الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاطل 5 سنوات هل تأثر على قبول فيزتي؟ (السفارة الامريكية)..

استفسار عاطل 5 سنوات هل تأثر على قبول فيزتي؟ (السفارة الامريكية)..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Car Li Tos
    Car Li Tos

مبتعث مجتهد Senior Member

Car Li Tos الولايات المتحدة الأمريكية

Car Li Tos , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة Kansas State University
    • Kansas State University
    • CS
    • ذكر
    • Manhattan, Riyadh
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

December 8th, 2010, 08:23 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عاطل من تخرجت من الثانوي 2006 الى الان
    هل هذا يأثر على قبولي الفيزا ؟ واذا يأثر وش الحل؟

وانا انقبلت من قبل بنفس الجامعة ب2009 لكن للاسف مارحت بسبب ظروف شخصية ..

للمعلومية انا ابروح على حسابي ..

وقبولي الجامعي على فصل الصيف 2011

..

والله يوفقكم ويسهل اموركم جميع

2. هلابك اخوي لاتشيل هم ان شالله تتيسر
    انت تقريبا مثلي.....
    شف اذا تعرف احد من اقاربك والا اخوياك عنده مؤسسة مقاولات او مكتب عقارات او اي شي حتى لو عنده محل يطلع لك تعريع يثبت انك موظف من اربع سنوات ان شالله تمشي امورك انا كان مقابلتي امس وكنت خايف بس ماسئلني وقال عطني تعريف يثبت انك موظف وقبل تاشيرتي

سهالات ياخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUMANJO.S
    لا انشاء الله ما يأثر

يعطيك العافية على تجاوبك .. انا الى الان محتار اكون صادق معهم ولا اجيب تعريف اني موظف ومااكون صادق .. وودي والله اني اكون صادق معهم بس المشكله ماتضمن ابدا ..
    7 "
  4. أنا السنة الماضية طلعت مع اخويا فيزة طالب .. اعتقد اخويا مثلك متخرج من ٢٠٠٦ بس والله ما سألوه عن شي والحمدلله طلعت فيزته.. حتى نحنا شلنا هم هذا الشي و قلنا لو فرضا سألوه يقولهم مثلا أخد دورة حاسب و انقلش يعني اي شي .. بس ما سألوه
    انتا لا تعتمد كلامي بالمره لأنو الحالات مختلفة و تعرف السفارة كل شخص ينسأل أسئلة غير

الله يسهلك
    7 "
  5. والله على حسب القنصل..

أنا زمان قدمت على كندا وكنت عاطل 3 سنوات وجبت لهم ورقه اني كنت أشتغل ( طبعا ما كنت اشتغل ولكن من باب الضرورة )

وتخيل إنه الفيزا اترفضت مرتين..!!!

أخي الكريم انا مو قصدي أخوفك..لكن في السفارة الأمريكية توقف على القنصل وعلى مزاجه و على أسئلته..

وفي الغالب ( أي بنسبة 99.99.9% ) تكون المقابلة سهلة ولطيفة ومافيها كثرة أسئلة..

إنت استخير وسوي اللي قلبك مرتاح له بعد الإستخارة ( يا إنك جبت ورقة تعريف إنك تشتغل , أو إنك رحت على الله وبالله )

و أهم شي لا ترتبك ولا وخاصة لو جاك في لو سئلك الأسئلة اللي مخوفتك..وابتسم في وجهه دايم..وحييه بتحية الصباح..

وتمشي أمورك سهااااااااله إن شاءالله..

الله ييسر لك أمرك يااااااااااارب
    7 "
  6. الله يعطيك العافية بروكن ايس

ريحتني بس شكلي ابجيب تعريف اني اشتغل بس المشكله مااقدر اجيب تعريف الا اني اشتغلت من بداية 2009 لانه من قبل وصلني اي تونتي حق الجامعة سنة 2009 وماكان مكتوب فيه اني اشتغل فلازم احط اني اشتغلت بعد هالفترة اللى جاني القبول فيها عشان يكون كل شي صح ..

يعطيكم العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.