الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اللي كان موعدهم في 27 نوفمبر في الرياض

حوار اللي كان موعدهم في 27 نوفمبر في الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عافك الخاطر
    عافك الخاطر

مبتعث مستجد Freshman Member

عافك الخاطر الولايات المتحدة الأمريكية

عافك الخاطر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Northern Kentucky University
    • Northern Kentucky University
    • Accounting
    • ذكر
    • .., Kentucky
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 27th, 2010, 10:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

طبعا اليوم كان عندي موعد في السفارة في الرياض... والحمدالله مشت الامور على مانحب

في البداية ماكان في زحمه ابد.. وهذا الشي اللي استغربت منه

في البداية كان في سودااني شاف الموعد وايصال سامبا وقال يالله ادخل ( طبعا موعد 7.30)

وبعدين دخلت من الباب اللي على اليمين اللي فيه التفتيش فصخت الجزمه ( اعزكم الله) وطلعت كل اغراضي وحطتيها في صندوق خشب ومشت من عند الجهاز

ومامدااني الف الا القى لي عجوز الظاهر انها فلسطنية نفسيتها زفت جمعت اغراضي وقالت يالله رتب اغرااضك برا مو هينا

قلت طيب.. مامداني اطلع الا اشوف رجال عسكري ماسك سلاح وياشر براسه من هنااك هههههههه حتى الكلام مايبي يتعب نفسه

وجينا عند الباب الثقيل << سمعت ناس كثير تتكلم عنه>> واجي بكل قوتي ادفه طلع خفيفه ههههههه
    لي شهرين وانا اسمع انه ثقيل وجيت مندفع طلع لاثقيل ولا هم يحزنون

المهم ودخلت ولقيت امريكي من اصول اردنيه اول مادخلت وجلست على اليسار انتضر دوري واسمعه ينفخ على واحد يقول الاوراق اللي مانبيها تجيبونها والاوراق اللي نحتاجها ماتجيبونها..

واطلع اوراقي واضبط امووري واروح له.. وبعدها لصق على جوازي ورقة بار كود ودخلت الغرفه اللي جنبه

وهذيك الهنديه اللي تاخذ البصماات طول الوقت تبتسم بصمنها وقعدت واللي كان معنا يتذكر كان في شايب طول الوقت يتلحطم عند البصماات.. عند فديكس .. عند القنصل مادري وش عنده

المهم ..طلعت من عند البصماات ورحت انتضر المقابله مع القنصل تقريبا نص ساعه انتضرت

وبعدها جا دوري عند واحد حبيـــب في كاونتر 13 بعد الباب.. اللي صار

انا.قوود مورنق سير
    القنصل. اهلا وسهلا
    انا. عطتيه الاوراق (اللي قالت عليها اللبناية اللي قاصه بوي ) طبعا الاي توني وايصار سامبا مع الجواز
    القنصل. تتكلم الانجليزيه؟
    انا. نعم
    القنصل.اول مره تذهب لامريكا؟
    انا. نعم
    القنصل. لماذا اخترت ولاية كنتاكي؟
    انا.لانها اول جامعه لقيت منها قبول
    النقصل.من الذي سوف يصرف عليك وانت هنااك
    انا. الوالد الله يطول في عمره
    القنصل. ممكن كشف حساب اخر 3 شهور
    انا. من عيوني
    القنصل.ماهي اخر مرحلة وصلت لها في التعليم
    انا. معي دبلوم معهد الادرة العامه
    القنصل. ارني كشف الدرجاات
    انا. عطيته( اخذ له دقيقه يطالع في اوراقي)
    القنصل. فيزتك مقبوله ومبرروك رح ادفع فلوس فديكس

بس هذا اللي صار بالتفصيل مع القنصل

رحت فديكس والقى الشاايب يتذمر على شركة فديكس ويقولهم خدمتكم ماهي زينه وان الديتشل احسن منكم
    وهالشايب مافي احد في السفاره مو عاجبه

وبعدها دقييت سلف ورجعت للشرقيه

وهذا تفاصيل موعدي في السفاره في الرياض.. وابشركم ترا الامور سهالات ومحترمين ومفتهمين لدرجه كبيرة
    وناس كثير اوراقهم ناقصه ودخلهم .. لكن في بعض الناس تهول الموضوع وهو عاادي جدا

ادعولي ان فيزتي تجي بدري عشان احجز واضبط اموري

محدثكم ..عافك الخاطر ..من السفارة الامريكية بالرياض موعد 27 نوفمبر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عافك الخاطر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

