الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة &&&&&&&&&&&&& عاجل &&&&&&&&&&&&&&&

مساعدة &&&&&&&&&&&&& عاجل &&&&&&&&&&&&&&&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماكل الجوو
    ماكل الجوو

مبتعث مجتهد Senior Member

ماكل الجوو الدانمارك

ماكل الجوو , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 3rd, 2010, 01:41 PM

السلام عليكم
    حبيت ابشركم اني وصلت امريكا بصراحه دوله لايعلى عليها شي ثاني عالم ثاني الحمد لله وصلت بسلام كنت متخوف بالبدايه من موظفين المطار ومعاملتهم خصوصا اني اول مره اسافر برا السعوديه و اني ما اعرف انقليزي اللهم اللي عطونا بالمدرسه المهم مالكم بالطويله ولد عمي تهيض ويبي يجي هل يقدر يحجز موعد بالسفاره بقبول معهد واذا راح يسوي المقابله يعطيهم قبول معهد ثاني ويقولهم هذاك ما ابيه علما انه يبي يدرس على حسابه الخاص وشكرا لكم وادعولي بالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_1
    لا طبعا عشان رقم السيفس اللي يكون في الآي توني يختلف..

هذا غير رسوم السيفس اللي يدفعها..!!والإيصال اللي يجيبه يوم المقابلة

وطيب ليش اللخبطة..!! وليش مايقدم بقبول واحد وخلاص..!!

لانه يبي يحجز موعد على بال مايجي قبول المعهد الثاني الاصلي لانه يخاف تنحجز كل المواعيد
    7 "
  3. اخويه انا رحت موعد المقابلة بالقنصلية بدون قبول واعطوني الورق الصفرا على اساس ارسلهم القبول لما يوصل مع الجواز رغم كان عندي قبول بس ما اعطيتهم هو
    افضل بدل الحوسة وادفع سيفس من جديد
    يعني لو راح المقابلة اعتقد افضل ما يقدملهم القبول مادام يبغى يغيره
    الله يوفق الجميع
    7 "
  4. يقدر يسوي الي تقول عنه , يحجز موعد على قبول واذا راح يقولهم انه بيغير المعهد بس هالشيء بيغير المعلومات الي في الابلكيشن , وبالنسبه لرسوم السيفيس يدفعها للقبول الي بياخذه معه للسفاره.
    الحركه الأسهل والمقترحه من السفاره انه يحدد المكان الي بيروح له ومن غير مايحصل على القبول يقدم ابلكيشن وفي مكان السيفيس يكتب N00000000000 وفي هالحاله يقدر يقرر اي معهد بيروح له قبل موعد السفاره وياخذ الاي توني المرغوب ويكون دافع عليه رسوم سيفيس !
    بالتوفيق لك ولأبن عمك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rammash
    يقدر يسوي الي تقول عنه , يحجز موعد على قبول واذا راح يقولهم انه بيغير المعهد بس هالشيء بيغير المعلومات الي في الابلكيشن , وبالنسبه لرسوم السيفيس يدفعها للقبول الي بياخذه معه للسفاره.
    الحركه الأسهل والمقترحه من السفاره انه يحدد المكان الي بيروح له ومن غير مايحصل على القبول يقدم ابلكيشن وفي مكان السيفيس يكتب N00000000000 وفي هالحاله يقدر يقرر اي معهد بيروح له قبل موعد السفاره وياخذ الاي توني المرغوب ويكون دافع عليه رسوم سيفيس !
    بالتوفيق لك ولأبن عمك
    لا انا اساسا في الابلكيشن عبيت الخانات اللي تتعلق بمكان القبول كله NONE
    يعني من الاساس ما بينت لهم عندي قبول ولا دفعت سفيس
    بنتظر القبول الجديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.