الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده بليز بالنسبة للفيزة الأمريكية

مساعدة مساعده بليز بالنسبة للفيزة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MuShaRi
    MuShaRi

مبتعث جديد New Member

MuShaRi الولايات المتحدة الأمريكية

MuShaRi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلـــة , بجامعة لسى
    • لسى
    • صيدلـــة
    • ذكر
    • لسى, لسى برضو
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 11th, 2010, 03:50 PM

<<<طبعا انا مع بعض الشباب تحولت(( إنا لله))<<<<

مثل ماقال واحد بعد ما امتصينا الصدمة نبي نلحق بالركب والتطور بالفيزا الاميريكية.عندي كذا
    سؤال اتمنى تفيدوني للي قدموا على الموعد وطلع لهم التاريخ:

1- أبغا اعرف الابلكيشين صحيح انو نوصل لمن مكان الولايه ومده الدراسه وننتظر (يعني نحفظها لمن يجي الاي توني)....؟؟؟

2- بالنسبه للرسوم هل الي فهمته صحيح انو (نسدد مرتين مره لموقع ع النت والثانيه لسامبا) واتمنى شرح التسديد الي بالموقع وبالنسبة لسامبا اذا رحنا هناك نودع تحت اسم ايش(برنامج خادم الحرمين مثلا)..؟؟؟

3- أبغا الرابط الي ع طول يدخلنا لنظام بتاع اخذ الموعد لأني احس نفسي ادور في حلقه ....الي هي الصفحه الارجوانيه وتالي لرابط يوديني لرابط وتالي ارجع لها... ولاا السبب انو مثل ماسمعت انو ماتقدر تحجز الا في ايام محدده .

4-بالنسبه للصوره شنو المقاسات المطلوبه وهل نكتفي برفعها على موقع الابلكيشن ولا نرفعها ع الموقع ونودي معنا صور للسفاره ....؟؟؟

والي عنده نصايح لا يبخل لأني من جد احس نفسي ضايع بعالم الفيزا ولأني مو فاهم والله المواضيع المطروحه ابدا
    والي ينصحني اني ما احجز الحين(قبل الاي توني) يكتب بأخر رده باللون الأحمر.
    وان فيه واحد نشمي يبي يساعدني لوجه الله وادعيله يضيفني ع الميل ويعلمني خطوه خطوه واكون شاكر له طو فتره الابتعاث (وقت ما اشوف الفيزا)<<<<كف
    hardword@windowslive.com
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.