الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييز عندي مشكله مع طباعه DS-160 الله يوفق ويسهل عليه الي عنده الحل

بلييز عندي مشكله مع طباعه DS-160 الله يوفق ويسهل عليه الي عنده الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامورة
    الامورة

مبتعث مميز Characteristical Member

الامورة الولايات المتحدة الأمريكية

الامورة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MSIS , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • MSIS
    • أنثى
    • كوكب الارض, درب التبانة
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

December 1st, 2010, 02:15 AM

اول شي السلام عليكم كيفكم حبايبي محتاجه استشاره

حكايتي من البدايه حجزت موعد وكله تمام بس ماطبعت الابلكيشن DS-160 الطابعه عندت علي ماتطبع مع الاب توب ليها فتره المهم اليوم قولت راح اشغلها ومو بكيفها .

روحت عملت ليها ياحبايبي سيت اب على كمبيوتري الدسك توب وجيت اطبع الطلب وهنا الصدمه الابلكيشن مو راضي ينطبع باناس ياهو ماايصير حاولت من هنا من هناك ماافي حل .

قلت يابنتي روحي سوي ابلكيشن تاني روحت سويت واحد تاني والله صرت محترفه تعبئه ابلكيشنات ممله التعبئه المهم .
    بعد مااخلصت للاسف روحت اغير ماقدرت سحبو خاصيه اني اغير الابلكيشن او حتى احذ الموعد اانا موعدي السبت باذن الله

بس لازملي حل عندي ابلكيشن جديد بس مااقدر احط رقمه في موقع VISA POINT لانو خلاص سحبو صلاحيات اي تعديل من طرفي .والابلكيشن القديم ادخل بس مااقدر اطبع الا التاكيد .

ياجمماعه شوفولي حل والله راح ادعيليو الي عنده فكره.

هل اقدر اروح بالابلكيشن الجديد وهم من عندهم يغيرو في الاكاونت حقي البيانات ولا اش اسوي
    انا بصراحه طفشت مانقصني مكتب تجسير جاتني مشكله الابلكيشن

ياجماعه الخير قوليلي اقدر ولا لا ابغى ارجع اعيش حياتي الطبيعيه

2. اختي الاموره انا اليوم مقابلتي ان شاء الله

وانا طبعت الابلكيشن DS-160 احتياط ولا هو مو لازم اهم شي صفحة التأكيد .. حتى شوفي اذا سويتي موعد مقابلة وتأكد

شوفي تحت موعد المقابلة بموقع السفارة انو ما فيه لازم تجيب معاك نموذجDS-160 الي طالبينه صفحة التأكيد بس

انتي تقدرين تروحين لمكتبة وخلينه يدخل على موقع السفارة ويطبع لك صفحة التأكيد

فهذا افضل حل عندي

:: تقبلي مروري ::
    7 "
  3. المطلوب فقط صفحة التأكيد الاخيره للمعلومية
    النموذج كاملاً غير مطلوب اطلاقاً
    ومثل ماقلتي تستطيعين طباعة صفحة التأكيد في النموذج القديم وحجزتي موعد برضو على القديم

فـ ماله لزوم نموذج جديد اطبعي صفحة التأكيد في النموذج القديم فقط
    هذا والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.f.a
    والله ودي اساعدك وفي نفس الوقت ما فهمت

بس انتي احفظي الابلكيشن في يو اس بي وروحي لاقرب مكتبه وجربي تطبعينه هناااك ،،

والله ييسر امرك والمسلمين اجمعين
    الله يسرلك انت كمان ويعطيك كل الي في نيتك يارب وتوصل للي تباه يارب
    جزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y1zEeD
    اختي الاموره انا اليوم مقابلتي ان شاء الله

وانا طبعت الابلكيشن DS-160 احتياط ولا هو مو لازم اهم شي صفحة التأكيد .. حتى شوفي اذا سويتي موعد مقابلة وتأكد

شوفي تحت موعد المقابلة بموقع السفارة انو ما فيه لازم تجيب معاك نموذجDS-160 الي طالبينه صفحة التأكيد بس

انتي تقدرين تروحين لمكتبة وخلينه يدخل على موقع السفارة ويطبع لك صفحة التأكيد

فهذا افضل حل عندي

:: تقبلي مروري ::
    مرررررررررررررررررة شوكرا على مرورك الي اسعدني وان شاء الله فيزتك مقبوله يلا عقبال ماتجي تقول وصلت الفيزا بدري و حطمت رقم قياسي في وقت استلام الفيزا ومرررة تسلم والله يسهل عليك كل صعب مررة افدتني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبحار في عالم الطموح
    المطلوب فقط صفحة التأكيد الاخيره للمعلومية
    النموذج كاملاً غير مطلوب اطلاقاً
    ومثل ماقلتي تستطيعين طباعة صفحة التأكيد في النموذج القديم وحجزتي موعد برضو على القديم

فـ ماله لزوم نموذج جديد اطبعي صفحة التأكيد في النموذج القديم فقط
    هذا والله اعلم
    شكرا ثانكش مغسي جزاك الله خير انك نورتني لاني بصراحه مفلسعه صاحية او مستيقظة من 48 ساعه نايمه منها 3 ساعات والمشكله انو مافي نوم.
    جزاك الله خير انت والاعضاء على تنبيهي الحمدلله ربي ارسلكم لي وبصرتوني لاني صرت معميه
    الله يوفقك ويبارك ليك ويسهل كل الي نفسك فيه ويسر عليك وكل من رد على
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.