الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي في قنصلية جدة 7 ديسمبر و مرررعووووبة!!!!

موعدي في قنصلية جدة 7 ديسمبر و مرررعووووبة!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية drendocrine
    drendocrine

مبتعث مجتهد Senior Member

drendocrine الولايات المتحدة الأمريكية

drendocrine , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Fellowship , بجامعة Kaplan Medical-Chicago
    • Kaplan Medical-Chicago
    • Medical Fellowship
    • أنثى
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 11th, 2010, 02:27 PM

السلام عليكم
    أنا من مبتعثي المرحلة السادسة إن شاء الله، و الحمد لله أخذ الـI-20 وحجزت موعد السفارة، بس ماحجزته بالKAS ID و لا بالهوية الوطنية! لأن حسابي في الVISAPOINT ما اشتغل و دايما يطلعلي ERROR فاضطريت أشتري PIN جديد و أحجز فيه...
    المهم...
    أنا مرة خايفة من نقطة معينة و هي أني لما أروح موعد السفارة و يسألوني مين حيتكفل بمصاريف الدراسة و أقلهم أني على برنامج الملك عبد الله للإبتعاث، أكيد رح يطلبوا مني الضمان المالي!!! أو أي اثبات أني من المبتعثين على الوزارة!!!! و زي ما الكل عارف الوزارة رفضت تعطي الضمان المالي للمبتعثين!!! إيش الحل؟؟؟؟أنا ما أقدر أطلع شهادة بنكية و لا كشف حساب لأن حسابي ما يكفي!!
    بلييييييييييز ساعدوني
  2. يااختي ان شاء الله الأمر هين
    1- فيه طلاب حجزو موعد بالسفارة بدون KAS ID قبل ما تحدد السفارة ايام خاصة لطلاب البرنامج
    2- انا كمان حجزت بدون KAS ID لاني ابي اكون مع الوالد بنفس اليوم والنظام اذا دخلتي لها الاي دي مايسمح لك الا بالأيام الي حددوها للبرنامج . راسلت السفارة بموضوعي وقلي خلاص لا تدخلي الايدي بالتسجيل واحجزي عادي

يعني ان شاء الله بمجرد ما حتوريلهم رقم التشيح هذا اثبات انك تبع البرنامج
    7 "
  3. أختي ياريت لو تقوليلنا كيف أخذتي الـ I-20 .. وبالنسبة للضمان المالي الوزارة راح ترسل الاسامي للقنصلية
    بس أهم شيء لازم تكوني حافظة رقم الترشيح تبعك عشان امكن يسألوكي عنه عشان يطلعو اسمك ويتأكدو ..
    وعلى فكرة أنا من مبتعثين المرحلة السادسة وموعدي قبلك في 29 نوفمبر بجدة ..
    أتمنى أني أكون افدتك .. بالتوفيق للجميع ..

7 "
  4. لو تروحين للقنصلية وما معاك ولا ورقة تمشي أمورك لأنهم مسهلين كل شئ يعطونك ورقة صفراء بالنواقص اللي عندك ويقولون لك أرسليهم لنا إذا صارت أوراقك كامله وبس

وكل شئ سهل وقبلك أنا صارت لي أفلام مو مرعوب وبس ههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky limit
    يااختي ان شاء الله الأمر هين
    1- فيه طلاب حجزو موعد بالسفارة بدون KAS ID قبل ما تحدد السفارة ايام خاصة لطلاب البرنامج
    2- انا كمان حجزت بدون KAS ID لاني ابي اكون مع الوالد بنفس اليوم والنظام اذا دخلتي لها الاي دي مايسمح لك الا بالأيام الي حددوها للبرنامج . راسلت السفارة بموضوعي وقلي خلاص لا تدخلي الايدي بالتسجيل واحجزي عادي

يعني ان شاء الله بمجرد ما حتوريلهم رقم التشيح هذا اثبات انك تبع البرنامج

طيب يعني ما أحتاج ضمان مالي؟؟؟ بس أقلهم أنا من المبتعثين و أعطيهم رقم الترشيح حقي و خلاص؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cardio
    غريبه في احد من مبتعثي المرحلة السادسه استلم الـI-20 ؟؟؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • ΉεŚнαм •
    أختي ياريت لو تقوليلنا كيف أخذتي الـ I-20 .. وبالنسبة للضمان المالي الوزارة راح ترسل الاسامي للقنصلية
    بس أهم شيء لازم تكوني حافظة رقم الترشيح تبعك عشان امكن يسألوكي عنه عشان يطلعو اسمك ويتأكدو ..
    وعلى فكرة أنا من مبتعثين المرحلة السادسة وموعدي قبلك في 29 نوفمبر بجدة ..
    أتمنى أني أكون افدتك .. بالتوفيق للجميع ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؛ وهـج
    متى استلمتم القبول ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky limit
    اختي ممكن اعرف متى بداية دراستك
    انا من المرحلة 6 بس لسا ماوصلني الاي توني وودي اعرف متى تقريبا حنبدأ وشكراا

دراستي حتبدأ في 4 مايو 2011
    استلمت القبول من أسبوعين تقريبا...
    أنا من مبتعثي الزمالة الطبية و من أول ما قبلت القبول المبدأي و دققت أوراقي راسلت معهد كابلان و أرسلت كل بياناتي و شهاداتي و أرسلولي رسالة أني انقبلت قبول مبدئي و أنهم حيرسلولي الـ I-20 لما يوصلهم الضمان المالي..... و لما وصلتني رسالة مكتب تجسير ، أرسلتلهم على طول الورقة اللي فيها قبولي المبدئي ( عشان مايغيرولي المعهد لأني رتبت أموري أكون في شيكاغو ) بعدها بكام يوم وصلني الـI-20 عالFEDEX من المعهد و حجزت موعدي في القنصلية....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.