الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوكم ادخلوا وساعوني ((بالتوفيق للجميع))

استفسار ارجوكم ادخلوا وساعوني ((بالتوفيق للجميع))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr..seemoo
    Dr..seemoo

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr..seemoo الولايات المتحدة الأمريكية

Dr..seemoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة ..
    • ..
    • طب
    • أنثى
    • امريكا, ..
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 13th, 2010, 12:59 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    ارجوا من الجميع مسااااعدتي هذي اول مشاركه لي
    اولا انا تم تحويلي من المانيا الى امريكا قبل اربعة ايام وماني عارفه ايش اسوي
    ثانيا ((مكتب تجسير الفكر)) ايش هو هذا وهل لازم اقدم عليه عشان يسجلي بمعهد ع فكره انا من برنامج خادم الحرمين الشريفين
    ثالثا وبسال هل اعبي الابلكيشن الموجود ع موقع الوزارة وانا ماعندي I-20 ورسوم السيفس ولا سددت رسوم الفيزا
    ارجوا من الجميع افداتي
    بالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr..seemoo
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ارجوا من الجميع مسااااعدتي هذي اول مشاركه لي
    اولا انا تم تحويلي من المانيا الى امريكا قبل اربعة ايام وماني عارفه ايش اسوي
    ثانيا ((مكتب تجسير الفكر)) ايش هو هذا وهل لازم اقدم عليه عشان يسجلي بمعهد ع فكره انا من برنامج خادم الحرمين الشريفين
    ثالثا وبسال هل اعبي الابلكيشن الموجود ع موقع الوزارة وانا ماعندي I-20 ورسوم السيفس ولا سددت رسوم الفيزا
    ارجوا من الجميع افداتي
    بالتوفيق للجميع
    هلا بيك يا غالي وان شاء الله ماحيقصروا معاك اعضاء المنتدى

عادي ياغالي انتظر الين يجيك الاي توني او لو حاب تاخد موعد ف السفاره قبل لايجيك الايس توني عااادي بس نصيحتي لك نتنضر

هذا يا طويل العمر مكتب تدفع له مبلغ ويسويلك اجراءات السفارهـ واظن تستلم القبول منه

لكن لو انت حاب تسويها بنفسسك مايحتاج تروح للمكتب

الابلكيشن الخاص بالسفاره مو ع موقع الوزاره على موقع السفاره الامريكيه وانت لو بحثت ف المنتدى راح تلاقي شرح للاخت شافيف اله يجزاها بالخير على طريقة تعبيه النموذج DS160
    وحتلاقي شرح للاخ help لطريقة دفع رسوم السيفيس وكمان للاخت شفايف شرح آخذ موعد ولو حبيت راسلني وراح اوفرلك الروابط

واما بالنسبه لرسوم سامبا فهذي بعد ماتخلص اجراءاتك وقبل السفاره بكم يوم تروح لاي فرع سامبا وتطلب منهم ايصال للسفاره الامريكيه قيمته 532 ريااال

واي استفسار آخوك حاضر وبالتوفيق ^_*
    7 "
  3. تسلم يااخ lemoOo يعطيك العافيه
    انا عارفه ان اسالتي كثيره بس سؤال قريت كثير في المنتدى عن I-20 انو برنامج خادم الحرمين الشريفين هو اللي يجيب لي هو من مكتب التجسير صح دا الكلام والا لا ؟؟؟
    وبعدين المرافق اللي معايا الوالد ماراح يدرس ايش نوع التاشيرة F2 او فيزه سياحيه ؟؟
    وهل اعبي له ابلكيشن لحاله وانا لحال ع حسب ماقريت بالمنتدى انه ابلكيشن واحد واخل اسمه معايا صح ؟؟
    اتمنى الجوااااااااااااااب باسرع وقت بليز
    مشكورررين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.