الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المده المنيه للفيزاالامريكيه...طمنوني الله يطمنكم؟؟؟!!!

المده المنيه للفيزاالامريكيه...طمنوني الله يطمنكم؟؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jojah
    jojah

مبتعث مستجد Freshman Member

jojah الولايات المتحدة الأمريكية

jojah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة -
    • -
    • لايوجد
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

November 28th, 2010, 02:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    إخواني الله يعافيكم أنامن مبتعثات المرحله الرابعه يعني قبل سنتين طبعامارحت لأنه حصلي ظرف قاسي منعني حادث وغيبوبه,,والفتره ذي كلهامستشفيات وعمليات,,الحمدلله على كل حال,,المهم كتبناطلب تأجيل للوزاره وحالتنا,,قبل شهرتقريبا فبداية إحدعش جتنارساله على جوال زوجي على طلاب المرحله الرابعه مراجعة الوزاره قبل ثلاثين ذوالحجه..لماذهبناقالوابنجيبلكم القبول والفيزاعلى حسابكم من كندااللي كناطالبينها,,المشكله الفتره جداقصيره لكن غيرناالدوله وحولناإلى أمريكامن نصيحة صاحب المكتب إنه أسرع في الفيزا..القبول بيجيناالإسبوع الجاي إن شاءالله..لكن الفيزامقلقتنانخاف إستخراجهايطول لين تنتهي فرصتناآخرذالحجه,,زينازي غيرناالله يههديهم لوبس يمددون،‏ إسبوع شويه بس‏!اللي عنده خبره في الفيزالأمريكاومدتهاايطمناجززاه الله الجنه بسرعه للضروره..والله بياخذله دعوه بظهرالغيب
  2. اولا الحمد لله على السلامه
    ثانيا مبروك تاجيل البعثه..

ثالثا موضوع الفيزا سهل مايبغى له شي انتي تقدرين تزينينه بنفسك بس متى تطلع هذا السؤال الصعب
    فيه اجراءات ومدري ايش فيه ناس تمشي معاهم بسرعه وفيه ناس تتاخر عليهم ..
    انا سويت المقابله 14 نوفمبر مع واحد من اخوياي

خويي طلعت فيزته 17 نوفمبر وانا الى الان انتظرها تطلع ..
    لاموعد دراسه يحدد ولا اي شي

اتوقع على الشخص والسفريات اللي قبل وعلى المقابله ..
    بس على كلا امريكا خيار جيد ..

والله يوفقنا وأياك ...
    7 "
  3. ماتقدر تتوقع المدة نهائيا
    مثل ماقال الاخ اللي فوق البعض ياخذها في 3 ايام والبعض يمر شهرين ولسه ماجت

هم يقولون ان المدة الطبيعية من 3 الى 8 اسابيع لكن غير ملزم عليهم انهم يطلعونها في هالفترة ممكن اطول وممكن اقصر

انا كملت شهر للحين
    الله ييسر لنا وييسر لك
    7 "
  4. الحمدلله على سلامتكــ ... اوك عندنا أنظمة .. ولكن

فيه شيء اسمه استثنااء لحالات مثل حالتك ..

صدقيني يقدرون .. وانا متأكد انهم مايردون احد مثل حالتك ..

الحوادث والوفيات لها اعتبااار خاااص بكل دائرة حكومية ..

وانا بجامعة الملك سعود .. وعندنا طلاااب من 1415 يدرسون ومن 1416 ... بسبب ظروف مروا فيهاا..

الحمدلله ماشفت هالارقام من سنتين .. الحمدلله تيسرت امورهم ..
    7 "
  5. جزاكم الله الجنه عالردودوالإهتمام......
    أخوي الباحث عنها الله يطمنك دنياوآخره وعساهم يسمحون لي بالتأخيرولوشيءبسييط.....الله يهديهم
    (اللهم سخرلي من كانت حاجتي بيده.آآآآآآآآمين)دعواتكم إخواني
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أخوي الباحث عنها..معليش بستفسر إذاعندك خبره هل لوأناتأخرت وهذاالواضح والله أعلم بإستخراج الفيزا..عن المده والفرصه اللي أعطوناآخرذوالحجه...ممكن يقبلواالفيزالوتأخرت فيهاإسبوع بحكم حالتي..طمني الله يرضى عليك...
    7 "
  7. انا مالي علاقة بوزارة التعليم العالي.. وابتعاثي عن طريق جامعة الملك سعود .. ولكن أذكر قبل خمس سنوات سنووات او اكثر زميلي تنطبق عليه جميع الشروط ماعدا درجة امتحان القدرات وكنت معه رايح للوزارة .. جينا السكرتير وشرحنا له الوضع .. قال لنا بعد شوي يجي الدكتور العثمان .. وقتها كان مسؤول عن الابتعاث .. وقال لنا اكتبوا مشكلتكم بورقة .. واول مايجي اعطوه .. كتبنا ورقه واول ماجاء سلم عليه زميلي وعطاه الورقة .. قراها ع السريع ووقع له .. ... بعيني شفت هالشيء ..

مستحيل مستحيل مايقبلون عذر مثل عذرك .. أهم شيء المحرم يرووح للوزارة ويشرح الموضوع للمسؤول ... كان سكرتير بالتعليم العالي يدرس معي بالمجلس الثقافي البريطاني .. رجل بكل ماتعنيه الكلمة من معنى .. يقدر الكبير ويحترم الصغير ... تعامله جدا جدا رااقي مع الكل ... ويساعد أي أحد يجيه .. ويتفهم كل المشاكل ... طبعا هو اللي نصحنا بكتابة المعروض ...راح تلقون امثال هذا الرجل بالوزارة كثير... بالتووووووووووووفيق يااارب ..
    7 "
  8. جزاك الله الجنه على سعة صدرك وإهتمامك لاأراك الله مكروه...
    لكن أخوي إناحاولنابالوزاره لكن للأسف قالوافرصتكم زي غيركم لآخر12هجري!أظن اللي قابله زوجي الموسى مديرالبرنامج الآن..
    عالعموم بنحاول عسى فيهاخيروالله يسهلهالنا..
    7 "
  9. للتصحيح اللي واجهه زوجي وسكرهابوجيهنا العتيبي الله يهديه....يالله دعواتك إنابنجيب الفيزاولومتأخر..
    بيدخل زوجي على الوزيرليته يقبل عذرنا وير حمنا الله يسخره لناويكون أبرك من غيره.....ياااااااااااارب دعواتكم.عفواعالإطاله...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.