الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى خبراء التأشيرة الامريكية --- ارجو المساعدة

الى خبراء التأشيرة الامريكية --- ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية foofo
    foofo

مبتعث مستجد Freshman Member

foofo الولايات المتحدة الأمريكية

foofo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة -
    • -
    • education
    • أنثى
    • -, oh
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 12:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -- اخواني اخواتي -- كل عام وانتم بخير

انا موجودة حاليا في امريكا بتأشيرة مرافقة j2 ويوجد لدي تاشيرة اخرى f1 قمت بالحصول عليها عند عودتي للسعودية

في الاجازة ولكن تعذر دخولي بموجبها لانني دخلت امريكا قبل بدء دراستي باكثر من شهر - طبع انا سألت المسئولة في

السفارة الامريكية وقالت بامكانك الخروج مثلا الى كندا والعودة بf1 - هذا الحل متاح بالنسبة لي ولكن انا اريد حلا

اخر لان الذهاب الى كند يحتاج تأشيرة واجراءات اخرى تثقل كاهلي - ان كان لديكم تجربة او علم ارجو تزويدي به

وكذلك هل بالامكان الذهاب الى كندا والعودة في نفس اليوم بدون تأشيرة . ولكم مني خالص المنى وازكى التحيات
  2. الله يعينك ياعزيزتي .. انا بسألك عن تغيير الفيزا بالسعودية كيف الاجراءات ؟ وكم المدة اخذت منك ؟؟ وبأي سفارة ؟؟احتاج هالمعلومات منك ..بالنسبة لسؤالك .. انا اشوف انك تسألين الادفايزر تبع الهجرة اللي بمعهدك ..وتشوفين الخيارات المتاحة لك .. اذا تبين تتأكدين كلمي مكتب الهجرة بنفسك او زوريهم لجل تكونين في السليم .. بالتوفيق ان شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.