الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مهمة .. ارجو افادتي..

استفسارات مهمة .. ارجو افادتي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hado0ola
    Hado0ola

مبتعث جديد New Member

Hado0ola الولايات المتحدة الأمريكية

Hado0ola , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • قانون
    • أنثى
    • جدة, ...
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 03:17 PM

السلام عليكم ورحمة والله وبركاته

كيفكم جميعا؟؟
    عندي كم استفسار ومو عارفه من فين اجيب الخبر الأكيد فـ ارجو افادتي..

ينفع اني اخرج الفيزا الأمريكية من جدة ولا لازم الرياض لانه احد من اهلي بيقول انو فتحو استخراج للفيزا من جدة؟؟

انا لغاية دحين ماجاني قبول اللغة وعلى اساسه ماكملت نموذج السفارة لانه طالب رقم السفس .. وانا بشوف انه اغلب الناس اخدو مواعيد في السفارة للمقابلة
    كيف اخد موعد وانا اساسا ماكملت النموذج وكمان ماجاني القبول؟؟

ارجوكم افيدوني .. وشكرا لكم ..
  2. انتين رايحة على حسابك الخاص

إذا رايحة على حسابك الخاص انتظري I-20 يوصل أفضل لاتعوري راسك ولاشي على شان تكون المعلومات مظبوطة 100 % هذا وجهة نظري ،، وكملي الإبليكشن حق السفارة لأن فيه معلومات في I-20 تعبيها في ابليكشن السفارة وبعد ماتعبي ابليكشن السفارة روحي وأخّي موعد

بالنسبة بأنك تروحي القنصلية او السفارة هذا لشي راجع لكي أختي ( إذا أمورك طيبة اطلعي على السفارة على كلام الشباب يقولوا إن هناك سلاسة أكثر وبيني وبينك لاتاخدي بكل ما يقال )

أنا واحد رحت الرياض وسويت المقابلة في السفارة الأمريكية وإلى الآن لاحس ولاخبر تقريباً صار ليي 70 يوم والله يكون في العون ( يعني نقدر نقول توافيق ولله الحمد )

وإذا أحتجتي أي استفسار يخص الابليكشن أنا حاضر
    7 "
  3. شكرا اخوي حق العودة
    لا انا مسافرة على بعثة خادم الحرمين الشريفين

وفي سؤال في الابليكشن اللي هوا مين مختص بدفع رسوم الرحلة
    ومن ضمن الاجابات بنفسي .. او منظمة ولا حكومة .. الخ
    لو اخترت نفسي مافي اسئلة تابعة لها .. اما لو اخترت منظمة او حكومة يطلبو معلومات مثل رقم التلفون وموقعم وما الى ذلك ..

ايش المفروض اختار؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hado0ola
    شكرا اخوي حق العودة
    لا انا مسافرة على بعثة خادم الحرمين الشريفين

وفي سؤال في الابليكشن اللي هوا مين مختص بدفع رسوم الرحلة
    ومن ضمن الاجابات بنفسي .. او منظمة ولا حكومة .. الخ
    لو اخترت نفسي مافي اسئلة تابعة لها .. اما لو اخترت منظمة او حكومة يطلبو معلومات مثل رقم التلفون وموقعم وما الى ذلك ..

ايش المفروض اختار؟؟؟

أنا ما عندي خلفية بالنسبة لتقديم برنامج الملك ،، وانا أتوقع إنكي تختاري حكومة وتحطي برنامج الملك عبد الله لأن لو حطيتي نفسك راح تسئلي في المقابلة فلازم تكوني واضحة مع السفارة من الإبلكيشن إلى الموعد ،، وبحاول أتأكد لكي من شخص مبتعث عن طريق البرنامج وأرد لك خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.