الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم لكل المبتعثين؟؟

سؤال مهم لكل المبتعثين؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسد السعوديه
    اسد السعوديه

مبتعث مستجد Freshman Member

اسد السعوديه الولايات المتحدة الأمريكية

اسد السعوديه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الأعمال , بجامعة Eastern illinois university
    • Eastern illinois university
    • إدارة الأعمال
    • ذكر
    • Chicago, ILLINOIS
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 9th, 2010, 11:36 PM

سؤال : هل صحيح انه ماتطبع التاشيره الا لازم تكون المقابله قبل الدراسه بـ 120 يوم ؟؟
  2. عفوا اختي تسامق مو صحيح ما ذكرتيه ،،

انا اجريت مقابلتي قبل اكثر من 5 شهور من بدء الدراسة و تقدر تجري المقابلة باكثر من كذا
    لكن الجواز راح يحتفظوا فيه عندهم الين قبل 4 اشهر من تاريخ بدء الدراسة لكي يتم منحك الفيزا ،
    او انك تحتفظ بجواز سفرك و عند اقتراب موعد ال 120 يوم تقدر ترسل لهم الجواز لكي يتم وضع الفيزا.
    7 "
  3. اي نعم ،،
    انا مكتوب في الفيزا تاريخ الطباعة 02 ديسمبر (قبل 120 يوم بالضبط من موعد الدراسة ،،)
    بس اكيد تقدرين تسوين المقابلة قبل وياخذون جوازك .. ولما يحين الموعد يطبعونه ،،
    بالتوفيق ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Alqahtani
    عفوا اختي تسامق مو صحيح ما ذكرتيه ،،

انا اجريت مقابلتي قبل اكثر من 5 شهور من بدء الدراسة و تقدر تجري المقابلة باكثر من كذا
    لكن الجواز راح يحتفظوا فيه عندهم الين قبل 4 اشهر من تاريخ بدء الدراسة لكي يتم منحك الفيزا ،
    او انك تحتفظ بجواز سفرك و عند اقتراب موعد ال 120 يوم تقدر ترسل لهم الجواز لكي يتم وضع الفيزا.
    صحيح كلامك اخوي هذا اللي حصل معاي وقالو ارسله لنا عندما تخش ال120 يوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.