الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل السفاره تريد ورقه من الشرطه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thaib2322
    thaib2322

مبتعث جديد New Member

thaib2322 غير معرف

thaib2322 , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, واشنطن
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 12th, 2007, 08:01 AM

انا سمعت ان لازم وسمعت ان مهب لاوم فياليت احد يقولنا

2. هلا اخوي لا ما يطلبو ورقه من الشرطه ولا شي ...

اذا صار فيه اجراءات اضافيه لا سمح الله وما مشت الامور او اشتبهو بشي لا سمح الله بيقولو ذيك الساعه جيب ورقه من الجوازان ولا ورقه من الشرطه يعني على حسب الاشتباه في ايش بالزبط

والله يوفقك يارب
    7 "
  3. السلام عليكم
    تعقيب على اخوي عصي الدمع السفارة تطلب ورقه من الشرطة ولكن ليس على كل المبتعثين فأنا مثلا طلب من هذه الورقه والبعض من الاصحاب لم تطلب منهم فإذا طلب منك هذه الورقه يجب ان تأتي بهذه الورقه
    7 "
  4. تحية للجميع

نعم كما قال اخي العضو / عصي الدمع
    في حالة ان هنالك اجراءات ادارية تم اعطاك خطاب موجه الى ادراة الادلة الجنايئة لاخذ بصماتك والتاكد من ان ليسى عليم سوابق ثم تاخذها من الادارة الى السفارة وتتم العملية باصدار لك التاشيره بعدها بثلاثة ايام
    هذا في بعض الحالات
    ...............................
    تحياتي
    7 "
  5. الاخ horrible السلام عليكم

تم الاتصال بي من طرف السفاره وطلب مني احضار النواقص + ان استلم خطاب منه موجه كما تفضلت للشرطه؟؟؟

بس سؤالي كم يوم ياخذ هذا التدقيق بالشرطه بعد ما ياخذوا بصماتي لاني من جده وهم طلبوا حضوري شخصيا وابغى اعرف عشان انسق كم اخذ يوم من الاجازه من عملي ؟؟؟

انا كنت ابغى 3 ايام ما ادري تكفي والا لا .....

ارجو الرد سريعا وشكرا
    7 "
  6. الاستفسارات
    الاتصال بي من طرف السفاره وطلب مني احضار النواقص + ان استلم خطاب منه موجه كما تفضلت للشرطه؟؟؟

بس سؤالي كم يوم ياخذ هذا التدقيق بالشرطه بعد ما ياخذوا بصماتي لاني من جده وهم طلبوا حضوري شخصيا وابغى اعرف عشان انسق كم اخذ يوم من الاجازه من عملي ؟؟؟

انا كنت ابغى 3 ايام ما ادري تكفي والا لا .....
    ----------الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــرد-----------------
    هذا الامر يعتمد عليك اذا كان لك احد تعرفه في ادارة الادلة الجنايئة لا يستغرق سوى يوم واحد
    اما عن النظام فقد ياخذ من ثلاثة ايام الى اسبوع بعد اخذ البصمات منك
    ونصيحة لك ان تاخذ البصمات من المدينة التي انت تسكن فيها لان هناك لك معارف واصدقاء يساعدونك في الحصول عليها بسرعة
    ثم بعد ذلك تعطيها السفارة وتاخذ تاشيرتك بعدها بثلاثة ايام
    ---------------------------------------------------------------------------------------------
    تم ذلك

تحياتي
    بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.