الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لو بغير المعهد كيف بيكون وضع الفيزا

استفسار لو بغير المعهد كيف بيكون وضع الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL700T
    AL700T

مبتعث مستجد Freshman Member

AL700T الولايات المتحدة الأمريكية

AL700T , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة gracias
    • gracias
    • إدارة
    • ذكر
    • oh Mamya, ca
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 8th, 2010, 07:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه شباب وسؤالي لاهل الاخبره او اي احد عنده خبر
    انا دراستي في المعهد تبدا في 4 يناير وابغى اسوي تأجيل شوي واقرب وقت بعد هالتاريخ هو في شهر 5
    وسبب التأجيل ان قبول الماستر لم يصل .. فكرت اغير لمعهد واشوف معهد يبدا في شهر 2 او 3 ولاكن الخوف في الفيزا انا فيزتي طلعت على المعهد الاول .. هل في طريقه معينه اتبعها عشان اغير المعهد ياريت اللي عنده اي معلومه يساعدنا فيها
  2. اعتقد والعلم عند الله قدامك خيارين
    يا إنك تروح لأمريكا على تأشيرتك الحاليه ومن هناك بإستطاعتك تبحث عن معهد اخر ولها اجرءات سبق واني قريتها في الموقع
    او انك تقدم على تأشيره جديده بإسم المعهد الجديد الي تبيه
    7 "
  3. ازيد عل كلام ابحار

اذا وصلت خناك تسوي ترانفير سيفس اسال معهدك الجديد يعطونك فورم تعبيه ويعبونه معهدك الحالي بعدين ترسله ويسون لك ترانسفير للاي توني وتروح تمدد الi-94 عند دائرة الهجره

انا مثل وضعك امس كلمت الجامعه حوالي نص ساعه

ماهي مشكله معقده

اجراءات روتينيه
    7 "
  4. والله انواع اللخبطه وماني فاهم شي : (
    مفروض سفري في 4 يناير
    يعني لو تأخرت الى شهر فبراير او مارس اقدر ادخل امريكا بنفس الفيزا ولا لا ؟؟ طبعا اذاتاخرت الى هالتاريخ بيكون معي قبول جديد واي توني جديد من معهد صح؟
    اللي فهمته اني اسوي ترنسفير يعني ( نقل ) من معهدي الحالي الى ىالجديد
    طبعا اتكلم وانا بالسعوديه لاني مابسافر انشاءالله الا الوضع اوكى مافحالي اتهاوش مع الامريكان
    7 "
  5. والله انت نفس وضعي بالظبط المفروض اطلع في يناير بس قبول الماستر ماوصل واقرب موعد للدراسه في MAy

وفكرت كمان اغير المعهد عشان اخليها في March لكن ماني عارفه ايش الاجراءت اللازمه

ياليت الي عنده خبره يقول لنا ايش الحل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.