الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار هاام الله يفرج هم كل من جاوب

استفسار استفسار هاام الله يفرج هم كل من جاوب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soso..
    soso..

مبتعث مستجد Freshman Member

soso.. الولايات المتحدة الأمريكية

soso.. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BIOC , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • BIOC
    • أنثى
    • جده, unknown
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 25th, 2010, 04:41 PM

السلام عليكم

انا عندي استفسار بخصوص وضع المرافق ,, انا امس استلمت قبولي من المكتب وابي احجز موعد من السفاره
    طيب ايش وضع المرافق اذا كان يبي يدرس معاي شلون يقدر يطلع فيزا طالب ؟

هل يقدم قبول من معهد عشان ياخد الاي توني والضمان ويقدر يقدم ام ماذا ؟ وهل انتظر الى ان يستلم قبوله ونقدم ف يوم واحد انا ومرافقي ام هذا سوف ياخر موعدي وبالتالي راح يضيق الوقت علينا مع العلم ان الوقت ضييق جداا
    بدايه دراستي شهر 3 وانا ماعرف نظام السفاره هل تاخد وقت ام لا ؟؟

افيدوووني الله يسعدكم ويفرج همكم يـــــــــــــــــــاااارب
  2. ماازلت انتظرر الاجابه ,..
    الله يسعدكم الي عنده جواب شافي لايبخل علي ,,

هل يمكن اني اخد موعد لي بروحي واروح المقابله ومرافقي بعد مايجيه القبول يروح بروحه ؟ اذا يحتاج القبول له
    7 "
  3. اكيد لازم اآي توني للمرافق اذا حاب يدرس اما اذا كان اخوك او ابوك وما يبي يدرس يقدم على فيزا سياحيه
    بالنسبه للوقت فاصدار الفيزا للبنات اذا كانت اوراقك كامله وما عندك اي مشاكل ما تاخذ غير اسبوع اما الشباب ممكن يطولو عليهم من اسبوعين لاربع اسابيع وهذا كله على حسب الاوراق والبيانات اذا كانت كامله وسليمه مارح يطولو
    مع العلم انه في شباب تجيهم الفيزا بس باسبوع
    7 "
  4. مشكوور الله يعطييك الف عافيه ع الرد ,

طيب للحين مني عارفه اقدم موعد للفيزا وهو يحتاج ع الاقل اسبوعين عشان يجيه قبول اللغه ولا اقدر اقدمله فيزا F2 وبعد استلام القبول تتغير الى F1 ولا ماينفع ؟

واذا ينفع تتحول متى نحولها قبل مقابله الفيزا ام بعد ام بعد انتهاء فتره اللغه لاني قريت انو فيزا F2 يقدر يدرس لغه

افيدووني جزاكم الله الف خيير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.