الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تجربتي اليوم مع القنصلية الامريكية بجدة وبدون آي تونتي ...للاستفادة

تقرير تجربتي اليوم مع القنصلية الامريكية بجدة وبدون آي تونتي ...للاستفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Safeerat Salam
    Safeerat Salam

مبتعث مستجد Freshman Member

Safeerat Salam الولايات المتحدة الأمريكية

Safeerat Salam , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Bioc , بجامعة not yet
    • not yet
    • Bioc
    • أنثى
    • Jeddah, not yet
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 02:27 PM

الحمد لله وبفضل لله تمت مقابلتي اليوم بالقنصلية انا واختي مبتعثة ايضا ووالدي المرافق ووالدتي
    و لم نستلم القبول بعد من مكتب القبولات واخدو مننا الاستمارة وايصال دفع مبلغ التاشيرة واعطوني الورقة الصفرا عشان اكمل الناقص ورجعولنا الجوازات انا واخوتي على اساس ارسله بالفيدكس لما يوصل الاي تونتي مع ايصال السفس وطلبو خطاب المنحة من الوزارة هذا كيف اجيبه؟ ولا ايش هو رقم الايميل كيف احصل عليه من الوزارة؟؟؟ ياريت اللي يعرف يفيدني الله يوفقكم
    و الموقف اللي حصل معايا اول ما بدات المقابلة سالني انتي عملتي مقابلة عام 2006 ؟ وانا فعلا البعثة الاولى قدمت ماستر ورحت الرياض كانت مقابلتي في السفارة فقلت له السبب اني مارحت البعثة كنت طالع على ماستر لكن قررت في النهاية اكمل الماستر هنا لاني بدات فيه وخلصت الكورسات لكن انا الان طالعة على دكتوراة
    ياجماعة لازم تكون اجوبتكم واضحة وفيها مصداقية لانه الواحد مرات يرتبك انا اتفاجات لما ظهر عنده في السستم مع العلم لما عملت المفابلة في الرياض ما اعطيتهم الجواز وكان في اوراق ناقصة كان لازم اكملها

وعلى اساس والدي ووالدتي يبغوا يطلع ملتيبل فيزا دخول متعدد اللي مدتها 5 سنوات عشان وقت ما يبغى يجوا يقدروا بدون ما يحتاجوا كل مرة تاشيرة جديدة ومقابلة وانتو عارفين المرافق الوالد ممنوع يجلس بامريكا اكثر من 6 شهور وسالوه طبعا ليه شرحلهم عشان بناتي واقدر اجيهم واطمن عليهم كل فترة وفترة وقال اوكي بس اخدو جواز والدتي ووالدي رجعولو هو واعطوه ورقة زرقة فيها رقم يتابع بالرقم دا على النت بعد اسبوعين عشان يقلوله ايش المطلوب منه يجيبه واتوقع كشف حساب واثبات انه متقاعد بس يااااااارب تتسهل ويعطوه الملتبل فيزا ولا ورطه كل ما يجينا لازم فيزا جديدة

وبعدها رحت مكتب القبول مكتب تجسير استلمت قبولي وطبعا راح اغيره وان شاء الله يوافقولي لانه مضطرة عشان قبولنا لازم انا واختي بمكان واحد عشان المحرم
    جاني قبول في EC San Diego وباين شكله معهد لانه دورت في القبول مافي شي يدل انه معهد تابع للجامعة واقول للموظف هذا معهد تابع للجامعة يقلي ايوه وياكدلي كمان
    في احد عنده فكرة عن دا المعهد وكيف مستوى المدينة واذا المعيشة فيها غالية؟

يارب تتسهل وتطلع الفيز واجيب قبول لي ولاختي بمكان واحد ادعولي وعقبال الجميع يارب يسهلكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safeerat Salam
    الحمد لله وبفضل لله تمت مقابلتي اليوم بالقنصلية انا واختي مبتعثة ايضا ووالدي المرافق ووالدتي
    و لم نستلم القبول بعد من مكتب القبولات واخدو مننا الاستمارة وايصال دفع مبلغ التاشيرة واعطوني الورقة الصفرا عشان اكمل الناقص ورجعولنا الجوازات انا واخوتي على اساس ارسله بالفيدكس لما يوصل الاي تونتي مع ايصال السفس وطلبو خطاب المنحة من الوزارة هذا كيف اجيبه؟ ولا ايش هو رقم الايميل كيف احصل عليه من الوزارة؟؟؟ ياريت اللي يعرف يفيدني الله يوفقكم
    انا زيك موعدي قرب وخايفه اروح المقابله من دون الاي تويني..
    بس حبيت اتاكد ايصال دفع مبلغ التاشيره ؟؟اي مبلغ؟
    وكمان ابى استفسر لما اخدت موعد في معلومات وهميه حطيتها في استماره 160
    مو لازم اطبعها قبل ماروح المقابله كيف اطبعها بمعلومات وهميه؟

والله يعطيك الف عافيه ويووووفقك الموضوع مفييييد جدا..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عنها
    يعطيك العااافية .. الله يسهل عليك وعلى جميع المسلمين ..

باذن الله تتيسر الأمووور ... ماااقصرتي ياسفيرة سلاااام ..
    الله يعافيك ويسلمك..... يارب يسهلها على الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_1
    إنتوا اللي كان رقمكم 26 تقريبا

واتعطلتوا بسبب عدم ترتيب الأوراق..؟؟

بالنسبة للضمان المالي له مواضيع كثيرة في المنتدى.. ومثبته أيضا

بالتوفيق
    ما كان 26 رقمنا بعد بكتير اوراقنا كانت مرتبة وانا رتبتها للعيلة الكريمة كلها وكل واحد حطيتله اوراقه في فايل

يعطيك العافية راح ادور في المنتدى على موضوع الضمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.