موقع المقابله من الظهران لرياض؟لامريكا

هل ممكن اعبي الابلكيشن كذا مره عشان اغير موقع المقابله من الظهران لرياض؟لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Teeme
    Dr.Teeme

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Teeme الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.Teeme , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بشري , بجامعة .........
    • .........
    • طب بشري
    • أنثى
    • ......., الشرقية
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 10th, 2010, 10:44 AM

لسلام عليكم
    عندي كذا استفسار ،
    أنا عبيت الابلكيشن وخلصت المشكله اني اخترت الموقع الظهران بناءا ع الايميل إلي وصلني من السفارة انه ممكن أعمل المقابلة بالطهران !
    و عملت هالشئ لي و للوالد اخترت الظهران ، لما جيت عند موقع
    لدفع و أخذ موعد للمقابلة طلع لي نوت ، ملاحظه ان كل مبتعثين الملك عبدالله لن تقبل مقابلاتهم إلا بالرياض فقط!!
    الان ايش أسوي؟
    طبعا ماإقدر أغير المكان خلاص بالنسبه ل أول ابليكشن عبيته ! طيب هل ممكن الان اعبي ابليكشن ثانية واختار الرياض كموقع !! ولا تصير مشكلة ! جد محتارة ! كلمت القنصلية بالظهران محد رد علي ، و بالاخير فويس مسج انه لو في شيء بالايميل ، و السفارة بالرياض الاستعلامات ردو قالو اليوم مافي شغل كلمي السبت !!
    أنا أرسلت أيميل استفسر عن المكان و قالو لي لازم الرياض ! طيب الان و الحل ؟ لو في أحد عبي كذا ابليكيشن من قبل عادي ؟ أو كيف تمشي هالامور؟
    و الوالده ان شاء الله رأيحه معانا ، هل اختار لها المقابله بالرياض ع أساس تطلع الفيز من مكان واحد؟ أو أخليها الظهران ؟
    وشكرا لكم جميعا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.