الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم

استفسار مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية All the Time
    All the Time

مبتعث مجتهد Senior Member

All the Time الولايات المتحدة الأمريكية

All the Time , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة CSUN
    • CSUN
    • Finance
    • ذكر
    • Northridge, California
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 15th, 2010, 07:31 PM

أهلا ، مرحبا ، السلام عليكم......الخ

طلعت شهادة بنكية بأسم الوالد ، بأن الوالد هو اللي بيتكفل بمصاريف دراستي.. الجامعة طلبت تسديد مبلغ أول سمستر ، و أرسلو ورقة تسديد المبلغ ، ولازم يكون السداد عن طريق " الكريديت كارد " أو " الماستر كارد " ... الوالد ماعنده كارد أساساً ، بما أن عمي عنده كارد للدفع ، أعطاه الوالد المبلغ وسددها..
    سؤالي هنا : هل المبلغ راح يتسجل بأسم عمي ، يعني يمكن يفكرون أن عمي هو المتكفل بمصاريف دراستي ؟
    سؤالي الثاني : اذا كان الجواب " نعم " ،، فـ كيف أثبت للسفارة أن الوالد هو المتكفل بمصاريف دراستي ؟؟؟

سؤالي الثالث : كيف اسدد رسوم السيفيس والوالد ماعنده كارد للتسديد ؟؟
    عارف جوابكم على هذا السؤال : بإستطاعتك استخراج كارد للدفع ، وتضع فيه المبلغ الذي ترغبه . لكن السفارة بتقول شلون تقول ماعندك كارد لتسديد رسوم الجامعة ، وسددت رسوم السيفيس عن طريق الكارد ؟

2. اخوي انا سدد السيفس عن طريق مكتب وخذا مني 50 ريال عموله

حاول انك تشوفلك مكتب وبخصوص رسوم الجامعه مايهم من سدد

السفاره همها قبول الجامعه بس مالهم شغل بالرسوم وحتى لو قالوا قل الصراحه

قل ان ابوي ماعنده ماستر كارد وهم مايخفى عليهم شئ اكيدلانهم يقدرون يتاكدون وبالنسبه للسيفس

انا سددت السيفس ورحت فيها للمقابله وماطلبوا مني ورقه السيفس

لاني سددت وهم يعرفون اني سددت وفيزتي استلمتها والحمد الله وبالتوفيق ..(
    7 "
  3. طيب اذكر الله ياخوي هد من روعك ..

الحين كيف سددت للجامعه بدون ماتصدر لك الفيزة ؟؟؟؟

او عندك فيزززة من قبل !!!

ممكن توضح !!؟؟

الحين الجامعه تستلم الشيك من البنك ..واعتقد مايهتمون بالاسم .. دام الوالد هو المتكفل الشهادة البنكية تكفي ماعليك ..

7 "
  4. اخوي .. All The Time
    انا بقول رأيي حسب نظرتي للموضوع .. ماعتقد راح يكون فيه اي مشكله اذا سددت رسوم الجامعه بماستر كارد لابوك او عمك او صاحبك !
    بالنسبه للسيفيس .. مو مشكله تسددها بأي فيزا كارد .. او ماستر كارد .. لاخوك ابوك عمك صاحبك .. ما يهمهم .. وانا قدمت على الفيزا .. وسددت السيفيز بفيزا لصاحبي ..

موفق اخي .. واتمنى اكون افدتك .. وسع صدرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.