الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إبني والفيزا الأمريكيه؟؟!!!!!!

إبني والفيزا الأمريكيه؟؟!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jojah
    jojah

مبتعث مستجد Freshman Member

jojah الولايات المتحدة الأمريكية

jojah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة -
    • -
    • لايوجد
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

December 16th, 2010, 08:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    إخواني حابه تطمنوني عن شيء جدا مقلقني الله يعافيكم...وإنا لسه ماإستلمنا الفيزا>>>الإسبوع الجاي إن شاءالله..أناقدمت على الفيزا وقابلناأناوزوجي وإبني4سنوات..الإسبوع الماضي لكن بقي إبني الصغيرسنتين لسه ماأضفناه ولاقدمناله على الفيزا!
    طبعاالإبتعاث لي أنامن المرحله الرابعه..وزوجي مرافق لي وبيدرس إن شاءالله..اللي ودي تطمنوني عليه إذاالله يسرلناوجتناالفيزاالإسبوع الجاي هل يمدينا نطلع لولدنا الصغير فيزا وناخذه معناإن شاءالله..يعني الإجراءات من إضافه وتأشيره وغيرهامن حوسه زي ماأنتم عارفين كم يبيلها تطول؟؟وإلاأمورهاسهله إن شاالله؟يعني ماودي أتركه بقلق عليه لوتنصحوني زي زوجي بتركه هناحتى نتفرغ للدراسه!يعني حتى هناك بحكم خبرتكم بتتيسر الأمورسهله من إنا نضمه وفيه حضانه ويمشي له مثل أخوه مكافأه زي ماعرفنا..اللي يعرف يفيدني بنصيحته وخبرته والله بيريحني ويكسب فيني أجرالله يجزاه الجنه.....
  2. الله ييسر لك أمرك يا اختي

أنا مثلك من المرحلة الرابعة و بالنسبة لمسأله صرف المكافأه لك أكييييييييييد يصرفون له و متأكده مليون بالميه لأن نظام الوزارة يصرفون لك ل3 اولاد أكثر من كذا مايصرفون عليهم

أما بالنسبة للحاضنات ماعندي علم إلا بالنسبة لأستراليا لأني كنت فيها و الحاضنات موجوده بس يبغالك تسجلي من فترة

شوفي بقولك عن تجربة وحده من صديقاتي في استراليا

طبعا هي ولدت هناك و كانت دراستها لغه + طب بكالريوس تعبت مررررره مع بنتها مع إنها في حاضنه بس لأنها محتاجه معدل و طول وقتها مذاكره ماعندها وقت لبنتها ولما قررت تغير الدولة قررت تترك بنتها في البلد كم شهر لين تعدل اوضاعها و السكن و ترتب لها حاضنه و بعدها تنزل لو اسبوع بس تجيبها و ترجع

فشوفي إنتي وش يريحك بالضبط و سويه ولا تسمعي كلام أحد اذا تبي تتركيها و يقولون لك حرام و كذا لأن محد بيحس فيك إلا انت ولا احد بيراعي وضعك و مشاعرك و بيزيدوك عالفاضي و اي شي تسويه كله في النهايه بيرجع فائدته لأولادك و نجاحك بيفيدهم في المستقبل و مصيرهم ينسون فتره تركك لهم لما تفيديهم كدعم مادي وتوفرين لهم كل شي في كبرهم و كتعليم لهم كذلك ولا تنسي بيستفيدون في مسأله اللغه كثير إذا راحو هناك لأن الاطفال ياخذون اللغه أسرع من الكبار و هالكلام عن تجربه كله

آسفة إني طولت عليك بس لأن كلامك ذكرني بمشكله صديقتي و حاولت أساعدك ولو بالشي البسيط

دعواتك تتيسر فيزة أبوي

و الله يوفقك ياااااااااااارب و يكتبلك اللي فيه الخير لك و لهم
    7 "
  3. ألف شكر....الله يجزاك خير والله هذااللي كنت بعرفه وبغيت أسمعه من نصيحه وغيره من شي يفيدني وتمنيت وحده مثلك ترد علي...يعني حاسه عن قرب بأمومه ودراسه وغيرها.....
    ريحك الله دنياوآخره,,جزاك الله الجنه على الرد والإهتمام والإفاده.......
    7 "
  4. هاااووين الباقين مافي أحد نفس حالتي أومرت عليه مثلها؟
    مستغنين عن الدعوه؟فازت بها إختي يكفي إني أقولك فساعة اللإستجابه يوم الجمعه الآن الله يريحك دنياوآخره وييسرلك جميييييع أمورك ويسعدك....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.