الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دقيقه بس لو سمحتوا

دقيقه بس لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز الدهمشي
    عبدالعزيز الدهمشي

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز الدهمشي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيز الدهمشي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس فيزياء , بجامعة western illinois
    • western illinois
    • بكالوريس فيزياء
    • ذكر
    • macomb, illinoi
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 11th, 2010, 12:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الاحد موعد مقابلتي بالرياض بالسفاره وماكان عندي الاي تويني

بس اليوم جاني ايميل منهم فيه رقم السيفيس

مادري هل الرساله هذي هي الاي تويني ولا لا؟

وهل رقم السيفيس يكفي ولا لازم الاي تويني

وشكرا
  2. ايوا جاني الرقم هذا

وهذي رسالتهم

I am pleased to inform you that you have been accepted by Western Illinois University to pursue a Master’s degree in Physics for the Spring 2011 semester. Your acceptance documents will be sent out today, Friday, December 3, 2010. The packet should reach you in 2 to 4 weeks.

Form I-901 can be found online at FMJFee.com.

You will be receiving important information by email from our offices regarding housing, orientation and traveling to WIU. Please watch for and read these messages for helpful information about attending WIU
    Please contact our office if you have any questions. We look forward to meeting you this spring
    7 "
  3. والله اول مره اسمع انو القبول يجي برساله
    انا اعرف انو امريكا تجيك رساله عالجوال نرجو زيارتنا لاستلام القبول
    وتستلمه بيدك

يفضل في السفاره يكون معاك الاي توني عشان مايرفضو الفيزا
    7 "
  4. اخوي عبدالعزيز هذا الايميل من وين جاك ..؟ اول اشوف السفاره ترسل تجيب لك قبول

على العموم ترجمت وطلع قبول من جامعة في الينوي في قسم الفيزياء لعـام 2011 وراح يرسلون لك ورقة القبول هذا اليوم

صح يالفيزيائي ماشاء الله عليك

الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجمْتُ ألْسَاً
    اخوي عبدالعزيز هذا الايميل من وين جاك ..؟ اول اشوف السفاره ترسل تجيب لك قبول

على العموم ترجمت وطلع قبول من جامعة في الينوي في قسم الفيزياء لعـام 2011 وراح يرسلون لك ورقة القبول هذا اليوم

صح يالفيزيائي ماشاء الله عليك

الله يوفقك

هلا اخوي اي ادري انه قبول هههههههههههه

بس المشكله انا حجزت موعد بالسفاره بدون الاي تويني ولا سددت رسوم السيفس ورسلت ايميل للجامعه قلت لهم انا موعدي قريب وابي صوره من الاي تويني وارسلولي هذا الايميل والسيفيس وسددت رسوم السيفيس

والف شكر لك يالغالي وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.