الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي اليوم 13 نوفمبر تعالوا شوفوا وش صار لي ^_^

موعدي اليوم 13 نوفمبر تعالوا شوفوا وش صار لي ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيووده
    غيووده

مبتعث مستجد Freshman Member

غيووده الولايات المتحدة الأمريكية

غيووده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ^_^ , بجامعة ^_^
    • ^_^
    • ^_^
    • أنثى
    • امريكا, اوهايو
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 13th, 2010, 03:53 PM

مرحبااااااااااااااااا

بقول لكم اليوم رحت للسفاره الامريكيه علشان موعد المقابله

طبعا رحت بدري وصلت على 7 ونص الصباح ومااكان فيه زحمه اليوم ابد الحمد لله كان عادي الوضع ....

امممم اول شي نصف طابور علشان صفحة تأكيد الموعد ياخذ الجواز وورقة سامبا وds وبس بحطها جوا جوازك يسفطها

ويشيك على اسمك انو موجود وانك حاجز موعد ^_^ والشباك الي جنبه ياخذ مفتاح السياره والجواز

ثمن ندخل على غرفة التفتيش فيه مصريه ماااااااااااااصله تنزر بس ماعليك منها خخخخخخخخخخخ خليك رايقه

انا عصبيه ولاهمتني ولا علي منها كنت لابسه خاتم ب مو ذهب اكسسوار قام يطلع اصوات هههههههههههههههههههههههه فجالسه تتطنز علي تقول لو انه ذعب كان عادي قلت ايه ايه >> مع اني ودي اجلدها حتى الشوز يفصخونه

المهم بعد ماتخلصون تفتيش والعيال يفصخون الحزام وحاله ههههههههههههههههههههههههه

انبهي البس حزامك برى وساعاتكم واغراضكم لاتبلسون عندها ترى بتكرشكم ...

بعدها دخلنا على بوابه كبيره مكتوب احذر خطر قطع الاصبع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الباب ثقيل انبهوا لاتتقطع اصابعكم
    المهم يعطيكم واحد هندي رقم واجلس كراسي على اليمين يناديك واحد لبناني حبووب والله ياخذ الجواز و i20 و ds
    ووصل سامبا والسيفيس جهزهم وانت جالس اريح لك ....

يسوي تشك على الكود بار الي بصحة التأكيد ويلزقها على الجواز تبعك ثمن ادخل غرفة لحد مايجي رقمك

عادي الجوو حلو وسولف خذ راحتك فيه كوفي واشرب وسوا الي تبي الوضع عادي
    لما يجي رقمك تروح تبصم وتعطيها الجواز ...

بعدها ترجع للإنتظار بنفس رقمك علشان المقابله هنا كان الرقم ب30 واحنا حول 50 خخخخخخخخخخ
    جبنا لنا كوفي وسنكرزس واكلنا وسواليف والحمد للله الامور سهله بالمررررررررررررررررره ماتوقعت انهم كذا
    يعني راحه نفسيه الحمد لله

بعدها جاء رقمنا ورحنا كان واحد اشقر له لحيه حبووووووووووب الحمد لله مجرد ماقلت له اني من بعثة الملك عبدالله
    قال اووكي تأشريتك مقبوله

يعني الي رايحين على بعثة الملك عبدالله ارتااااااااااحوا لانكم مقبولين ان شاء الله واخذ مني رقم kas
    لا تنسووووووووووووووون اطبعوا صفحة الطلب الي فيها kas حقكم

بعدها قال ليش تبين امريكا قلت لانها حلوه وجامعاتها حلوه وكذا
    وسأل زوجي كم سؤال مرررررررا حبوب واخلاق
    واحس الناس مصعبه الامور
    والامور كلها سهااالات الحمد لله مافيه شي مستاهل ابدن
    كنت خايفه وقلقه وكذا من بعض الي كتبوا بالمنتدى عن السفاره ولقيت العكس تماااااااااااامااااااااا

والله كل شي كويس الحمد لله .....
    بعدين قال بتسافرون للعيد عطيتكم الجوازات قلت لا بنجلس قال اوكي بعد اسبوع ان شاء الله تكون الفيزه جاهزه

والحممممممممممد لله

يارب تكونوا استفدتوا واي شي انا جاهززززه لكم

اختكم غيووه
  2. اول حاجه الف مبروك والله

..

بعدين انا زيك من طلاب بعثه الملك المرحله السادسه وما اخذت اي توني وماني قادر اسوي موعد بدونه

ممكن تقولين لي كيف اخذتي الايتوني؟؟

لان انا باقي ماسلموني اي توني؟

وهل اقدر اسوي موعد بدون اي توني..؟؟وكيف الطريقه ارجو المساعده

وشكرااا
    7 "
  3. والله اخذت i20 لاني لي ظروف خاصه بحكم الحمل وهالشي شرحته للوزاره قلت ابي اروح قبل ما ادخل الشهر الثامن من الحمل علشان مايكون علي خطر ^_^ والحمد لله عطوني i20 وقدمت

وانت اول مايجيك i20 خذ لك موعد وريح بالك من ناحيه السفاره لانك مقبول بإذن الله الي نبع بعثة الملك عبدالله ^^
    7 "
  4. حلو الله يطمن قلبك ويسهل عليكي ولادتك وتقومي بالسلامة ..
    بسألك أختي لمن عبيتي الأبيكيشين عبيته بارقام " خربوطية " في البداية عشان تحجزي موعد وإلا لا رحتي واخذتي الاي توني وعبيتيها صح ؟ وكم كان الفرق بين اليوم اللي حجزتي فيه ويوم الموعد ؟
    يعني قد ايش جلستي تنتظري ؟
    وشكراً ملايين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيووده
    مرحبااااااااااااااااا

بقول لكم اليوم رحت للسفاره الامريكيه علشان موعد المقابله

طبعا رحت بدري وصلت على 7 ونص الصباح ومااكان فيه زحمه اليوم ابد الحمد لله كان عادي الوضع ....

