الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رجاء خشو وساعدوني

مساعدة رجاء خشو وساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امريكان
    امريكان

مبتعث مستجد Freshman Member

امريكان الولايات المتحدة الأمريكية

امريكان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmaceuticals , بجامعة WESTERN KENTUCKY
    • WESTERN KENTUCKY
    • Pharmaceuticals
    • ذكر
    • KENTUCKY, جدة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 26th, 2010, 12:58 AM

السلام عليكم اخواني
    ارجوكم ردوا على استفساري في اسرع وقت ممكن
    انا سجلت في موقع السفارة على حجز موعد اوكي غلطت وياليتني ماغلطت اهم شي دفعت الرسوم 45 ريال وشريت
    رقم تعريف اهم شي كملت التسجيل وبعد تاكيد بياناتي جيت باحجز موعد إلا يقولي لايوجد مكان شاغر
    اتاريني حطيت المنطقة للمقابلة الظهران بدون قصد جيت ابي اغير القنصلية رفض تماما جيت ابلغي الموعد مافي لانو انا اصلا ماحددت موعد مافي مكان شاغر
    حاولت اتصل عليهم مايردون ارسلتلهم ماردوا وانا مو من الرياض وانا الحين في الرياض سؤالي هل يمكنني اروح للسفارة بدون موعد وشرح موضوعي لهم ارجوكم ردوا على الحيران وشكرااا

واليوم رحت لمكتب مشهور في ساحة الكندي ومالقوا حل لمشكلتي, سجلولي من جديد في الموقع بس
    يقولي النظام الغي الموعد الاول لكي تتمكن من التسجل مرة اخرى وتحدد القنصلية واصلا انا ماحددت موعد
    بس ادخلت معلوماتي اسمي والجواز وجيت بحدد موعد قالي النظام مافي ماكن شاغرا والحين النظام معتبرني محدد موعد قالولي مامعك إلا تسجل موعد عادي دراسة بس موتبع برنامج الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله يعني اروح في اي وقت مو شرط يوم الاثنين او
    اروح لوزارة التعليم العالي واقلهم يغيرولي الايدي الي يبدأ بKAB
    ارجوكم ساعدوني لاني حيران في امري وإلا اروح للسفارة بس قالولي ماراح تخش السفارة بدون موعد لو مامعك موعد اصلا ماتوقف عند البوابة فماذا افعل الان ارجوكم لاتنسوني
    اخوكم/ALI
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.