الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن أسافر قبل موعد دراستي بشهرين ؟؟؟

ممكن أسافر قبل موعد دراستي بشهرين ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية super_5_girl
    super_5_girl

مبتعث جديد New Member

super_5_girl الولايات المتحدة الأمريكية

super_5_girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من موزمبيق , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة ويبستر
    • ويبستر
    • طالبة
    • أنثى
    • سانت لويس, ميزوري
    • موزمبيق
    • Nov 2008
    المزيدl

November 11th, 2010, 10:38 AM

السلام عليكم

ممكن اسافر قبل موعد دراستي بشهرين مع زوجي لانه موعده للدراسة يبدأ قبلي بشهرين؟؟؟

و اللا اطلب اي تويني بموعد بدري مناسب لموعد زوجي ؟؟؟؟ عشان يدخلوني اخاف يردوني بالمطار!!!!
  2. الشيء اللي أعرفه إنك ماتقدري تدخلي الدولة اللي راح تدرسين فيها قبل دراستك بأكثر من شهر .

يعني تدخلينها خلال هالشهر اللي يسبق دراستك .

هذي المعلومة اللي أعرفها ومتأكد منها .

ثانيا : حطي في بالك هالشيء وكوني حذره إنك لو تطلبين آي توني جديد بموعد يناسب موعد زوجك . راح يكون الآي توني الجديد

برقم آخر مختلف عن رقم الآي توني القديم ( وهذا ممكن يسبب لك مشكلة اذا انتي إستخرجتي الفيزا أو إنك مقدمه على الفيزا ).

لأن بعد ماتطلع التأشيرة راح يكون لها نفس الرقم الموجود في الآي توني .. واذا وصلتي المطار هناك يشوفون الفيزا ويشوفون

الآي توني اذا أرقامهم تتطابق مع بعض أو لا .. اذا تتطابق بيكون وضعك اوكي .. اذا تختلف بيكون هناك مشاكل أكيد .

(( أتمنى إنك تتأكدي هل المعهد أو الجامعة بتأجل لك الدراسة فقط بدون تغيير بأرقام الآي توني والا راح يكون آي توني جديد )).

هالنقطة هي اللي تحدد وش الوضع بالضبط .. أيضا يرجع لوضعك الحالي هل أنتم مخلصين أمور التأشيرة أو للحين ؟ ايضا الجواب يحدد أمور كثيرة .

أنا أرى شخصيا إن فرق شهر بينك وبين زوجك ماتستاهل هالحوسه كلها .

والرأي الأول والأخير لكم .

إن أصبت فمن الله وحده وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان .

دعواتك لي بأن يسهل لي أمور التأشيرة وتطلع بأسرع وقت .

في امان الله .
    7 "
  3. لا يمكن دخول الأراضي الأمريكية قبل 30 يوم ~
    تقدرين تحطين في موعد مناسب لكـ و قريب لزوجكـ وأطلبي المعهد يحطلك رقم السفيس نفس القديم و أنا سويت كذا
    أو هو يسافر أول و ثم تلحقينه بعد شهر !
    بالتوفيق : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.