امممم اول شي نصف طابور علشان صفحة تأكيد الموعد ياخذ الجواز وورقة سامبا وds وبس بحطها جوا جوازك يسفطها

ويشيك على اسمك انو موجود وانك حاجز موعد ^_^ والشباك الي جنبه ياخذ مفتاح السياره والجواز

ثمن ندخل على غرفة التفتيش فيه مصريه ماااااااااااااصله تنزر بس ماعليك منها خخخخخخخخخخخ خليك رايقه

انا عصبيه ولاهمتني ولا علي منها كنت لابسه خاتم ب مو ذهب اكسسوار قام يطلع اصوات هههههههههههههههههههههههه فجالسه تتطنز علي تقول لو انه ذعب كان عادي قلت ايه ايه >> مع اني ودي اجلدها حتى الشوز يفصخونه

المهم بعد ماتخلصون تفتيش والعيال يفصخون الحزام وحاله ههههههههههههههههههههههههه

انبهي البس حزامك برى وساعاتكم واغراضكم لاتبلسون عندها ترى بتكرشكم ...

بعدها دخلنا على بوابه كبيره مكتوب احذر خطر قطع الاصبع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الباب ثقيل انبهوا لاتتقطع اصابعكم
    المهم يعطيكم واحد هندي رقم واجلس كراسي على اليمين يناديك واحد لبناني حبووب والله ياخذ الجواز و i20 و ds
    ووصل سامبا والسيفيس جهزهم وانت جالس اريح لك ....

يسوي تشك على الكود بار الي بصحة التأكيد ويلزقها على الجواز تبعك ثمن ادخل غرفة لحد مايجي رقمك

عادي الجوو حلو وسولف خذ راحتك فيه كوفي واشرب وسوا الي تبي الوضع عادي
    لما يجي رقمك تروح تبصم وتعطيها الجواز ...

بعدها ترجع للإنتظار بنفس رقمك علشان المقابله هنا كان الرقم ب30 واحنا حول 50 خخخخخخخخخخ
    جبنا لنا كوفي وسنكرزس واكلنا وسواليف والحمد للله الامور سهله بالمررررررررررررررررره ماتوقعت انهم كذا
    يعني راحه نفسيه الحمد لله

بعدها جاء رقمنا ورحنا كان واحد اشقر له لحيه حبووووووووووب الحمد لله مجرد ماقلت له اني من بعثة الملك عبدالله
    قال اووكي تأشريتك مقبوله

يعني الي رايحين على بعثة الملك عبدالله ارتااااااااااحوا لانكم مقبولين ان شاء الله واخذ مني رقم kas
    لا تنسووووووووووووووون اطبعوا صفحة الطلب الي فيها kas حقكم

بعدها قال ليش تبين امريكا قلت لانها حلوه وجامعاتها حلوه وكذا
    وسأل زوجي كم سؤال مرررررررا حبوب واخلاق
    واحس الناس مصعبه الامور
    والامور كلها سهااالات الحمد لله مافيه شي مستاهل ابدن
    كنت خايفه وقلقه وكذا من بعض الي كتبوا بالمنتدى عن السفاره ولقيت العكس تماااااااااااامااااااااا

والله كل شي كويس الحمد لله .....
    بعدين قال بتسافرون للعيد عطيتكم الجوازات قلت لا بنجلس قال اوكي بعد اسبوع ان شاء الله تكون الفيزه جاهزه

والحممممممممممد لله

يارب تكونوا استفدتوا واي شي انا جاهززززه لكم

اختكم غيووه

تسلمي ... عندي سوااااال : المقابله كانت بالانجليزي ولا بالعربي ؟؟؟
    7 "
  6. عهود تسلمين حبيبتي

لا اخذت i20 وعبيت الابلكيشن صح والمواعيد كانت متاحه كلها اخضر تقربيا لقيت 6 و7 و8 و9 و10 و11 و12 و13 و14 نوفمبر

يعني حتى من ناحية المواعيد كل شي متوفر والامور سهله الحمد لله بس الناس تحب تكبر الامور ههههههههههههههههههههههه
    وانتي تبع الملك عبدالله يوم الاثنين مليووون بالميه راح تلاقي لك حجز بكل سهووووله ^_^ والله يوفقك يارب
    7 "
  7. اخوي عبدالعزيز

فيه حرمه شقراء شفتها وانا طالعه هههههههههههه والرجال الي سوا معنا المقابله يتكلمون عربي ^_^

وفيه 2 يتكلمون انجلش فخلك مرتاح بينادون على رقمك مثلا انا كنت 52 قالوا 52 شباك 10 تتكلمون انجلش قلت لاااااء نص نص خخخخخ قالت خلاص 53 تتتكلم انجلش وراح وانا جلست لحد مافضى كونتر الي يتكلم عربي ورحنا

الله يوفقك
    7 "
  8. رحم الله والديك يا اخت غيوده وبارك الله فيك

والله اول ردد واني ما اجامل احس اني ارتحت له فعلا

ريحتي بالي شوي بعد ما كانو المبتعثين مسوين معمعه ما بعددها والله

بس عندي سؤال اخير..

بالنسبه للرسوم السيفيس وحجز الموعد انا ماعرف احد والله عنده فيزا او ماستر كارد؟

لان والدي لا يتعامل بها ولا احد من اقاربي وش الحل.؟؟

تنفع بطاقه الاهلي العاديه او الرياض العاديه...؟؟؟؟

ارجو الافاده يا اخت غيوده

وجزاك الله خير والله يرزقك بالذريه الصالحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.