الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بلييييز ساعدوني عندي مشكله بالسفاره الامريكيه ساعودني

مساعدة بلييييز ساعدوني عندي مشكله بالسفاره الامريكيه ساعودني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهووووووودي
    فهووووووودي

مبتعث جديد New Member

فهووووووودي الولايات المتحدة الأمريكية

فهووووووودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجه حاسب , بجامعة university of tampa
    • university of tampa
    • برمجه حاسب
    • ذكر
    • tampa, Florida
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 2nd, 2010, 06:24 PM

السلام عليكم شباب كيفكم انا اخوكم فهد
    انا جبت قبول من ولايه فلوريدا مدينه تامبا وحجزت موعد بالسفاره وكل شي تمام الحمدالله وموعدي بالسفاره بعد اسبوع ومعي ضمان مالي باسمي مو باسم ابوي تقريبا فيه 30 الف دولار اخاف السفاره تطلب كشف اخر ثلاث شهور ساعدوني تطلب السفاره ولالا ولا بس يبون ضمان مالي 30 الف دولار والله خايف والله يسهل
    وانا ما معي اخر ثلاث شهور لان بطاقتي توها جديده الي عنده معلومات كافيه تريحني بليييييز رودو علي والله يوفقنا وياكم ان شاء الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.تـحفه
    ماحوولك احد

اطلع وسجل بإسم بنت وارجع نزل موضوع مساااعده وشف كيف بتجييك الردود والمساعدات <= نصيييحه أخ هذاا اللي نشووفه

بالتووفيق وتيسير الاموور

وربي أنــك صـآدق .. بس هم بعـد .. في شباب مايقصـرو ..

*
    اما بخصوص الضمان المالي .. لا عـادي .. ماراح يسون لك قـروشة , واذا تكلمو قلهم الوالد محولها لحسابي على شان الدراسـة .
    7 "
  3. السلام عليكم

والله وانا اخووك حتا انا سمعت انهم يطلبون كشف حق 3 شهور بس مدري لان موعدي عندهم باقي عنه شهر واسبوع بتمام

وسوالك هاذا كان بالي ياليت الي يعرف مايبخل علينا لانهاا راح تفيدناا كولنااا

تقبل مرووري اللطيف
    7 "
  4. في الحقيقة، إصدار الـI-20 يغني السفارة عن التحقق من الضمان المالي لأنه يوضح المبلغ المطلوب للدراسة و المبلغ الي أنت قدمته للمعهد أو الجامعة في الضمان المالي/الشهادة البنكية/كشف الحساب/... إلخ. و عادةً السفارة ما يطلبون إثباتات مالية إذا قبولك جاهز (هذا اللي صار معي و مع 2 شباب أعرفهم قدموا في نفس الفترة اللي قدمت فيها على السفارة، و الوحيد اللي أعرفه طلبوا منه كشف حساب كان مقدم على فيزا سياحية) لكن كشف الحساب من متطلبات المقابلة في السفارة و يوضح الحركة على حسابك و ممكن يطلبونه لأسباب أخرى (غير التأكد من أهليتك المالية للدراسة في أمريكا).

إذا ما تقدر توفر كشف الحساب فما أخفي عليك يمكن يكون فيها شي من المخاطرة. لكن على الأقل جيب معك الشهادة البنكية و لو سألوك عن كشف الحساب حاول "تصرفهم" و ترسله لهم بعد المقابلة، و في هذي الحالة تحتاج تحط فلوسك في حساب ثاني و تطلع الكشف عليه، و لو تقدر تسوي هذا قبل المقابلة يكون أفضل للإحتياط.

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.