طبعا اليوم كان عندي موعد في السفارة في الرياض... والحمدالله مشت الامور على مانحب

في البداية ماكان في زحمه ابد.. وهذا الشي اللي استغربت منه

في البداية كان في سودااني شاف الموعد وايصال سامبا وقال يالله ادخل ( طبعا موعد 7.30)

وبعدين دخلت من الباب اللي على اليمين اللي فيه التفتيش فصخت الجزمه ( اعزكم الله) وطلعت كل اغراضي وحطتيها في صندوق خشب ومشت من عند الجهاز

ومامدااني الف الا القى لي عجوز الظاهر انها فلسطنية نفسيتها زفت جمعت اغراضي وقالت يالله رتب اغرااضك برا مو هينا

قلت طيب.. مامداني اطلع الا اشوف رجال عسكري ماسك سلاح وياشر براسه من هنااك هههههههه حتى الكلام مايبي يتعب نفسه

وجينا عند الباب الثقيل << سمعت ناس كثير تتكلم عنه>> واجي بكل قوتي ادفه طلع خفيفه ههههههه
    لي شهرين وانا اسمع انه ثقيل وجيت مندفع طلع لاثقيل ولا هم يحزنون

المهم ودخلت ولقيت امريكي من اصول اردنيه اول مادخلت وجلست على اليسار انتضر دوري واسمعه ينفخ على واحد يقول الاوراق اللي مانبيها تجيبونها والاوراق اللي نحتاجها ماتجيبونها..

واطلع اوراقي واضبط امووري واروح له.. وبعدها لصق على جوازي ورقة بار كود ودخلت الغرفه اللي جنبه

وهذيك الهنديه اللي تاخذ البصماات طول الوقت تبتسم بصمنها وقعدت واللي كان معنا يتذكر كان في شايب طول الوقت يتلحطم عند البصماات.. عند فديكس .. عند القنصل مادري وش عنده

المهم ..طلعت من عند البصماات ورحت انتضر المقابله مع القنصل تقريبا نص ساعه انتضرت

وبعدها جا دوري عند واحد حبيـــب في كاونتر 13 بعد الباب.. اللي صار

انا.قوود مورنق سير
    القنصل. اهلا وسهلا
    انا. عطتيه الاوراق (اللي قالت عليها اللبناية اللي قاصه بوي ) طبعا الاي توني وايصار سامبا مع الجواز
    القنصل. تتكلم الانجليزيه؟
    انا. نعم
    القنصل.اول مره تذهب لامريكا؟
    انا. نعم
    القنصل. لماذا اخترت ولاية كنتاكي؟
    انا.لانها اول جامعه لقيت منها قبول
    النقصل.من الذي سوف يصرف عليك وانت هنااك
    انا. الوالد الله يطول في عمره
    القنصل. ممكن كشف حساب اخر 3 شهور
    انا. من عيوني
    القنصل.ماهي اخر مرحلة وصلت لها في التعليم
    انا. معي دبلوم معهد الادرة العامه
    القنصل. ارني كشف الدرجاات
    انا. عطيته( اخذ له دقيقه يطالع في اوراقي)
    القنصل. فيزتك مقبوله ومبرروك رح ادفع فلوس فديكس

بس هذا اللي صار بالتفصيل مع القنصل

رحت فديكس والقى الشاايب يتذمر على شركة فديكس ويقولهم خدمتكم ماهي زينه وان الديتشل احسن منكم
    وهالشايب مافي احد في السفاره مو عاجبه

وبعدها دقييت سلف ورجعت للشرقيه

وهذا تفاصيل موعدي في السفاره في الرياض.. وابشركم ترا الامور سهالات ومحترمين ومفتهمين لدرجه كبيرة
    وناس كثير اوراقهم ناقصه ودخلهم .. لكن في بعض الناس تهول الموضوع وهو عاادي جدا

ادعولي ان فيزتي تجي بدري عشان احجز واضبط اموري

محدثكم ..عافك الخاطر ..من السفارة الامريكية بالرياض موعد 27 نوفمبر
    الله يعطيك العافيه بس انا ومرافقي كنا بنفس اليوم مقابلتنا والحمدلله كانت مررره حلوه بس حبيت اسألك اخذو منك الاي توني الاصل لان مأخذو منا لا الاصل ولا الصوره احنا استغربنا بصراحه كمان رسوم الفيدكس للجوازين 125 ريال لان مومن اهل الرياض علما بأن قالي فيزتك بعد اسبوع وزجك بعد اسبوعين او ثلاثه كيف يرسلوها بوقتين مختلفين ومادفعنا الارسوم وحده اذا عندك معلومه ممكن تفيدني وشكرا جزيلا
    7 "
  3. اشكر كل اللي ردو علي الموضوع ويعطيكم الف عافيه..

