الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياعرب مافيه احد فهم سوالي والا انا قلته خطاء بخصوص ds 160

استفسار ياعرب مافيه احد فهم سوالي والا انا قلته خطاء بخصوص ds 160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف جديد
    موظف جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

موظف جديد الولايات المتحدة الأمريكية

موظف جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كان المفروض موارد بشرية , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كان المفروض موارد بشرية
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 18th, 2010, 04:07 AM

الاعضاء الكرام مساكم الله بالخير

انا طرحت بعض الاسئله وشاكر تعاونكم بس مافيه احد قدر يجاوب على الاسئله اللي ابيها بالضبط

يمكن يكون تقصير مني في الصيغه

اول شي لما جيت اخذ موعد قالو لازم تكون مكمل الدي اس 160
    وهذا نص الرساله
    ملاحظة : للتمكن من تحديد موعد للتأشيرة في السفارة الأمريكية من خلال هذه الخدمة, يجب على جميع المتقدمين الحصول على رقم طلب التأشيرةDS-160. قبل المتابعة, يرجى التأكد من كل المتقدمين على التأشيرة (بمافي كل أفراد العائلة المسافرين) بأن قد اكملو طلب التأشيرة DS-160. رقم طلب التأشيرة هو الرقم المكون من أحرف وأرقام الموجود تحت شريط الرمز BAR CODE في صفحة تأكيد طلب التأشيرة عند اكمال طلب التأشيرة في هذا الموقع: https://ceac.state.gov/genniv/
    وعلى اساس كذا جلست اعبيه ولما وصلت صفحه السيفس حطيت N000000
    مثل ماطلبتو مني ثم جاني سوال اسم الجامعه وعنوانها اللي بتدرس فيها المشكله ماعرف وشي لان قبولي عن طريق مكتب تجسير الفكر لسا ماجابه وانا ابي فزعتكم وش الحل في اسم الجامعه هل ممكن اخليه فاضي والا اخترع من عندي

ثاني شي اذا جاء موعد المقابله والقبول مابعد وصل كيف اقدر اعبي السيفس وانا ماعندي قبول

تكفى افزعو لي من اليوم وانا ضايع
  2. اي شي مااعرفته تحط مكانه none بس سواء اسم جامعه او معهد عنوان سكن يعني اي سوال مالك علم بيه ده جوابه اما وقت الدراسه انت راح تخمن وتضعه من بالتخمين بس
    اما رقم السيفس تحط حرف ان وعشره اصفار وبسn0000000000 واذا وصلك الاي توني غير الابلكيشن مااوصلك روح المقابله باللي عبيته عاادي سالوك عن الاي توني تقول مااوصل لسه هم راح يعطوك ورقه يفهموك اش تعمل لمن توصل اوراقك وكيف ترسلها عليهم اتمنى انو هو ده قصدك من السوال
    موفق
    7 "
  3. افضل شيء انك تبدأ اذا وصلك الاي توني لاتخاف راح تحصل مواعيد قريبه على فكره ترا انت الي تختار اليوم والوقت والشهر في الموعد انا كنت مختار بعد ماوصلني الاي توني بيومين والوقت خليته الساعه 1 ونصف الظهر وبالنسبه لرقم السيفيس احيانا تحط N0000000000 بعدين اذا طلعت الفيزا راح يطلع لك نفسه بالفيزا بعدها لازم تغيره او تتقروش بشيء عندهم
    وتحتاج الاي توني لازم حط عنوان الجامعه ورقمهم وايميلهم ورقم مشرف القبول فا كل هاذي تحصلها بالصفحه الاولى بالاي توني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.