الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوريا هل تمنع الفيزا الأمريكيه؟؟!

سوريا هل تمنع الفيزا الأمريكيه؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jojah
    jojah

مبتعث مستجد Freshman Member

jojah الولايات المتحدة الأمريكية

jojah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة -
    • -
    • لايوجد
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

December 11th, 2010, 03:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    إخواني اللي عندهم خبره هل لوكنت قد سافرت سوريا سياحه وكذامره خاصه من فترة5سنوات هل تمنع الحصول على الفيزا الأمريكيه؟
    السؤال الثاني والأهم أنا جوازي جديد ولاقددخلت فيه سوريا..هل ممكن إذاسألوني أقولهم لاماقدسافرت سوريا؟؟يعني كذب للمصلحه..ودرأللمفسده؟وهل ممكن يكشفون أمري لونفيت ذهابي لسوريا يعني يكون عندهم معلومه..جوازي القديم معلوماتي مثلا الأخرى في جهاز الكمبيوتر وإلامادرواعني..يعني ماعندي خبره بذي الأشياوخايفه يرفضوني لوكشفوا إني نفيت كذب؟وإلاتنصحوني أقول سافرت سياحه لكن من فتره؟!!أفيدوني محتاره بكره مقابلتي جزاكم الله الجنه......
  2. السلام عليكم

أختــي لا تكذبي و لا شي و الأمور سهالات إن شاء الله قولي المعلومات كاملة و لا تكذبي عليهم أبدا . عدم الصراحة هيا اللي ممكن

يخليهم يرفضوا يعطوكي تأشيرة لفترة طويلة من الزمن .

أهم شي عندهم الصدق و في مبتعثين كثير عادي نفس وضعك أعطوهم الفيزا من غير مشاكل .

والله يكتبلك اللي فيه الخير .

سلاام
    7 "
  3. لاتكذبي .. الي بيقابلك معلوماتك كاملة مقابله على الشاشة ..

بس يتاكد انك صادقة .. اي كذبة ممكن تكنسل عليك كل شيء ..

اهم شيء مافيه الخوف ..

جاوبي بقد السؤال لاتزيدين كلام زيادة يعني كتبرير او غيره ..

الله يوفقك يارب ويتفحها بوجهك ..
    7 "
  4. بالنسبه ليا انا مجدده جوازي وطبعا مافيه ولا تاشيره بس القديم فيه سوريا وحتى مرافقي مسافر سوريا و اصلا ماطلب مني الجواز القديم ولا حتى سئلني وين سافرتي بس سالني ابوك (اللي هو مرافقي) وين سافر اخر خمس سنين قلت له تقريبا كم بلده بس ماقلت سوريا عادي اخذ جوازاتنا وقعدنا 3 ايام ووصلت التاشيره الحمد الله سهالات لا تشيلي هم ابــــــــد بس اذا سألوكي قولي الصدق عادي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    إخواني اللي عندهم خبره هل لوكنت قد سافرت سوريا سياحه وكذامره خاصه من فترة5سنوات هل تمنع الحصول على الفيزا الأمريكيه؟
    السؤال الثاني والأهم أنا جوازي جديد ولاقددخلت فيه سوريا..هل ممكن إذاسألوني أقولهم لاماقدسافرت سوريا؟؟يعني كذب للمصلحه..ودرأللمفسده؟وهل ممكن يكشفون أمري لونفيت ذهابي لسوريا يعني يكون عندهم معلومه..جوازي القديم معلوماتي مثلا الأخرى في جهاز الكمبيوتر وإلامادرواعني..يعني ماعندي خبره بذي الأشياوخايفه يرفضوني لوكشفوا إني نفيت كذب؟وإلاتنصحوني أقول سافرت سياحه لكن من فتره؟!!أفيدوني محتاره بكره مقابلتي جزاكم الله الجنه......

اختي مين قال ممنوع

سوريا من المدن الي حاطين عيونهم على الي يروحون لها

بس مايمنعوون انشاء الله تتسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.