الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر احجز للمقابلة في 28 ديسمبر وموعد دراستي 23 مارس ؟

هل اقدر احجز للمقابلة في 28 ديسمبر وموعد دراستي 23 مارس ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية langrisser
    langrisser

مبتعث مجتهد Senior Member

langrisser الولايات المتحدة الأمريكية

langrisser , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Technology , بجامعة University of North Texas
    • University of North Texas
    • Information Technology
    • ذكر
    • Denton, Texas
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

December 2nd, 2010, 01:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

أخواني ياليت تشوفون لي حل في هالموضوع جزاكم الله خيراً

انا الآن جالس احدد موعد للمقابلة بعد ما اكتملت الأوراق إلا الأي توني الأصلي وهو الآن بالطريق

الحين المعهد قالي اول كلاس لك في 23 مارس وانا الحين جالس اشوف موعد في السفارة وحصلت

موعد في 28 ديسمبر هل هذا الموعد اوكي ؟ وهل اقدر اطلع الفيزا او فيه مشكلة ؟

وشكرا
  2. أكيد أختي ؟

لأنه في ناس قالولي ما راح تقدر تطلع الفيزا أو بيرفضونك لأنك مسوي المقابلة قبل الموعد بوقت طويل ؟

هل تصدقين أختي أني أقدر أطلع الفيزا بس السفر قبل الموعد بشهر ؟ أو ايش بالضبط ؟

أشكر مرورك اختي وربي يسهل دربك ويرزقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة langrisser
    أكيد أختي ؟

لأنه في ناس قالولي ما راح تقدر تطلع الفيزا أو بيرفضونك لأنك مسوي المقابلة قبل الموعد بوقت طويل ؟

هل تصدقين أختي أني أقدر أطلع الفيزا بس السفر قبل الموعد بشهر ؟ أو ايش بالضبط ؟

أشكر مرورك اختي وربي يسهل دربك ويرزقك

متأكدة إن شاء الله
    أنا مقابلتي بعد كم يوم و دراستي في مايو 2011 يعني لسة بعد 5 شهور... عندك 120 يوم من تاريخ أصدار الفيزا ليوم السفر، يعني وضعك حيكون ممتاز.. بالعكس كدة أحسن عشان لو كان عندك شي ناقص أو أي مشكلة يكون في وقت تدبر أمورك...
    بالنسبة للأوراق المطلوبة تلاقيها في قسم التأشيرات ، في مواضيع مفصلة خطوة بخطوة...
    الله يوفقك و ييسرلك أمورك
    7 "
  4. سمعت أن المدة الرسمية بين موعد السفارة و بداية الدراسة هي 120 يوم أنا أخذت موعد يوم 28 /12 , وبداية دراستي يوم 14/5 ومثلك أنا خايف لان فيه أكثر من خمس أشهر يعني أكثر من 120 يوم لازم نعرف الجواب من أحد لازم نتأكد !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة langrisser
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

أخواني ياليت تشوفون لي حل في هالموضوع جزاكم الله خيراً

انا الآن جالس احدد موعد للمقابلة بعد ما اكتملت الأوراق إلا الأي توني الأصلي وهو الآن بالطريق

الحين المعهد قالي اول كلاس لك في 23 مارس وانا الحين جالس اشوف موعد في السفارة وحصلت

موعد في 28 ديسمبر هل هذا الموعد اوكي ؟ وهل اقدر اطلع الفيزا او فيه مشكلة ؟

وشكرا
    أحب اطمئنك أنا رحت لهم يوم 29نوفمبر ودراستي 4ابريل وقبلوا أوراقي وقالوا فيزتك مقبولة وتأخذها بعد شهر يعني لازم في نطاق 120يوم علشان تتم الطباعة لكن نصيحة لاتترك موعدك رح والله يوفقك ويسهل أمرك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح 11
    أحب اطمئنك أنا رحت لهم يوم 29نوفمبر ودراستي 4ابريل وقبلوا أوراقي وقالوا فيزتك مقبولة وتأخذها بعد شهر يعني لازم في نطاق 120يوم علشان تتم الطباعة لكن نصيحة لاتترك موعدك رح والله يوفقك ويسهل أمرك ..
    نفسك بالضبط
    بس انا في القنصلية بالظهران

ومتفأل تجي اسبوع الجاي ... لان اليوم يصير باقي 120 يوم على موعد الدراسة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.