الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل مين موعده 30 نوفمبر بالرياض يتفضل /ايش ترتيب الأوراق

لكل مين موعده 30 نوفمبر بالرياض يتفضل /ايش ترتيب الأوراق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ramy lazoz
    ramy lazoz

محظور

ramy lazoz الولايات المتحدة الأمريكية

ramy lazoz , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • جدة, ـــــــــــــــــ
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 23rd, 2010, 09:09 PM

السلام عليكم
    الموضوع باين من عنوانو ...

لكل صبية لكل شاب موعدو 30 نوفمبر ....انا موعدي الساعة 9 ونص تقريبا ....بالرياض ..

وورحلتي ان شاء الله من جدة للرياض ب 29 نوفمبر ...

شباب بنات ....انا غلطت وحجزت موعد قريب الي هو يوم 30 ولين دحين ما وصلني الi-20 وانا من مبتعثي المرحلة السادسة وخايف يوصلني ويكون بولاية ما ابغاها واضر اغير ودا ياخد اقل شي من اسبوعين لشهر ....سو انتو ايش رأيكم ..اروح بدون الi-20 ???? لأنو خلاص فات الأوان الموقع ايرور ...وما يمديني احجز موعد تاني لأنو خلاص تقريبا فل كل المواعيد ومافي الا شهر واحد او اتنين ؟

ينعفع ولالا ؟؟؟؟ هل من الممكن لو رحت بدونو تتأخر فيزتي او شي ؟؟؟

ارجو التفاعل من الأعضاء كلهم وخاصة الي موعدو زي موعدي .....

وياريت تعلموني عن الأوراق الي لازم اخدها ...وخاصة انو ما حقدر ادفع السيفيس لانو ما معي الأي توني

لكم خالص شكري ....

2. بصراحة مااعرف !!
    بس استحديت ادخل ولا ارد !!

ناس كثير يروحوا المقابلة بدون اي توني
    واذا تعرف وش المطلوب منك اقرا الردود هنا
    حكيت كل تجربتي من اول مادخلت الين ماطلعت بالتفصيل

يارب يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...ml#post2406039
    7 "
  3. مادام امورك مو مرتبة ومافي شي واضح وخايف انه الولاية ماتناسبك واصلا ماعندك موعد محدد لبداية الدراسة ولا اخدت الأي توني طيب ليش تروح الآن ليش ماترتب نفسك وتطمن من ناحية الولاية وبعدين تروح
    وطبعا الفيزا تتأخر لانه اصلا الآي توني ماطلع ولو طلع وعجبك كان بها ترسلها للسفارة ويصدروالفيزا
    واما لوماناسبتك الولاية حتقدم تاني على جامعة تانية وتستنى الموافقة والاي توني مو اقل من شهر

طيب ليش ماتسأل المكتب فين بجبلك القبول؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيرالشبان
    بصراحة مااعرف !!
    بس استحديت ادخل ولا ارد !!

ناس كثير يروحوا المقابلة بدون اي توني
    واذا تعرف وش المطلوب منك اقرا الردود هنا
    حكيت كل تجربتي من اول مادخلت الين ماطلعت بالتفصيل

يارب يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...ml#post2406039
    الله يسعدك يا شيخة قولي امين ....

بالنسبة لموضوع الأيميل حق الضمان ايش دا اول مرة اسمع بيه مع انو انا من المرحلة السادسة على فكرة ....

بالنسبة للأشياء الي تخليك ترجع لوطنك ...ايش اقول مرة شايل همها دي وخاصة اني عايش كل عمري بسورية وولدت بسورية وكل املاكنا بسورية مو هنا ..

واصلا دي خرجة سورية مرة متشائم منها
    الله يعين بس

تسلميلي عزيزتي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-lolo
    مادام امورك مو مرتبة ومافي شي واضح وخايف انه الولاية ماتناسبك واصلا ماعندك موعد محدد لبداية الدراسة ولا اخدت الأي توني طيب ليش تروح الآن ليش ماترتب نفسك وتطمن من ناحية الولاية وبعدين تروح
    وطبعا الفيزا تتأخر لانه اصلا الآي توني ماطلع ولو طلع وعجبك كان بها ترسلها للسفارة ويصدروالفيزا
    واما لوماناسبتك الولاية حتقدم تاني على جامعة تانية وتستنى الموافقة والاي توني مو اقل من شهر

طيب ليش ماتسأل المكتب فين بجبلك القبول؟؟؟
    طيب طيب لا تدفي شوي شوي علي ...>>>الله يسعدك ...

المهم : انا ندمت من بعد ما حجزت ...ودحين بدي اصحح غلطي ما قرت الموقع مقفل ايرور ..ولو ابغا احجز مافي حز الا بعد شهر 2 خلاص فل ..
    وخلاص ملينا من الانتظار ...ابغا اسافر ...

بس انا الي خايف منو انو يطولو بالفيزا ...

شكرا عزيزتي لمرورك ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy lazoz
    طيب طيب لا تدفي شوي شوي علي ...>>>الله يسعدك ...

المهم : انا ندمت من بعد ما حجزت ...ودحين بدي اصحح غلطي ما قرت الموقع مقفل ايرور ..ولو ابغا احجز مافي حز الا بعد شهر 2 خلاص فل ..
    وخلاص ملينا من الانتظار ...ابغا اسافر ...

بس انا الي خايف منو انو يطولو بالفيزا ...

شكرا عزيزتي لمرورك ...
    انت تبغى اي سفارة؟
    لو الرياض في بعد اسبوعين اقرب موعد وعموما ترى المواعيد بتتغير على طول لاتفكر انه بعد شهرين او شهر 2 انها ثابتة وماتتغير وانت دايما شيك
    وترى انا بدف بس عشان مصلحتك ابغاك تروح وانت مرتاح واوراقك كاملة احلى شي لما تكون جاهز وكل مايسألك عن شي تقوله معايا وانت واثق من نفسك واهم شي تكون مطمن للولاية اللي انت رايحلها ومرتاحلها ولو كنت تقدر كلم المكتب وقولهم على جامعة محددة يقدملك عليها او اي جامعة في ولاية حاببها
    انا بنصحك من تجربة مقابلتين في السفارة
    انت ايش رايح تقدم ماستر ؟ وايش التخصص؟؟؟
    بالتووووووووووووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.