بالنسبه لاختي مبتعث... اللي صار لكم شي طبيعي جدا ودايم اللي يفيز مع زوجته او بنت لحالها تطلع فيزتهم بسرعه لانهم يعرفون ان لكم روابط اجتماعيه وماراح تهاجرون.. عموما كل هالمقابله عشان يتاكدون انك رايح تدرس مو تهاجر (تروح ماترجع)

فهذا شي طبيعي.. وغير كذا انتي يمكن جوازك يطلع بعد ثلاث ايام اللي اسبوع لان البنات الفيزا تطلع لهم بسرعه
    لكن زوجكـ شي طبيعي انها تتاخر.. وناس كثير في المنتدى معنا راحو مع المرافقين يفيزون وجوزات البنات تطلع اسرع.
    على ماعتقد انهم يسون بحث على الرجال

عموما لاتشيلي هم اموركم طيبه اهم شي اخذو جوزاتكم وانشاءالله الفيزا عن قريب تطلع .
    ومن ناحية الاي توني لا ما ياخذه.. بس لازم تعطنيه الاي توي بس يقر ويبدى يسالك اول مره تروحين امريكا؟؟ ليش اخترتي الولاية هاذي بس

اخر شي يرجع لك الاي توني.. انا عطتيه الصورة ورجعها لي بس عشان يشوف المعلومات اللي فيها بس.

بالنسبه لفيديكس انا لحالي دفعت 125 لاني برا الرياض... وشفت واحد مع اهله دفع 125 ريال وهم برا الرياض
    يعني شغلكم في السليم.. والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه

واي سؤال ياختي انا حاضر

موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عافك الخاطر
    اشكر كل اللي ردو علي الموضوع ويعطيكم الف عافيه..

بالنسبه لاختي مبتعث... اللي صار لكم شي طبيعي جدا ودايم اللي يفيز مع زوجته او بنت لحالها تطلع فيزتهم بسرعه لانهم يعرفون ان لكم روابط اجتماعيه وماراح تهاجرون.. عموما كل هالمقابله عشان يتاكدون انك رايح تدرس مو تهاجر (تروح ماترجع)

فهذا شي طبيعي.. وغير كذا انتي يمكن جوازك يطلع بعد ثلاث ايام اللي اسبوع لان البنات الفيزا تطلع لهم بسرعه
    لكن زوجكـ شي طبيعي انها تتاخر.. وناس كثير في المنتدى معنا راحو مع المرافقين يفيزون وجوزات البنات تطلع اسرع.
    على ماعتقد انهم يسون بحث على الرجال

عموما لاتشيلي هم اموركم طيبه اهم شي اخذو جوزاتكم وانشاءالله الفيزا عن قريب تطلع .
    ومن ناحية الاي توني لا ما ياخذه.. بس لازم تعطنيه الاي توي بس يقر ويبدى يسالك اول مره تروحين امريكا؟؟ ليش اخترتي الولاية هاذي بس

اخر شي يرجع لك الاي توني.. انا عطتيه الصورة ورجعها لي بس عشان يشوف المعلومات اللي فيها بس.

بالنسبه لفيديكس انا لحالي دفعت 125 لاني برا الرياض... وشفت واحد مع اهله دفع 125 ريال وهم برا الرياض
    يعني شغلكم في السليم.. والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه

واي سؤال ياختي انا حاضر

موفقه
    عسى الله يوفقك ويسهل لك امورك وتطلع فيزتك بأسرع وقت والف شكر لك
    7 "
  5. لوليتا سعود.. قسم محاسبة .. جامعة نورثن كنتاكي

raaud..الحساب اذا كان بسم ابوكـ عاادي جدا او بسم احد ثاني يصرف عليك
    اذا كان بسمك راح يسالك من وين جبت هالفلوس وانت رايح تدرس..
    واهم شي ان المبلغ اللي في الحسااب يغطي المبلغ اللي موجود في الاي توني ويزيد شوي

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.